رفوف التسوق منتديات قربك محال كلام جميل خلفيات ايفون


يوجد في المنتدى "صندوق محادثات" نشط لدردشة والتعارف المباشر بين الأعضاء لن يستطيع العضو مشاهدته إلا بعد عدد معين من المشاركات كلمة الإداره

إضافة رد
قديم 12-05-16, 11:17 AM   #1 (permalink)
اللورد يحيا

الصورة الرمزية اللورد يحيا
♔امنيات تتحدث بصمت♔

المكان »  بلاد شهران العريضه
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔
متجر فكره
صاد ومرداق ومكبعه وملقاط
كسر قدح على قدح
في جمتو جمة بلح
يحاتره ياناتره قولوا بتي من ويل تي
وياغراب إجنح بتي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي مؤسسة مسك




مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية”، مؤسسة خيرية غير ربحية، تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة لدى الشباب من أجل مستقبل أفضل للمملكة العربية السعودية.
ولتحقيق ذلك، تركز المؤسسة على الاهتمام بالشباب في أنحاء البلاد، وتوفر وسائل مختلفة لرعاية وتمكين المواهب والطاقات الإبداعية وخلق البيئة الصحية لنموها، والدفع بها لترى النور واغتنام الفرص في مجالات العلوم والفنون الإنسانية.
وسوف تدعم ركائز المعرفة مجتمعنا في المستقبل، من خلال تمكين الشعب السعودي نحو التعلم كوسيلة للتطوير ودفع التقدم في الأعمال التجارية، والجوانب التكنولوجية والأدبية والثقافية والاجتماعية لأمتنا.
مؤسسة “مسك الخيرية “، أنشأها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وتسعى لبلوغ هذه الأهداف من خلال خلق البرامج والشِراكات مع المنظمات المحلية والعالمية في مختلف المجالات، وكذلك مع مجموعة متنوعة من الحاضنات، حيث تستثمر “مسك الخيرية” في تطوير رأس المال الفكري وإطلاق طاقات الشباب السعودي.
وتؤمن “مسك الخيرية” أن الحضور المؤسسي لها يمكن أن يدعم تعزيز الجهود نحو مجتمع قائم على المعرفة، سعيا لتحقيق الإنجاز والقيمة المضافة للمجتمع السعودي، كما أن المبادئ التوجيهية لدينا هي الالتزام، والأثر، والنزاهة.
كلمة رئيس مجلس الادارة

سنسعى من خلال مؤسسة “مسك الخيرية” إلى الأخذ بيد المبادرات والتشجيع على الإبداع، بما يضمن إستدامتها ونموها للمساهمة في بناء العقل البشري ” وتحرص القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الاستثمار في رأس المال البشري، ودعم وتوفير البيئة المناسبة له لينمو ويساهم في تمكين هذه البلاد الغالية من التقدم والتطور، واتخاذ الموقع المناسب لها التي تستحقه.
وتحرص بلادنا العزيزة على التحول إلى الاقتصاد القائم على المعرفة ومجتمع المعرفة، ويبرز ذلك من خلال خطة التنمية العاشرة التي تنطلق من التوجيه السامي بإعداد استراتيجية للتحول إلى مجتمع المعرفة، كما ينبض بالاهتمام إعداد الاستراتيجية الوطنية للشباب، التي تؤكد في أحد أهدافها على أهمية دعم الشباب والارتقاء بقدراته الريادية والمعرفية والبدنية.
لذا ستعمل مؤسسة ” مسك الخيرية” على تحقيق التكامل في هذه الجهود، بموازاةالجهود المبذولة من كافة المؤسسات والجهات لتحقيق هذه الرؤية.
إن الله عز وجل إذا مكن الإنسان من سلطة أو مال أو معرفة، فعليه أن يسخر ذلك في الاتجاه الصحيح ، ويعمل على ضمان الجهود التي يبذلها بأن تكتب لها الاستمرارية، لذا تبرز أهم العوامل في بقاء الحضارات استدامةالأعمال بوجه عام،من خلال تعزيز مفهوم التنمية المستدامة والاستدامة، وفي الدول المتقدمة نرى بأنها تتخذ من الأعمال الإبداعية والإيجابية منصة للعمل المؤسساتي بتركيزها على الاستدامة والتطوير، وينعكس ذلك من خلال استمرار المؤسسات لعشرات ومئات الاعوام، لتصبح من أهم روافد تشكيل تلك المجتمعات، لذا سأسعى مع فريق العمل، من خلال مؤسسة “مسك الخيرية” على الأخذ بيدالأعمالوالمبادراتوتشجيع الابداع، بما يضمناستدامتها ونموها للمساهمة في بناء العقل البشري.
ونسأل الله تعالى في “مسك” أن يعيننا على مواصلة العطاء في طريق تحقيق رؤية القيادة الرشيدة ضمن مسيرة النماء والتنمية التي تعيشها بلادنا، سعياً لخدمة أبناء الوطن وبناته .
والله ولي التوفيق.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز
المؤسس، رئيس مجلس الإدارة


 

حتى لا تقع أسير القائمه السوداء إضغط هنا

مواضيع : اللورد يحيا



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |

" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغ ـلا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant