منتديات مسك الغلا

 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-15, 07:32 AM   #1
قصة عشق

الصورة الرمزية قصة عشق

آخر زيارة »  09-25-15 (08:51 PM)
المكان »  في قلب حرف شامخ
الهوايه »  الطبخ والرسم والديكور
لم أجد مآ أبوح به هذآ الوقت غير ..!
أني أفيض شوقآ ل شخص مآ ..!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Pix320 الحل الكامل الأول عربيا Watch Dogs





لجريمة دائما يكون لها عقاب!! ولكن اشد العقاب أن يتأذى المقربين لك!! ومن ثم يكون أمامك خيار واحد فقط وهو الانتقام!! هذه هي باختصار قصة أدين بطل لعبتنا الذي قام بسرقة فندق ما ليقوم صاحب الفندق بقتل أبنت أخته لينا ومن ثم سيكون علي أدين أن ينتقم من كل الأشخاص الذين تسببوا في مقتل أبنت أخته!! الآن جاء دورك عزيزي القارئ لتقرر أن كنت ستساعد ادين قي مسعاه للانتقام ممن قتل أبنية أخته!! فإن كنت ستساعده فتابع هذا الحل الكامل علي **** الألعاب الذهبية بشكلها الجديد……… فقرات الحل الكامل


لقد قمنا بتقسيم فقرات الحل حتى نسهل عليكم معرفة كل ما يخص اللعبة بحيث تجد أن كل فقرة فى صفحة خاصة بها لتتعرف عليها ولمشاهدة الفقرة التى تريدها اضغط على الصورة الخاصة بها.


-القصة-
=============
تدور اللعبة في أكتوبر 2012 حيث يقوم كلا من Aiden Pearce-Damien Brenks يقوموا بسرقة مصرف إلكتروني من فندق Merlaut , وعندما يقوم أيدين باستخدام الهاتف لتحويل المال يواجه لصر كمبيوتر أخر لذلك يحاول دامين أن يجد هذا اللص , وهنا يقرر البطل أدين أن يتوقف عن البحث عن هذا اللص لأنه يخاف علي عائلته المكونة من أخته وطفليها لذلك عندما يشتد الوضع صعوبة يقرر نقل عائلته لبلدة بعيدة.

وهنا يتم تأجير أثنين من المجرمين الأول Maurice Vega الذي أطلق النار علي السيارة أثناء هروب أدين من البلدة لتصدم السيارة وتدخل لينا أخت البطل في غيبوبة وتتوفي بعد شهرين , ومن ثم وبعد مرور عام من مقتل لينا يحاول أدين المعروف باسم The Fox أن يتعقب المجرم Maurice لذلك يستعين بصديقه Jordi ويقوم بتهكير صناديق ctOS من أجل الوصول لمعلومات أو لإخفاء تحركاتهم , وهنا يظهر دامين ويختطف نيكول من أجل أن يساعده أدين للوصول للص الكمبيوتر.

هنا يظهر دور الفتاة (Clara Lille) أحدي أعضاء DedSec التي تساعد ادين في الوصول للص الكمبيوتر الثاني , ومن ثم يتوجه أدين لمجمع شقق العراق ويحصل منها علي البيانات المطلوبة حيث يجد أن العراق عنده كل البيانات الخاصة بأسرار كل شخص موجود بمدينة شيكاغو , ولكن البيانات الأهم ستكون مشفر لذلك علي أدين أن يبحث عن Kenney المشهور ب(T-Bone) وعندما يجده يشترط بوني علي أدين أن يقوم بعض المهام له وبعد إنجازها يوافق بوني علي مساعدة أدين.

الآن علي أدين أن يعود لمجمع الشقق ويدخل شقة عراق ليقوم بتجميع البيانات ثم يتخلص من عراق ويعلم أن اللص الأخر هو Defalt ويقرر أدين إلا يساعد دامين لذلك يقوم الأخير بفضح هوية أدين ويصبح مطلوب من الشرطة , ومن ثم يحدد أدين وبوني مكان Defalt ويقومون بقتله والحصول علي باقي البيانات , ومن ثم يقوم أدين بإيصال اخته نيكول والطفل جاكسن لخارج المدينة.

الآن سيكتشف بوني أن من قتل أبنه أخت البطل هو Quinn الموجود بنادي شيكاغو الجنوبي ومالك فندق Merlaut , ومن ثم يتوجه أدين لكويين ويقتله بصدمة قلبية ثم يتوجه أدين للفتاة كلارا وتقتل أمامه , ومن ثم علي أدين أن يغلق أنظمة (ctOS) التي قادم دامين بفتحها للبحث عنه , ومن ثم يتوجه أخيرا أدين للفنار الكبير ليقابل دامين ويفاجئ بخيانة صديقه Jordi ويتخلص منه ثم يقتل دامين , ومن ثم تعود الحياة لطبيعتها بالمدينة وسيكون علي أدين أن يختار أما أن يقتل (Maurice) أو يتركه يعيش , ثم تعلن شركة Blume Corporation أنها ستبني نظام (ctOS) بكافة أنحاء البلاد.







-أساسيات التحكم-
===============
PS3/PS4 Xbox 360/One Wii U علي الأقادم القيادة L Analog L Stick L Stick للحركة لحركة السيارة R Analog R Stick R Stick للكاميرا للكاميرا Up Up Up للهاتف للهاتف Down Down Down تحديد الهدف تحديد الهدف Left Left Left ________ كاميرا القيادة Right Right Right للأغاني للأغاني X A B للتغطية نظرة للخلف O B A للوثب والتسلق وإسقاط العدو والخروج من التغطية للكابح اليدوي والاختفاء بالسيارة Square X Y فتح وغلق المنظور والتهكير فتح وغلق المنظور والتهكير Triangle Y X للاستخدام والدخول والخروج من العربات الخروج من العربات R1 RT ZR لاستخدام الأدوات وتحديد الأهداف لاستخدام الأدوات L1 LT ZL للأسلحة للأسلحة R2 RB R للجري وإطلاق النار للقيادة بسرعة L2 LB L للتصويب للكابح والفرامل R3 R3 R3 البؤرة البؤرة L3 L3 L3 شحن الذخيرة آلة التنبيه Start/Options Start Start لوقف اللعب لوقف اللعب Select/Touchpad Back Select للخريطة للخريطة




-أساسيات اللعبة-
===============
اللعبة تعتمد علي الكثير من الأساسيات والتي عليك أن تدركها جيدا لتستطيع أنجاز المهام بسرعة وبدقة وسوف نتعرف علي أهم هذه الأساسيات علي النحو التالي:

أولا / التهكير
—————–
أنتشر في عالم الإنترنت والألعاب ما يعرف بالهكر أو التهكير وهو نظام يضرب خط الدفاع الخاص بالألعاب أو بالمواقع الإلكترونية , وفي لعبتنا لا يختلف الوضع فأهم شيء في اللعبة هو الهكر فسوف تستخدم هاتف البطل من أجل الدخول علي بعض الصناديق أو الكاميرات من أجل أن تجد هدفك أو تحصل علي بعض البيانات , ولم يتوقف الهكر عند هذا الأمر بل تستطيع أن تستخدم الهاتف من أجل إغلاق أو فتح إشارات المرور وذلك يساعدك في الهروب من الشرطة أو أفراد العصابة.

ثانيا / معرفة الطريق
—————-
تستطيع أن تعرف طريقك أو هدف من خلال الخريطة الصغيرة أو الخريطة الكبيرة للمدينة , وتستطيع عندما تحصل علي أي مهمة أن تقوم بفتح الخريطة الكبيرة وتأشر علي المهمة المحددة ليتم رسم طريق علي الخريطة الصغيرة وبذلك تتوجه للهدف بسهولة ودون أن تضل الطريق , كما ستجد بالشاشة عداد متر فقم بإتباعه لتصل للهدف المحدد لك.

ثالثا / تفاصيل الخريطة
——————–
الخريطة داخل اللعبة توضح كل أرجاء المدينة وستجد بها بعض العلامات التي تستطيع من خلالها التوجه لمحل أسلحة وخلافها , وستجد بها بعض النقط التالية أولا دوائر بيضاء وهي تدل علي المواطنين الطبيعيين أما الدوائر الصفراء فتدل علي المجرمين وضحايا , أما الدوائر الزرقاء في جوائز المواطنين وأخيرا الدوائر الحمراء فهي تدل علي التهديدات المحتملة , كما ستجد بها سهم أبيض علي الخريطة الصغيرة يدل علي مكان البطل كما ستجد نقطة صفراء وهي الهدف المحدد للبطل.

رابعا / الهاتف أو Smartphone
———————-
تستطيع أن تستخدم الهاتف أما في الهكر كما شرحنا سابقا أو في الاتصال بالأصدقاء كما يمكنك أن تستخدمه لتقوم بفتح منظور المخبر لتكتشف بعض الأشخاص , أو لتقوم بإيجاد المهام الجانبية فالهاتف استخداماته متعددة باللعبة وعليك أن تفحصه دائما.

خامسا / شجرة المهارة
———————
خلال اللعبة وعندما تقوم بقتل عدو أو تقوم بإنهاء مهمة فستحصل علي نقاط XP والتي تستخدمها في فتح المهارات المتعددة بشجرة المهارة والتي تنقسم إلي مهارة التهكير ومهارة القيادة ومهارة القتال ومهارة دمج الأشياء.

سادسا / الأموال والتسوق
————————-
تستطيع بعد أن تقوم بقتل كل عدو أن تقوم بتفتيشه من أجل الحصول علي الأموال والأدوات التي معه , والمال في اللعبة مفيد جدا في التسوق وشراء الأسلحة والذخيرة وخلافه , أما الأدوات فتستطيع دمجها لتستخدمها في أشياء متنوعة.

سابعا / تشتيت الانتباه والخلسة
—————————-
الآن من خلال المواد التي قم بدمجها تستطيع أن تستخدمها في لفت انتباه الأعداء عن طريق إلقاء حجر في مكان بعيد ليتوجه له العدو وأنت تمر دون أن يشعر بك , كما يمكنك أن تستخدم الهكر في أن تطلق آلة التنبيه الخاصية بالسيارة التي تبعد عن العدو لتشتت انتباه وتستطيع المرور من خلفه , والخلسة أهم ما يميز اللعبة ويضيف متعة أخري فيمكنك بكل بساطة أن تستخدم السلاح في قتل الأعداء من أجل الوصول للهدف ولكن استخدم الخلسة سيجعلك تشعر بمتعة أكثر كما أن بعض المراحل تعتمد اعتماد كلي علي الخلسة.

ثامنا / الأسلحة والذخيرة
——————-
كما ذكرنا سابقا فيمكنك شراء الأسلحة والذخيرة من متجر الأسلحة ولكن في حالة عدم وجود ما ماذا سنفعل؟ بكل بساطة كلما قتلت أعداء مسلحة تستطيع أن تأخذ أسلحتهم والذخيرة الخاصة بهم.

تاسعا / السفر السريع
——————–
نظرا لكبر حجم المدينة وكثرة المهام التي تتنوع بين الشرق والغرب والشمال والجنوب فقد تم وضع نظام السفر السريع علي خريطة اللعبة بحيث يمكنك السفر عبر الضغط علي ألسهم الصفراء الموجودة علي الخريطة , أو عبر الضغط علي الدائرة الخاصة بالمهمة التي أنت مقدم عليها.

عاشرا / سرقة السيارات
————————
اللعبة بها نظام رائع يشبه نظام سرقة السيارات سواء في لعبة جاتا أو لعبة مافيا , لذلك إذا كنت في حاجة للوصول لهدف ما أو الهروب من الأعداء أو الشرطة فعليك بسرقة السيارات والدرجات البخارية وكذلك القوارب الموجودة بالنهر أو المياه المفتحة , فاللعبة تعطيك كافة الخيرات للهروب من المكان وبأي وسيلة مواصلات ولكن المروحية غير موجودة في هذه اللعبة فلا يمكنك قيادة المروحيات.







-أشفيمنت XBOX360-
================
-الأشفيمنت العادي-
————————-
Hello World
أقتل Maurice تحصل علي 5 نقاط.

End of Line
أكمل 40 عقد مثبت تحصل علي 30 نقطة.

Basest Base
أكمل كل مخابئ العصابة تحصل علي 50 نقطة.

They Call Him The Vigilante
أكمل كل التحقيقات تحصل علي 30 نقطة.

Peephole
أكمل كل التداخلات السرية تحصل علي 30 نقطة.

Road Rage
أكمل كل قوافل الجرائم تحصل علي 30 نقطة.

Enforcer
استخدم نظام كشف الجرائم لإنزال 20 مجرم مؤكد تحصل علي 15 نقطة.

Hard Crash
تخلص من 10 عربات تحصل علي 10 نقاط.

Communication Fail
استخدم نظام غير القتل لتوقف 10 مدنيين دون أن يقوموا بالإبلاغ عنك تحصل علي 10 نقاط.

Bookmarked
علم علي 100 عدو تحصل علي 30 نقطة.

Power Cycle
شارك في 5 ألعاب مدنية مختلفة تحصل علي 10 نقاط.

Magic Smoke
أقتل 4 أعداء بتعليمهم منفردين تحصل علي 10 نقاط.

Escape Loop
أهرب من 15 مطاردة شرطة تحصل علي 10 نقاط.

Free Radical
أهرب في خمسة مستويات من مطاردة الشرطة تحصل علي 30 نقطة.

White Rabbit Object
أهرب من 15 مسح شرطة تحصل علي 30 نقطة.

Scanproof
أهرب في خمسة مستويات من مسح شرطة تحصل علي 30 نقطة.

Hardware Fail
صوب علي إطار 15 عربة مختلفة تحصل علي 30 نقطة.

Black Hat Trick
أقتل 3 أعداء منفردين IED تحصل علي 30 نقطة.

Revoking Client Privileges
أكمل المهمة النهائية بكل إنسانية تحصل علي 15 نقطة.

Saturday Night Special
أكمل المهمة النهائية بتحقيق الأسلحة تحصل علي 15 نقطة.

Sanity Check
أجمع 8 هواتف خاصة بBurner تحصل علي 15 نقطة.

Read-only
أكمل المهمة النهائية بتحقيق الرمز (QR Code) تحصل علي 15 نقطة.

Darkness Looms
أكمل المهمة النهائية بتحقيق الأشخاص المفقودين تحصل علي 15 نقطة.

Geolocated
توجه إلي كل البقع الساخنة تحصل علي 30 نقطة.

Disk Space Full
أفتح كل أغنية بواسطة SongSneak appتحصل علي 30 نقطة.

Social Lubricant
أكمل 10 مستويات ضد 3 لاعبين مخمورين تحصل علي 15 نقطة.

Hackification
أغزو وأقطع بنجاح 10 أعداء مثبتين في نمط Online Hacking تحصل علي 30 نقطة.

Piggyback
أغزو بنجاح 10 أعداء مثبتين بالتعقيب في نمط Online Hacking تحصل علي 30 نقطة.

Superhighway
أكمل 10 سباقات عامة علي نمط الإنترنت تحصل علي 15 نقطة.

System Mangler
أكمل حل شفرات كل صناديق (ctOS) تحصل علي 30 نقطة.

Stealth Cookie
أكمل تعقيب علي الانترنت بدون أن تكتشف تحصل علي 30 نقطة.

Freeware
أفتح كل مهارة في شجرة المهارات تحصل علي 100 نقطة.

Clear Signals
أفتح كل أبراج ctOS تحصل علي 30 نقطة.

—————————
-الأشفيمنت السري-
—————————
Family Man
أكمل الفصل الأول تحصل علي 10 نقاط.

Who Is Raymond Kenney
أكمل الفصل الثاني تحصل علي 10 نقاط.

Complete Act
أكمل الفصل الثالث تحصل علي 15 نقطة.

Vengeance
أكمل الفصل الرابع تحصل علي 15 نقطة.

Log Off
أكمل الفصل الخامس تحصل علي 100 نقطة.

Traced
أصبح 5 مرات متعقب تحصل علي 15 نقطة.







-التروفيز PS3-
==========
-التروفي العادي-
————————-
Hello World
أقتل Maurice تحصل علي كأس برونزي.

End of Line
أكمل 40 عقد مثبت تحصل علي كأس فضي.

Basest Base
أكمل كل مخابئ العصابة تحصل علي كأس فضي.

They Call Him The Vigilante
أكمل كل التحقيقات تحصل علي كأس فضي.

Peephole
أكمل كل التداخلات السرية تحصل علي كأس فضي.

Road Rage
أكمل كل قوافل الجرائم تحصل علي كأس فضي.

Enforcer
استخدم نظام كشف الجرائم لإنزال 20 مجرم مؤكد تحصل علي كأس برونزي.

Hard Crash
تخلص من 10 عربات تحصل علي كأس برونزي.

Communication Fail
استخدم نظام غير القتل لتوقف 10 مدنيين دون أن يقوموا بالإبلاغ عنك تحصل علي كأس برونزي.

Bookmarked
علم علي 100 عدو تحصل علي كأس فضي.

Power Cycle
شارك في 5 ألعاب مدنية مختلفة تحصل علي كأس برونزي.

Magic Smoke
أقتل 4 أعداء بتعليمهم منفردين تحصل علي كأس برونزي.

Escape Loop
أهرب من 15 مطاردة شرطة تحصل علي كأس برونزي.

Free Radical
أهرب في خمسة مستويات من مطاردة الشرطة تحصل علي كأس فضي.

White Rabbit Object
أهرب من 15 مسح شرطة تحصل علي كأس فضي.

Scanproof
أهرب في خمسة مستويات من مسح شرطة تحصل علي كأس فضي.

Hardware Fail
صوب علي إطار 15 عربة مختلفة تحصل علي كأس فضي.

Black Hat Trick
أقتل 3 أعداء منفردين IED تحصل علي كأس فضي.

Revoking Client Privileges
أكمل المهمة النهائية بكل إنسانية تحصل علي كأس برونزي.

Saturday Night Special
أكمل المهمة النهائية بتحقيق الأسلحة تحصل علي كأس برونزي.

Sanity Check
أجمع 8 هواتف خاصة بBurner تحصل علي كأس برونزي.

Read-only
أكمل المهمة النهائية بتحقيق الرمز (QR Code) تحصل علي كأس برونزي.

Darkness Looms
أكمل المهمة النهائية بتحقيق الأشخاص المفقودين تحصل علي كأس برونزي.

Geolocated
توجه إلي كل البقع الساخنة تحصل علي كأس فضي.

Disk Space Full
أفتح كل أغنية بواسطة SongSneak appتحصل علي كأس فضي.

Social Lubricant
أكمل 10 مستويات ضد 3 لاعبين مخمورين تحصل علي كأس برونزي.

Hackification
أغزو وأقطع بنجاح 10 أعداء مثبتين في نمط Online Hacking تحصل علي كأس فضي.

Piggyback
أغزو بنجاح 10 أعداء مثبتين بالتعقيب في نمط Online Hacking تحصل علي كأس فضي.

Superhighway
أكمل 10 سباقات عامة علي نمط الإنترنت تحصل علي كأس برونزي.

System Mangler
أكمل حل شفرات كل صناديق (ctOS) تحصل علي كأس فضي.

Stealth Cookie
أكمل تعقيب علي الانترنت بدون أن تكتشف تحصل علي كأس فضي.

Freeware
أفتح كل مهارة في شجرة المهارات تحصل علي كأس ذهبي.

Clear Signals
أفتح كل أبراج ctOS تحصل علي كأس فضي.

—————————
-التروفي السري-
—————————
Family Man
أكمل الفصل الأول تحصل علي كأس برونزي.

Who Is Raymond Kenney
أكمل الفصل الثاني تحصل علي كأس برونزي.

Complete Act
أكمل الفصل الثالث تحصل علي كأس برونزي.

Vengeance
أكمل الفصل الرابع تحصل علي كأس فضي.

Log Off
أكمل الفصل الخامس تحصل علي كأس ذهبي.

Traced
أصبح 5 مرات متعقب تحصل علي كأس برونزي.

100% Clear
أفتح كل الكؤوس السابق تحصل علي كأس بلاتيني.



الحل الكامل

عبة وتش دوج تعتمد على خمس مراحل قوية جدا بحيث تتكون كل مرحلة من مهام كثيرة وقوية , ولذلك قمنا بتقسيم الحل الى مراحل وكل مرحلة فى صفحة خاصة ولمشاهدة المرحلة التى تريدها فاضغط على الصورة الخاصة بها.


المهمة الأولي قاع الثمن
===============
أحصل علي هاتف (Maurice) : يبدأ المشهد الافتتاحي للبطل وهو في غرفة الملابس الخاصة بملعب البيسيبول بمدينة شيكاغو حيث تلاحق القاتل الذي قام يقتل ابنة أخت البطل , ومن ثم سيكون عليك سحب زناد المسدس من اجل إخافته ليهاجمك القاتل فتخلص منه ثم أحصل علي هاتفه ثم أفحص الغرفة وأحصل علي التجهيزات التي بها.

سيطر علي الكاميرا : الآن غادر الغرفة ليأتي مشهد ويقوم صديقك بقتل العدو ثم تقدم في الممر وأعبر خلسة من خلف رجال الشرطة لتصل للأعلى , ومن ثم تصل لباب مغلق فاستخدم الهاتف أو ما يعرف بمنظور المخبر لتصل علي بعض البيانات وستجد أعلي الباب كاميرا قم بالسيطرة عليها وتنقل بين الكاميرات الداخلية لتجد مفتاح قم بتفعيله ليفتح لك الباب فأدخل منه.


أهرب من الاستاد : الآن أدخل لتختبئ من الشرطي فألتقط الحجر وقم بإلقائه لليمين ليتفحصه الشرطي فتقدم من خلفه وأصعد الدرجات , ومن ثم أدخل من الباب وتقدم من خلف البار دون أن يشعر بك أحد وتوجه للصالة وشاهد المتفرجين من خلف الزجاج وستجد باب مغلق فاستخدم الكاميرا الموجودة خلف الباب وأنتقل للكاميرا الأخرى وشاهد الشرطي وقد بتحديده ثم فعل المفتاح لتغلق الكهرباء.


أهرب من الشرطة : الآن أدخل من الباب الزجاجي وتقدم خلسة من خلف رجال الشرطة وتوجه لباب الخروج وأدخل من الباب الأخر وتقدم بين الناس وأخرج للشارع وتوجه للورشة لتحصل علي السيارة الحمراء وعليك أن تتوجه لمنطقة أمنه بعيدا عن الشرطة وممكن أن تستخدم الهاتف في فتح وإغلاق إشارة المرور , ومن ثم توجه للنقطة المحددة علي الخريطة حيث شقة البطل بفندق Owl Motel ليأتي مشهد ثم أذهب للنوم لتنتهي المهمة.

================

المهمة الثانية : الأخ الكبير
================
أنقذ (Nancy Didion) : بعد أن تستيقظ من النوم غادر الفندق واستخدم الهاتف لتجد المجرم ثم قد أحدي السيارات لمكان الجريمة ليأتي مشهد للفتاة Nancy Didion , ومن ثم تقدم خلفها خلسة وشاهد المجرم الذي يحاول قتلها فقم بإنقاذها منه , ثم عد للسيارة وتوجه للهدف المحدد لك علي الخريطة لتذهب إلي بيت أخت البطل , ومن ثم قم بفتح الباب وتوجه للفناء الخلفي لتتحدث مع أخت البطل وأبن أخيه.


أتبع السيارة : الآن أدخل المنزل وأستمع لمحادثة الفتاة وأدخل لهاتفها لتستمع للمحادثة ثم تتحدث معها لتطردك من المنزل , ومن ثم واستخدم الهاتف لتكتشف الشخص الذي يتحدث مع أخت البطل وتجده أمامك بالسيارة فقم بمطاردته حتى تضربه ثم قم بتهكير الهاتف الخاص به ثم أهرب لمكان أمن لتنتهي المهمة.

==================

المهمة الثالثة : الترخيص الخفي
==================
لتبدأ المهمة توجه أولا لمحل DB&R Weaponsmiths لتقوم بشراء بندقية 416 Assault Rifle ثم غادر المحل وتوجه لموقع البناء الموجود بالخريطة , ومن ثم استخدم الكاميرات الداخلية لتتعرف علي مواقع الحرس ثم استخدم الهاتف لتقوم بفتح الباب الأيمن فأدخل وأقفز من فوق الشاحنة للأعلى وتقدم خلسة من خلف الحرس , وعندما تصل لصندوق الطاقة ستجد أنه عبارة عن لغز فقم بتحريك الأطراف من أجل أن تصل الطاقة بجميع أطراف التيار.


الآن سيطر علي الكاميرا الأمامية وشاهد الثلاث أماكن المحددة باللون الأحمر ثم أهرب من موقع البناء وتوجه لمنطقة أمنه لتنتهي المهمة.

=======================

المهمة الرابعة : سائق المقعد الخلفي
=======================
الآن توجه للهدف المحدد لك حيث الجراج العام لتبدأ المهمة الجديدة فتوجه للساحة المحددة لك وقم بفحص الأشخاص لتجد مجرم يفر منك فأتبع لكي تقتله , وعندما يصل لسياراته قم بسرقة أي سيارة وقم بمطاردته حتى تقتله ثم أهرب لمنطقة أمنة وعد بعد ذلك للجراج العام , ومن ثم توجه للجزيرة الغربية وأبتعد عن الدوائر الصفراء الموجودة بالخريطة الصغيرة حتى لا تلاحقك الشرطة , ثم توجه للزقاق الخلفي المحدد علي خريطتك لتصل للباب المحدد ويأتي مشهد وتقود السيارة وعليك أن تصل بها لهدف المحدد علي خريطتك لتصل للشارع المحدد ويأتي مشهد للجريمة ثم غادر موقع الحادث لتنتهي المهمة.

==================

المهمة الخامسة : أفتح عالمك
==================
الآن توجه للنفق لتبدأ المهمة فأدخل نفق المشاة ليأتي مشهد وبعد أن تتحدث مع الفتاة توجه لمدخل بناية ctOS الموجود بالنفق , ومن ثم أدخل البناية وتقدم وتخلص من الأعداء خلسة لتصل لباب أدخل منه وأخرج من الأخر وأوجد الحارس الموجود معه الكود , ومن ثم أصعد الدرجات للطابق الثاني وتخلص من باقي الأعداء لتجد بنهاية الطابق صندوق الطاقة فقم بفك الشفرات الخاصة به.


الآن ستدخل علي حاسوب البناية فقم بسرقة المعلومات ثم أهرب من البناية وأهرب من الشرطة لمكان أمن لتنتهي المهمة.

====================

المهمة السادسة : شكرا للإكرامية
====================
الآن توجه للشارع الخلفي المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة وستجد بالجوار بعض صناديق الطاقة فقم بتهكيرهم ثم اصعد الدرجات لتجد صندوق أخر فقم بفك الشفرات لتصل لغرفة بها حاسوب قم بتهريكه وتهكير الهاتف , ليأتي مشهد للقناص والسيارة التي تصل المكان , وعليك أن تقتلهم أو تهرب من المكان وتقود السيارة لمكان أمن ثم توجه للمكان المحدد لك علي الخريطة ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.

================
Remember
المهمة السابعة : الذكريات
================
الآن توجه للمكان المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة فتوجه للمقابر ليأتي مشهد باستعادة الذكريات مع أخت البطل ثم غادر المقابر لتنتهي المقابر.

=================

المهمة الثامنة : لا لبيتزا جاي
=================
عندما تبدأ هذه المهمة أصعد للشرفة العلوية ليأتي مشهد وتتحدث مع جوردي ثم أهبط للنهر وقد القارب للجانب الأخر وأعبر لخط السكة الحديد وتقدم خلسة من خلف الأعداء لتصل لباب قم بفتحه وأدخل ليأتي مشهد وتستجوب الرجل , ومن ثم بنهاية المشهد أقتل الأعداء أو أهرب من المكان ثم أهرب من الشرطة لمكان أمن لتنتهي المهمة.

=====================

المهمة التاسعة : مفتاح تحت الأعداد
=====================
توجه للمكان المحدد علي الخريطة لساحة Connely واستخدم الهاتف حتى تجد عصابة, ومن ثم أدخل المكان لتجد أبنت أخت البطل فاستمع لهاتفها , ثم حدد مكان العصابة وتوجه إليه وقم بقطع الطريق عليهم ثم تخلص منهم لتنتهي المهمة.

==================

المهمة العاشرة : ألبس القشور
==================
الآن توجه لمركز Palin Correctional لتبدأ المهمة ويأتي مشهد بدخولك المركز ويتم حجزك , ومن ثم سيكون عليك الهروب من الزنزانة لذلك استخدم كاميرات المراقبة حتى تصل لغرفة المدير وتجد حاسب آلي قم بالحصول علي المعلومات ويفتح لك باب الزنزانة , ومن ثم أخرج من الزنزانة وأهرب من المركز وأثناء الهروب توجه لغرفة الاتصالات وفك الشفرات لتحصل علي بعض المعلومات عن طريق الانتقال بالكاميرات لاستراحة السجن وعليك أن تجد رؤول ثم شاهد الحارس الذي يضرب السجين.


الآن تخلص من الرجل بغرفة المراقبة ثم توجه للمصعد وتوجه به للأسفل وبخروجك أفحص الحرس الموجود بغرفة الغسيل ثم أدخل الغرفة وتخلص من الحرس ويمكنك استخدم البيئة المحيطة في تفجير مواسير الغاز لقتل الحرس , ومن ثم يظهر لك حارس مقنع فتخلص منه وأدخل من الباب الذي جاء منه لتجد باب أخر تقدم نحوه ليأتي مشهد وتستجوب السجين , وبنهاية المشهد توجه للمصعد لتخرج منه وأنت ترتدي زي البطل الأصلي ثم تقدم في الممر وافتح الباب من خلال مفتاح غرفة المراقبة وادخل من الباب لسطح البناية فتخلص من باقي الحرس , ومن ثم اهبط الدرجات للجراج واحصل علي سيارة وعد بها للسطح لتجد فتحة اهبط منها للشارع واهرب لمنطقة أمنة لتنتهي المهمة.


ACT 2
========
Hold on, Kiddo
المهمة الأولي : أمسك بكيددو
==================
الآن توجه لضفة النهر لتبدأ المهمة الجديدة فقم باستخدام الهاتف لتتحدث مع Damien Brenks وتعلم أن أختك محتجزة رهينة , ومن ثم توجه لمنزل Nicky ليأتي مشهد , ومن ثم استخدم الهاتف لتعلم وجود مكان المختطف بمحطة القطار فتوجه إليه وشاهد وصول القطار ووصول المجرمين فأجعل القطار يرحل بدونهم , ومن ثم قم بمطاردة سيارات الأعداء وتخلص منهم ثم توجه للمكان المحدد لك لتصل لمحطة القطار الثانية فأدخل القطار ليأتي مشهد وتنقذ أبن أخيك وتنتهي المهمة.

======================
Breakable Things
المهمة الثانية : الأشياء القابلة للكسر
======================
لتبدأ هذه المهمة توجه لحوض السفن الخاص بBrandon Docksفأدخل الورشة وأصعد للأعلى وتخلص خلسة من الحارس , ومن ثم استخدم الكاميرات لتصل لرمز المرور فاستخدم صندوق الطاقة وفك الشفرة لتعرف مكان Racine , ومن ثم غادر حوض السفن لتصل لشركة Racine وعليك أن تجد رمز المرور الخاص بمكتب Racine , ذ1لك أقتحم المصنع وتقدم خلسة من خلف الحرس لتدخل المخزن وتجد به حاسوب أحصل منه علي رمز المرور.


الآن توجه للمكتب لتجد به حاسب آلي أدخل عليه لتنقل الكاميرا للمرآب وتجد به الرجل يتحدث بالهاتف فاستمع للمحادثة , ومن ثم غادر المصنع لتجد سيارة العدو فقم بمطاردتها لتتخلص من العدو ثم أهرب لمكان أمن لتنتهي المهمة.

===============
Collateral
المهمة الثالثة : التأمين
===============
لتبدأ المهمة لتوجه لغرفتك بالفندق ليأتي مشهد للفتاة التي يمسك بها أحد الأعداء فأطلق النار علي رأسه لتقتله وتنقذها , ثم غادر الفندق وقم بقتل الأعداء الموجودة بمحيط الفندق وبعد معركة شرسة وبعد أن تنظف المكان من الأعداء , توجه للخارج نحو السيارة لتقوم بتهريب الفتاة ثم أهرب أنت من محيط الفندق لمنطقة أمنة لتنتهي المهمة.


===================
One Foot in the Grave
المهمة الرابعة : قدم واحد بالقبر
===================
الآن توجه إلي الفتاة Clara وتحدث معها علي ضفاف النهر ثم ستجد بجانبك صندوق كهرباء فقم بتحميل البيانات ثم أتبع الفتاة لموقع Tobias واستخدم الهاتف لتجد رجل مشهد فتصنت علي الهاتف الخاص به لتعلم أن Tobias يلعب البوكر وتجد سيارة تفر من الموقع فقم بمطاردتها وقتل العدو الذي بها.


الآن توجه لمكان لعب البوكر لتجد باب خلفي للمنزل أدخل وأهبط الدرجات وأجلس علي منضدة لعب البوكر ثم تحدث مع Tobias حول تاريخه الوظيفي ليخاف منك ويفر وعليك أتباعه ولكن لا تقتله وبعد أن تمسك به سيأتي مشهد باستجوابه وتنتهي المهمة.

======================
A Blank Spot There-ish
المهمة الخامسة : أمسح البقعة هناك
======================
الآن توجه لجانب الجسر حيث البقعة التي قام بها الرجل بفصل الجسر ثم تتصل بالفتاة وقم بتوصيل الجسر , ومن ثم أعبر الجسر لتجد أمامك ثلاث مولدات وعليك أن تقوم بتشغيلهم.


الآن توجه للحاوية الحمراء وأدخل لتتحرك بك الحاوية وتصل المخزن وتجد به حاسب آلي أستخدمه لتصل لك الفتاة , ثم أصعد لغرفة التحكم وحرك مقبض الكهرباء لتعود الطاقة للمكان ويأتي مشهد وتنتهي المهمة.

==================
Jury-Rigged
المهمة السادسة : جهز جوري
==================
الآن توجه للمكان المحدد لك وتتلقي اتصال من الفتاة وتبدأ المهمة وأمامك ثلاث أهداف بداخل ثلاث عمارات فقم بزيارة كل عمارة خلسة بعيدا عن أنظار رجال الشرطة لتجد بها صناديق كهرباء قم بتفعيلها , ومن ثم أهرب من الشرطة وتوجه للمكان التالي وأدخل من البوابة لغرفة التحكم وقم بتفعيل المولد.


الآن أهرب لمنطقة أمنة لتنتهي المهمة.

=================
Grandma’s Bulldog
المهمة السابعة : الجدة
=================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث تعود للمخزن الموجود بع الفتاة والذي زرناه في المهمة قبل السابقة , ومن ثم يأتي مشهد وتتحدث مع الفتاة ثم أستخدم الحاسب الآلي لتصل لآلة تصوير في بناية بسيطة فقم بالضغط علي صندوقCtOS boxثم فك الشفرة , ومن ثم تنقل لمكان أخر بآلة التصوير فاستدعي المصعد ثم أدخل لآلة التصوير الموجودة بالمصعد وأجعله يرتفع للأعلى.


الآن عندما يفتح باب المصعد تنقل بين الكاميرات الموجودة في جميع الطوابق لتصل للطابق الأخير وتجد رجل يسير بالطابق فسيطر عليه ليتقدم لنهاية الطابق وتجد كاميرا سيطر عليها وأفحص الصندوق وحل اللغز , ومن ثم تجد نفسك تسيطر علي آلة تصوير بأحدي الغرف , ومن ثم تنقل بين الكاميرات والحاسوب لتحصل علي بيانات أخري ثم استخدم آلة التصوير السفلية وهكذا حتى تصل لصندوق أخر قم بفك شفرته.


الآن تقدم مرة أخري بين الكاميرات لتصل لرجل يسير بالطرقة فسيطر عليه وتوجه لنهاية الممر وتابع التنقل بين كاميرات التصوير لتصل لنهاية الممر ويأتي مشهد للمجرمين ثم تنتهي المهمة.

====================
Not a Job for Tyrone
المهمة الثامنة : ليس عمل تيروني
====================
الآن توجه للمكان المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة فقم بفحص المنازل لتجد صندوق كهرباء قم بفك شفرته لتدخل لمنزل (Tyrone) فاستمع للمحادثة , ومن ثم يخرج Bedbug من المنزل فأتبعه وعندما يقود سياراته أستمر في متابعته وعندما يصل للمكان المحدد أهبط من السيارة واتبعه واستمع لمحادثته.


الآن استمر في إتباعه ثم استخدم الكاميرات في مراقبته لتجده يحاول قتل شخص , ومن ثم ادخل لهاتفه لتقوم بتوجيهه ليخرج بسلام (إذا قتل لن يغير ذلك في المهمة شيء) , ومن ثم أهرب من المنطقة لمكان أمن لتنتهي المهمة.

================
Uninvited
المهمة التاسعة : المتطفل
================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة ليأتي مشهد لصديقك بحافلة وبها جثة وبنهاية المشهد فجر الحافلة لتخفي الجريمة.


الآن توجه للمصنع لتصل لغرفة بها حاسب آلي أضغط عليه ليأتي مشهد صغير ومن ثم سيكون أمامك دقيقتين لتقوم بزرع القنابل , فأخرج للخارج وقم بزرع بعض القنابل علي طول الممر وبعد نهاية الدقيقتين ستأتي سيارة فقم بتفجير القنابل للتخلص منها , ومن ثم تتلقي اتصال ثم شاهد الرجل الذي يهرب بالسيارة فقم بمطاردته لتقتله ثم توجه لموقع Bedbug , ومن ثم أتبعه ثم أتصل بهاتفه لتستمع لاعترافاته ثم يفر من المكان ويأتي مشهد وتنتهي المهمة.

=================
Breadcrumbs
المهمة العاشرة : فتات الخبز
=================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة عند ضفاف النهر لتبدأ المهمة وستجد عدو بجانبك فاستخدم الكاميرا لتفحصه ثم أتبعه دون أن يشعر بك حتى يصل لقارب , وعليك أن تجد قارب أو دراجة بخارية لتتبعه علي طول النهر حتى يصل للمكان المحدد فأهبط من القارب وتقدم خلسة خلفه لتجد حقيبة قم بفحصها ومن ثم أهرب من المنطقة لمكان أمن لتنتهي المهمة.


======================
Stare into the Abyss
المهمة الحادية عشر : التحديق للهاوية
======================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة فتوجه للجانب الأخر للطريق لتجد صندوق فقم بفك شفرته لتقتحم صالة السيارات وشاهد الحرس , ومن ثم أقتحم الصالة وتخلص من Crispin وباقي الأعداء ثم أفحص هاتفه الخلوي ثم اهرب من الحرس , ومن ثم تواجه للهدف المحدد حيث النادي تحت الأرض ليأتي مشهد قصير ثم اتبع المضيف لداخل النادي الليلي ليأتي مشهد وتحصل علي بعض المعلومات ثم غادر النادي لتنتهي المهمة.

=====================
A Risky Bid
المهمة الثانية عشر : العرض الخطير
=====================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث الميناء لتبدأ المهمة عند مكتب Skipsun والآن أنت في مزاد , لذلك أتبع الرجل الأسود لتجد ممر علي اليسار بالسقف صندوق قم بفك شفرته ليأتي مشهد ثم تقدم وادخل من الباب وأتبع الرجل وشاهد المزاد , ومن ثم أصعد الدرجات للأعلى ليأتي مشهد ثم أفحص بطاقة التعريف الخاص بالرجل ثم تحدث مع الرجل العجوز , ثم عليك الهروب من المكان فأهبط للبالوعات وتقدم من خلف الحرس بحرص وأصعد للأعلى وعليك الهروب حتى تخرج من المكان لمنطقة أمنة وتنتهي المهمة.

=================
Role Model
المهمة الثالثة عشر : المثال
==================
ملحوظة (قبل المهمة أفتح مهارة تهكير الأنابيب) الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة فأقتحم الشركة وتخلص من كل الأعداء , ومن ثم تصل سيارات فتخلص منهم بتهكير غطاء البالوعات ثم أوجد Jackson لذلك اصعد الدرجات لتصل لباب أدخل منه وتقدم قليلا ليأتي مشهد وتجد Jackson ومن ثم يأتي مشهد وتقوم بتوصيل الطفل للمنزل وتنتهي المهمة.

=====================
Planting a Bug
المهمة الرابعة عشر : زرع الجرثومة
=====================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث حانة Dragon Unicorn Bar لتبدأ المهمة فقم بوضع شيء في صندوق القمامة , ومن ثم توجه للمكان المحدد لك وتخلص من الأعداء وأدخل من باب البناية لتتلقي اتصال ثم استخدم الكاميرات والرجل الذي يسير في الممر لتصل لحاسوب ومنه للغرفة الداخلية وبالتالي أنت ستقوم بتوجيه Bedbug , ومن ثم استمر في التنقل بين الكاميرات والحاسب الآلي وتوجيه Bedbug حتى تصل للباب الذي ارتكبت أمامه جريمة في مهمة سابقة.


الآن أخرج من الباب الأيمن عبر الكاميرات أيضا لتصل لصندوق الطاقة فقم بفك شفرته لتفتح الباب لBedbugليأتي مشهد وتمسك العصابة بBedbug , ومن ثم سيكون عليك الهروب من البناية فأخرج من الباب للشارع وتوجه لمكان أمن لتنتهي المهمة.

========================
Way Off the Grid
المهمة الخامة عشر : بعيدا عن ال****
========================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث المقر لتبدأ المهمة بمشهد وأنت تتحدث مع الفتاة ثم توجه لموقع Ray Kenney وتخلص من مجموعة الأعداء ثم استخدم الحاسوب , ومن ثم دافع عن المكان وتخلص من الأعداء التي تهاجمك ثم استخدم الحاسب الآلي مرة أخري وشاهد الأعداء التي تفر في سيارة الإطفاء , ومن ثم عليك مطاردتهم وأقتلهم لتنتهي المهمة.



ACT 3
============
Hope is a Sad Thing
المهمة الأولي : الأمل في شيء حزين
=======================
لكي تبدأ هذه المهمة توجه لجزيرة (Pawnee) لتسقط نظام CtOS فتوجه لهذا المكان وتخلص من بعض الأعداء لتصل لأعلى التل وتجد صندوق الطاقة فقم بفك الشفرة لتدخل لمركز الاتصالات وتدمره وعليك الآن أن تقتل الأعداء أو تهرب من المركز , ثم توجه للمكان المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة وستجد كوخ صغير بها حاسب آلي قم بالضغط عليه لتحتاج لكلمة المرور , ومن ثم أبحث عن الشخص الموجود بحوض السفن فأهبط قليلا لتجده وتحصل علي كلمة المرور ثم عد للحاسب الآلي وقم بتهكير الحاسب.


الآن توجه لمركز الاتصالات CtOS وأدخل المركز وأبحث عن نفق أسفل الأرض وأهبط إليه وأدخل من الباب لتجد صندوق أحصل منه علي البيانات , وطبعا من أجل فتح الأبواب والصناديق علي أن تقوم بتهكير الأقمار الصناعية أولا.


الآن غادر المركز وتوجه للحانة المحددة علي الخريطة وادخل الحانة وتقدم فيها ليأتي مشهد وتتحدث مع Ray Kenney فتفاعل مع الأزرار التي تظهر علي الشاشة حتى تتشاجر معه وتستيقظ وأنت علي قارب Ray Kenney.


الآن سيكون عليك أتباع راي المعروف باسم T-Bone وقم بتفعيل فخاخ راي , ثم أتبعه لتحصل علي القناصة ثم توجه للبلدة المحددة علي الخريطة وتخلص من الأعداء وأحصل علي على شاحنة راي ثم توجه لموقعه الأخير وقم هنا أما بقتل الأعداء أو الهروب لمنطقة أمنة ولتنتهي المهمة.

=================
A Pit of Paranoia
المهمة الثانية : حفرة الزعر
=================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة وستجد مروحية قم بأتباعها لتصل لمكان شعبي فأنتقل للمروحية وآلات التصوير لتجد أثنين من عصابة Blume , ومن ثم أدخل المنطقة واقتل العدوين ليهرب أحد الأعداء فقم بمطاردته بالسيارة لتقتله وتحصل منه علي المعلومات ثم أهرب لمكان أمن لتنتهي المهمة.

=====================
Unstoppable Force
المهمة الثالثة : قوة لا يمكن إيقافها
=====================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة فتوجه للطريق العام وانتظر مرور القافلة من فوق غطاء البالوعات ودمرها , ومن ثم تخلص من باقي الأعداء أو تهرب لمكان أمن لتنتهي المهمة.


======================
The Future is in Blume
المهمة الرابعة : المستقبل في بلومي
======================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث الطريق العام لتبدأ المهمة فتوجه لمقر Blume فاستخدم الكاميرا لتفتح صندوق الباب فأدخل منه , ومن ثم أحصل علي المعلومات من الحاسب المركزي ثم توجه لصندوق ctOS وبه معلومات ثم أوجد الصندوقين الآخرين وأحذر من الأعداء ثم توجه لغرفة الأخرى لتجد بها صندوق فقم بفك شفرته.


الآن ستجد آلة التصوير تأخذ لغرفة الاتصالات فأحصل علي البيانات ثم سيطر علي الحارس حتى تصل لكاميرا غرفة داميان فاستمع لمحادثة , ومن ثم غادر البناية وتوجه لموقع T-Bone .

================
For the Portfolio
المهمة الخامسة : للحقيبة
===============
عندما تصل لموقع T-Bone تجد بعض الأعداء فتخلص منهم واستخدم الفخاخ لتساعدك في قتلهم , ثم تحدث مع T-Bone وأتبعه ودافع عنه ليأتي مشهد بتفجير المكان , ثم أتبعه للقارب وقد المركب لمكان أمن لتنتهي المهمة بمشهد.

========================
By Any Means Necessary
المهمة السادسة : بكل الوسائل الضرورية
========================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة (حاول أن تشتري قاذف القنابل قبل أن تبدأ المهمة لأنها ستساعدك كثيرا) , وعندما تبدأ المهمة توجه لمجمع شقق Rossi-Fremont وتقدم في الفناء خلف الأعداء لتصل لباب العمارة فقم بفتحه وأدخل منه , ومن ثم استدعي المصعد وتخلص من الأعداء وأصعد به للأعلى وتخلص من الأعداء وتقدم علي الحطام للطابق الأخير وتوجه لنهاية الممر وتقدم بين الغرف المحطمة وتخلص من الأعداء لتصل لسلم حديدي تسلقه للطابق العلوي فتقدم بين الغرف وقاتل الأعداء لتصل لسم أخر تسلقه للأعلى وتابع القتال والتقدم حتى تصل للغرفة المركزية فأحصل من الحاسوب علي البيانات.


الآن عد من حيث أتيت ليأتي مشهد وبنهايته أتبع عراق للسطح التالي وتخلص من الأعداء المتتالية ليظهر عراق فتخلص منه ثم أرحل من مجمع الشقق لمكان أمن لتنتهي المهمة.

ACT 4
============
Someone’s Knocking
المهمة الأولي : أضرب شخصا ما
===================
الآن توجه للمقر لتقابل الفتاة وتتحدث معها لتبدأ المهمة بدخولك علي الحاسب فقم بفك الشفرة ليأتي مشهد وتنتهي المهمة.

=================
In Plain Sight
المهمة الثانية : البصر البسيط
=================
الآن غادر المقر وتوجه لمكان المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة بالتحدث مع Damien ويجعل وجهك علي جميع الشاشات ويلاحظك المدنين لذلك قم بعمل اتصال بالشرطة بأي وسيلة , ومن ثم تقدم قليلا لتجد شاحنة تهرب فاتبعها وتخلص من الأعداء واهرب من الشرطة لمكان امن لتنتهي المهمة.


================
The Rat’s Lair
المهمة الثالثة : عرين الجرذ
================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة وستجد علي يسار الشارع صندوق قم بفك شفرته ليأتي مشهد بهروب T-Bone من الغرفة , ومن ثم سيكون دورك أن تتصل بأحدي الكاميرات لتساعد T-Bone بالهروب من خلف الأعداء ثم أهرب لمكان أمن لتنتهي المهمة.

=================
The Defalt Condition
المهمة الرابعة : حالة ديفالت
=================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة لتبدأ المهمة ثم توجه لمسرح Ambrose Theater وستجد علي اليمين صندوق فعله ثم أدخل المسرح وانتظر فتح الباب فأدخل منه لتجد ديفالت جالس علي اليمين فأدخل لهاتفه , ومن ثم ستجد ثلاث أشخاص بوجه رمادي وأحد خلف الألواح الموجودة علي خشبة المسرح والثاني علي يسار المكان والثالث بالطابق العلوي فأدخل علي هواتفهم.


الآن استخدم الكاميرات لتصل لغرفة الاتصالات فاستخدم الحاسب الآلي وفك الشفرة , ثم أصعد الدرجات وتسلق فوق الصناديق لتصل لسلم تسلقه وتقدم في الممر وأخرج من الباب لسطح المسرح فتخلص من الأعداء , ومن ثم تهرب سيارة فقم بمطاردتها وتحميل البيانات منها ثم أكمل المطاردة لتقتله لتنتهي المهمة.

===================
Little Sister
المهمة الخامسة :الأخت الصغيرة
===================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث أحواض سفن Brandon Docks لتبدأ المهمة , ومن ثم أدخل الكوخ الأحمر لتجد صندوق يدخل للكاميرات فشاهد أخت البطل ثم تنقل بين الكاميرات والصناديق لتصل لعدو بجانب صندوق فقم بتفجيره لتتخلص منه , ومن ثم تمسك أخت البطل الهاتف وعليك أن تتدخل عليه لتقوم بتهكيره.


الآن سيكون عليك بعد فتح الباب توجيه أخت البطل للسيارة بعيدا عن أنظار الأعداء حتى تهرب بالسيارة من المكان , ومن ثم عليك أما قتل الأعداء أو الهروب لمكان أمن لتنتهي المهمة.

====================
Ghosts of the Past
المهمة السادسة : أشباح الماضي
====================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث ساحة Parker لتبدأ المهمة بمشهد وأنت تقوم بتوصيل أخت البطل وأبن أخيه إلي أبعد مكان عن البلدة وتفادي الشرطة لأنها تبحث عنك في كل مكان , ومن ثم بوصولك للمكان المحدد سيأتي مشهد ويقوم البطل بتوديعهم ثم تنتهي المهمة.

================
No Turning Back
المهمة السابعة : لا تعود
===============
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث المتنزه العام لتبدأ المهمة فتوجه لفندق Merlaut Hotel لتجد صندوق استخدمه لتدخل بالكاميرا للاجتماع المنعقد بالفندق , ومن ثم استخدم آلات التصوير أولا التي فوق رئيس البلدية الذي كان يتحدث ثم الكاميرا الموجودة علي اليمين لتصل لصندوق يرسلك غلي مكان رئيس البلدية داخل الفندق فاستمع للمحادثة الدائرة.


الآن استخدم آلات التصوير وتنقل بينهم لتصل لصندوق فقم بفك الشفرة لتدخل لغرفة المراقبة فقم بتهكير الحاسب الآلي , ومن ثم سيطر علي الحارس وأخرج من الغرفة للممر لتجد كاميرا علي اليمين أنتقل إليه , ومن ثم عد للبطل وأدخل الفندق وتوجه لغرفة كويين , لذلك تقدم خلف الأعداء وتوجه للمصعد وبخروجك يأتي مشهد بالقبض علي البطل , وبنهاية المشهد تخلص من ألأعداء وأخرج لسطح الفندق وتخلص من الأعداء ثم أدخل من الباب الخلفي وتقدم في الممر وأبحث بالدائرة الموجودة علي الخريطة عن كويين.


الآن ستجد حاسب ألي اضغط عليه لتجد غرفة كويين فقم بفتح الباب ولكن هناك حاجز زجاج فقم بالتأشير علي كويين ومن ثم يأتي مشهد ويسقط كويين علي الأرض , ومن ثم أحصل علي البيانات من الحاسب الآلي خلف الزجاج ثم اهرب من الفندق واهرب من الشرطة , ثم توجه لشارع St. Joseph’s Cemetary ليأتي مشهد وتقتل الفتاة فتخلص من الأعداء ليأتي مشهد أخر وتنتهي المهمة.


ACT 5
============
المهمة الأولي : أحيانا مازلت تفقد
====================
الآن توجه للهدف المحدد علي الخريطة حيث المقر العام لفريقك لتبدأ المهمة بالضغط علي الحاسب الآلي ليأتي مشهد , وبنهايته توجه للمكان المحدد لك وادخل البناية لتجد صندوق فقم بفك الشفرة , ومن ثم ستجد ثلاث أهداف علي الخريطة فتوجه للنقطة الأولي علي الخريطة لتصل لبناية بها صندوق فقم بتحميل البيانات ثم تخلص من الشرطة.


الآن توجه للهدف التالي (أترك كل ألأهداف التي تظهر علي خريطتك وفقط زور الأهداف الثلاثة) لتجد صندوق حمل منه البيانات ثم توجه للهدف الثالث والأخير لتجد صندوق حمل منه البيانات , ومن ثم عد إلي النقطة الأولي التي بدأ من عندها الثلاث نقاط وأمسح الصندوق وفك الشفرة , ومن ثم توجه للفنار الكبير المحدد علي الخريطة وأدخل الفنار وأبحث عن دميان لذلك أصعد الدرجات وتسلق السلم ليأتي مشهد فقم بالضغط علي الزر الموجود علي الشاشة لتفجر الصندوق وتشوش علي الأعداء.


الآن تتخلص من صديقك ثم أطلق النار علي داميان لتنتهي اللعبة ولكن أنتظر انتهاء اللعبة لتجد Maurice وهنا عليك الاختيار أن تقتله أو تتركه يعيش وفي كلا الحالتين لن يغير ذلك من النهاية في شيء وتنتهي بذلك اللعبة.


كلمة أخيرة

أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة الحل وأتمنى أن ينال على رضاكم وإعجابكم , لعبة وتش دوج من اقوى الألعاب التى صدرت هذا العام واحتلت مكانة قوية بين العاب الاكشن والعالم المفتوح والذي شبهها البعض بحرامى السيارة حيث تلعب بمجرم محترف فى تهكير اى شيء , لذلك أتمنى ان تستمتعوا بهذه اللعبة الممتعة والشيقة.


 


قديم 04-14-15, 07:40 AM   #2
همسة الروح

الصورة الرمزية همسة الروح

آخر زيارة »  07-09-19 (02:23 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يسعدك قصة عشق على الشرح الوافي للعبه
رغم أني مو من هواة اللعبه
بس واضح انها ممتعه
ماقصرتي
:733449542:


 


قديم 04-26-15, 08:23 AM   #3
شهوده المزيونه

الصورة الرمزية شهوده المزيونه

آخر زيارة »  04-27-18 (11:17 AM)
المكان »  محبوسه في البيت
الهوايه »  كل شي اجيدهه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماشاء الله مهمات صعبه
اشكرك قصه على المجهود
وانا ايضا لست من الهواه اللعبه
الا ان باين انها ممتعه
الشقيه


 


قديم 07-11-15, 10:18 AM   #4
justme77

الصورة الرمزية justme77

آخر زيارة »  07-12-15 (06:41 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مجهود جميل


 


قديم 07-11-15, 10:18 AM   #5
justme77

الصورة الرمزية justme77

آخر زيارة »  07-12-15 (06:41 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



افكر اعود للعبة مجددا


 


قديم 10-15-15, 07:30 PM   #6
محمدفلسطين

الصورة الرمزية محمدفلسطين

آخر زيارة »  05-19-16 (10:09 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمت يداك دمتم بخير


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الحل الكامل الأول عربيا Watch Dogs
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Watch.. HannoH عدسات وفلاش كاميرات الأعضاء ( تصويرُنا ) 6 10-27-15 02:47 PM
نادي الهلال المركز الثاني عربيا ســـارا قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 5 09-18-15 01:34 PM
ترتيب اليكسا +زوار موقعك+ ترتيبك عربيا M.ahmad قسم البرودكت ( الهاكات ) •• 2 11-07-10 09:11 PM
ترتيب اليكسا +زوار موقعك+ ترتيبك عربيا M.ahmad قسم تطوير وبرمجة المواقع الإلكترونيه 0 08-19-10 09:37 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:18 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا