منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-17, 07:34 AM   #1
ahmad69

الصورة الرمزية ahmad69

آخر زيارة »  01-02-18 (01:53 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي افظل العاب اكس بوكس ون



قاربت السنة الميلادية على الإنتهاء و انتهت الآن قائمة الألعاب من الصدور، وهدأ غبار المعركة على جذب اهتمامك كلاعب من كل الشركات۔ جهاز Xbox One من بعد عثرة البداية، بدأ في جذب اهتمام اللاعبين و المطورين على حد سواء، و بدأت الألعاب الجيدة في الصدورة و أصبح يستحق المبلغ الذي تدفعه عليه، خصوصاً من بعد التخفيضات الموجودة عليه والتي تجعل منه جهازاً جذاباً۔ في هذه القائمة والتي سنبدأ بتحديثها دورياً ستحتوي على أفضل الألعاب على الجهاز و التي تستحق التجربة إن كنت مقبلاً على شراء الجهاز أو لديك الجهاز و تبحث عن ألعاب له۔

Forza Horizon 2

JaguarXKRS_WM_CarReveal_Week7_ForzaHorizon2
أول لعبة أنصح بها لأي شخص ينوي إمتلاك جهاز الإكس بوكس، حتى لو لم يكن يحب ألعاب السيارات۔ تتميز سلسلة Forza بشكل عام بجذب انتباهك من أول لحظة، لكن مع Horizon تترك السلسلة أسلوب محاكاة الواقع وتتجه للحرية أكثر۔ تبدأ بأسرع سيارة كطعم بسيط لما تستطيع تحقيقه بالمستقبل، و من ثم تبدأ مشوارك الفني كأفضل سائق سيارات مع سيارة بسيطة و ترتقي سلم المجد شيئاً فشيئاً۔ خلال المشوار ستسابق طيارات و قطارات بالإضافة إلى تنافس ضد قائمة أصدقائك على كسر أعلى سرعة لتصوير ساهر لك۔

مغامرة رهيبة جداً ستعيشها مع سيارات مختلفة و تعديلات تفاعلية سواء من اللعبة نفسها أو تعديلات اللاعبين حول العالم على كل السيارات الموجودة باللعبة۔

يُذكر أن اللعبة أخذت جائزة زيباد لأفضل لعبة سباقات لسنة 2014۔

مناسبة جداً لمن: يحب المغامرة و ألعاب السرعة۔
غير مناسبة لمن: يبحث عن ألعاب محاكاة السيارات۔

Gears of War Ultimate Edition

gears_of_war_ultimate_edition_e3_015-14
أحد الألعاب التي كانت سبباً كبيراً في نجاح XBox 360 على منافسيه الجيل الماضي، وأحد الألعاب التي دفعت بالألعاب التنافسية على ال**** بشكل عام۔ Gears of War تعود على جهاز Xbox One مع تحسينات على الرسوم وال****۔ Gears of War تنفع للعب التعاوني سواء في طور القصة في محاولة يائسة لصد هجوم وحوش ال Locust أو في طور ال**** في صراع مكون من أربعة لاعبين ضد بعضهم۔

Gears of War تشفي غليلك ضد خصومك، خصوصاً بعد نشرهم إلى نصفين بسلاح المنشار الشهير الذي ميز اللعبة عن ألعاب التصويب الأخرى۔ هذا لا يعني طبعاً أن الأسلحة الأخرى ضعيفة، أسأل أي شخص لعب ضد شخص محترف بالأسهم۔

تستطيع قراءة تقييم Gears of War Ultimate Edition في موقعنا۔

مناسبة جداً لمن: يبحث عن لعبة تصويب و لعب تعاوني.
غير مناسبة لمن: لا يتمالك أعصابه خلال اللعب أو لا يملك اتصال جيد.

Halo 5: Guardians

halo-5-arena

أحدث جزء من أشهر سلسلة تصويب حصرية على جهاز XBox۔ من بعد مشاكل إطلاق Halo Master Chief Collection السنة الماضية، كان على 343 Industries أن تثبت نفسها للاعبين و لمايكروسوفت أنها قادرة على تحمل مسؤولية تطوير الجزء الخامس۔ وهو ما نجحوا فيه بوجهة نظري۔ مغامرة جديدة تحاول فيها اكتشاف توجه Master Chief الجديد وما إذا كان طيباً أو شريراً۔ أيضاً إضافة طور Warzone والذي يضعك في مجموعة من 12 لاعب ضد 12 لاعب ضد مجموعة من الأعداء يتحكم بهم الكمبيوتر تصبح المراحل الصغيرة مليئة باللحظات المثيرة يمنة ويسرة۔

تستطيع قراءة تقييمنا للعبة Halo 5: Guardians

مناسبة جداً لمن: يبحث عن مغامرة فضائية، طور تنافسي متوازن.
غير مناسبة لمن: يحب Call of Duty بشكل أعمى.

Grand Theft Auto V

gtav- -lowriders-7
من منا لم يحلم يوماً ما بكونه حرامي كبير، خصوصاً من بعد مشاهدة فلم أكشن۔ Grand Theft Auto V تسمح لك بعيش حياة واحد من 3 أشخاص يحاولون السيطرة على المدينة بمختلف أنواع الجرائم۔ صحيح أن اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الماضي، لكن إضافة منظور الشخص الأول غير من إحساس اللعبة تماماً وجعلني أبدأها من جديد واستمتع بها۔ لم أتصور أبداً أن إضافة بسيطة مثل هذه من الممكن أن تغير اللعبة جذرياً۔ هنالك أيضاً الإضافات المستمرة على طور ال**** التي توفرها اللعبة مثل Heist والذي يسمح لك بالتعاون مع أصدقائك لتنفيذ أفضل عمليات السطو على البنوك و السجون۔

مناسبة جداً لمن: يبحث عن مكان للعيش الافتراضي، يحب الهجولة في شوارع المدينة.
غير مناسبة لمن: لا يحب ألعاب العالم المفتوح، لا يحب لعب دور الشرير.

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

Metal-Gear-Solid-V-The-Phantom-Pain-9

بغض النظر عن المشاكل التي مرت بها اللعبة قبل إصدارها و عن كونها أخر لعبة لمطور السلسلة Kojima مع الشركة، و ربما أخر جزء بالسلسلة، لكن Metal Gear Solid V هي أفضل جزء مر على السلسلة، وربما أفضل لعبة تجسس مرت على هذا التصنيف۔ تخيل لعبة عالم مفتوح، لكن ما يميزها هو أنك تلعب بدور جندي محنك يستطيع التخفي والتسلسل بدون قتل كل من حوله، ويخفي كل أثاره عن طريق إطلاق أعدائه المغمى عليهم -وسياراتهم أحياناً- إلى الفضاء الخارجي ببلونات حربية۔ دقة التفاصيل الموجودة في اللعب هي أفضل ما فيها۔ إن قتلت جنود كُثر عن طريق الإطلاق على رؤوسهم، ستجد الجنود المستقبليين يلبسون خوذ تحميهم من طلقاتك المتوقعة۔

تأكد أنك ستعيش مغامرة ممتازة مع Snake۔

تستطيع قراءة تقييمنا للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

مناسبة جداً لمن: حاول لعب Metal Gear من قبل لكن طريقة اللعب كانت غريبة عليه، من يحب ألعاب التجسس.
غير مناسبة لمن: أي شخص يبحث عن مقاطع سينمائية بطول 45 دقيقة.

Fallout 4

Fallout4_HeroShot_1434390896.0

ماذا تفعل عندما تشاهد بعينيك اختطاف طفلك، لكن لا تستطيع أن تتحرك لأنك في كبسولة ستجمدك لمدة 200 سنة؟ طبعاً لن تستغرب إذا صحوت مباشرة وتوجهت لتجد العالم على نفس ما هو، لأن كل همك هو إيجاد طفلك الذي يفترض أنه يبلغ من العمر 200 سنة! Fallout 4 تعطيك الحرية الكاملة في عمل كل ما تريده في هذا العالم من تضبيط علاقات دبلوماسية مع المحميات المختلفة الموجودة بالعالم أو حتى بناء المحمية الخاصة بك و تابعيك وحمايتها من الغزاة۔

توجه لأقرب كهف وتعدى الأقفال كلها عن طريق تطوير الخاصية لذلك أو حتى تعلم البرمجة و دع الرشاش الإلكتروني يُطلق على صاحبه بدلاً منك۔ Fallout 4 تترك لك المجال المفتوح لطريقة اللعب الخاصة بك، و هذا ما يميزها في جيل مليء بألعاب العالم المفتوح۔

تستطيع قراءة تقييمنا للعبة Fallout 4

مناسبة جداً لمن: يحب ألعاب المفتوح التي تلهيه عن القصة الأساسية بكل فرصة ممكنة.
غير مناسبة لمن: لا يتحمل الحوارات الطويلة، يكره الكلاب.

The Witcher 3

The-Witcher-3-griffin

بالنسبة لي، القدرة الخارقة لدى Geralt شخصية The Witcher ليست استخدامه عدة سيوف ببراعة ورشاقة كبيرة، أو استخدام السحر، بل الاستماع إلى حديث الشخصيات الكثيرة في عالم اللعبة بدون ملل أو تعب۔ خلال رحلتك في عالم اللعبة الكبير جداً ستجد في رحالك العديد من الشخصيات الجانبية التي تطلب منك المساعدة و تعطيك قصص مختلفة تجعل من عالم اللعبة حياً و مثيراً للاهتمام، هذا بالإضافة إلى أنك تستطيع لعب Gwent وهي أكثر لعبة كروت جانبية إدمانية لدرجة أن العديد من اللاعبين طالبوا الشركة بإصدار خاص منفصل لها۔ طبعاً كل هذا موجود ليلهيك عن مهمتك الأساسية والتي تتطلب منك إنقاذ العالم، كعادة أي بطل لعبة۔ اللعبة تقدم لك خلال أول ساعة حوارات تختصر أحداث الأجزاء الأولى، لذلك لا تقلق كثيراً لعدم لعبك للأجزاء القديمة، وذلك لأن لعب هذا الجزء كافٍ ووافٍ۔

تستطيع قراءة تقييمنا لمراجعة اللعبة و مراجعة أول إضافة للعبة Witcher 3۔

مناسبة جداً لمن: يحب المهمات الجانبية، كروت اللعب، استخدام أكثر من طريقة لهزيمة الأعداء.
غير مناسبة لمن: لا يحب الحضارات الخيالية القديمة، يكره الوحوش العادية، تعدد الأسلحة و طرق القتال، ساعات المشي الكثيرة.

Ori and The Blind Forest

Ori-Gameplay-2

بالرغم من أنها مشروع مطور من فريق صغير جداً، إلا أن عالم Ori وغابته السحرية مؤثر جداً و يسحرك من أول دقيقة۔ مع قصة بسيطة، تمسك بك مخالب Ori عن طريق الرسوم الخلابة و طريقة اللعب الممتعة۔ مع كل زاوية من زوايا المناطق المختلفة، ستجد لغزاً يتطلب منك حله عن طريق استخدام مهاراتك و قدراتك المختلفة لتستطيع التنقل و التقدم و الوصول لهدفك النهائي۔ طبعاً إن كنت ممن يحبون إكمال اللعبة بشكل كامل مع تجميع كل العناصر، ستواجه تحدياً صعباً جداً أمامك۔

تستطيع قراءة تقييمنا للعبة Ori and the Blind forest

مناسبة جداً لمن: يحب النطنطة في كل زاوية، يحب الروقان، الصعوبة المعتدلة.
غير مناسبة لمن: غير صبور، لا يحب التفكير، قلبه حجري.

Rise of the tomb raider

rise-of-the-tomb-raider

بالرغم من ثرائها الفاحش، إلا أن Lara لم تترك المال و الرخاء من إلهائها عن البحث عن أسرار العالم و كنوزه ومواجهة الأشرار من الأنس و الجن و حتى الحيوانات۔ المغامرة الجديدة من Tomb Raider ستأخذك إلى سوريا و المدينة المخفية فيها والتي ستقوم Lara بصيد الحيوانات، محاربة الأعداء و تجميع الأسلحة و تطويراتها وحتى تحمل أقصى درجات البرودة القارصة وحل الألغاز المختلفة لتستطيع البقاء حية و اكتشاف المزيد من الأسرار و الكنوز المخبأة۔

تستطيع قراءة تقييمنا للعبة Rise of the tomb raider

مناسبة جداً لمن: يجيد الصيد، يحب الاستكشاف، يبحث في كل زاوية من الخريطة.
غير مناسبة لمن: لا يحب الحصريات، لا يعرف الكنوز الثمينة.

Batman Arkham Knight

batman-arkham-knight-27

تخيل أنك بليونير و تملك من التكنولوجيا و المعدات ما يتفوق على قدرات مدينتك، وبدلاً من السفر و الاسترخاء في أفضل الجزر السياحية تسهر يومياً لمحاربة الأشرار المجانين في مدينتك الصغيرة والذين لسبب ما، يستطيعون الحصول على معدات و تكنولوجيا أفضل مما تملك۔ هذه المرة تعود Batman مع تقديم عنصر سيارة الرجل الوطواط والتي تساعدك في التنقل و قتال الأعداء و حتى حل الألغاز عن طريق استخدامها وتسخير قدراتها۔

مناسبة جداً لمن: يحب القصص المصورة، يتمنى تجربة قيادة سيارة Batman، يحب الطيران.
غير مناسبة لمن: لا يحب القصص الكئيبة، يحب الجوكر، يتمنى فوز الشر.


 


قديم 12-05-17, 06:42 AM   #2
c r 7

الصورة الرمزية c r 7

آخر زيارة »  02-02-18 (08:14 PM)
المكان »  السعوديه
الهوايه »  الكوره و السفر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه


 


قديم 05-25-18, 03:08 PM   #3
عذب القصيد

الصورة الرمزية عذب القصيد

آخر زيارة »  09-10-18 (08:20 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا