عضوية ( ساعي البريد ) حالياً فعاله لمن يرغب إرسال بريد او إهداء بطريقه مجهوله لأحد الأعضاء < للمزيد إضغط هنا

إضافة رد
قديم 11-19-17, 07:36 AM   #1 (permalink)
ahmad69

الصورة الرمزية ahmad69

ضع إعلانك هنا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي قائمة بأفضل 25 لعبة على منصة PlayStation 4



اقوى العاب بلاي ستيشن 4
2
قدمنا لكم سابقاً هُنا في أراجيك موسوعتنا الكاملة التي ضمت أفضل 100 لعبة صدرت على الحاسب الشخصي ويُمكن لعبها إلى الآن، ولنستمر في سلسلة التجميعات التي تُسهِل عليكم الخيارات، سنقوم في هذه المقال بحصر أفضل 25 لعبة صدرت على الجيل الأخير من منصات الألعاب، وتحديداً “PlayStation 4″، كما نود تذكيركم أنّه قد تم نشر قائمة تضم أفضل 25 لعبة صدرت على منصة Xbox One إلى الآن.

جهاز “PlayStation 4” أحد أفضل ما أنتجته شركة سوني في تاريخها، صدر لأول مرة في عام 2013، وهو ما يجعلنا بالطبع مُلتزمين بالألعاب التي صدرت خلال أو بعد هذا العام على هذه المنصة.

نُذكركم أنه إذا أردتم معرفة أيهما يجب أن تختاروا من منصات الألعاب “PlayStation 4″، أم “Xbox One”، أم “Wii U”، قوموا بمُراجعة هذا المقال: أيهم يستحق الاقتناء؟ PlayStation 4 أم Xbox One أم Wii U

سنقوم في هذه القائمة بالبدأ من أقل الألعاب تقييماً، وحتى أعلاهم تنازلياً، وسُنحاول عرض إذا ما كانت هذه الألعاب قد تم تحسينها لتُصبح قادرة على العمل بشكلٍ أفضل على جهاز “PS4 Pro” الجديد أم لا.

Alien: Isolation

Alien: Isolation

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة من فئة “Action Adventure” تم تطويرها بواسطة “Creative Assembly”، وهي مبنية على قصة الخيال العلمي المُرعبة “Alien”، نُشِرت في أكتوبر من عام 2014 على كافة المنصات تقريباً، وتدور أحداثها قبل 15 عاماً من أحداث فيلم “Ridley Scott” الشهير “Alien” والصادر عام 1979.

تدور أحداث اللعبة حول بطلة فيلم “Alien Ellen Ripley” ومجهوداتها كي تُحقق في أمر اختفاء والدتها.

امتلكت “Alien: Isolation” عدة عوامل تجعلها مُتواجدة في قائمتنا لأفضل 25 لعبة منها تضمنها لأكثر من فئة مثل: الرعب، و “Survival” والتخفي أيضاً.

تلقت اللعبة تقييمات إيجابية عند إصدارها من الصحفيين، والمُتخصصين بالألعاب، ووصلت مبيعاتها إلى 2 مليون نسخة داخل أوروبا والولايات المُتحدة في مايو من عام 2015.

Star Wars Battlefront

Star Wars Battlefront

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة تصويب تم تطويرها بواسطة “EA DICE”، وعند ذكر ستوديو “DICE” فإننا بالطبع نتذكر مدى إبداع هذا الستوديو في هذا المجال؛ كونه المُطور أيضاً لسلسلة “Battlefield”، كما أنّها نُشِرت بواسطة “Electronic Arts”، وتدور أحداثها حول قصة سلسلة “Star Wars” الشهيرة، وهي الإصدار الثالث من سلسلة “Star Wars: Battlefront”، كما يعُدها البعض إعادة إحياء للجزء السابق منها.

صدرت اللعبة في نوفمبر من عام 2015 في جميع أنحاء العالم، وتلقت مزيجاً من الآراء المُختلفة والمُتناقضة التي منها ما أثنى على أسلوب اللعب الخاص بها، والرسومات والقيمة الإنتاجية الكبيرة، إلاّ أنّها تلقت آراءاً سلبية لقلة المُحتوى بها في كلاً من نمطي اللعب الفردي والمُتعدد، وقد وصلت مبيعات اللعبة إلى 13 مليون نسخة.

Pro Evolution Soccer 2017

Pro Evolution Soccer 2017

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة كرة القدم الشهيرة والمُنافس الأزلي “لـ FIFA”، صدر هذا الجزء من اللعبة كالإصدار السادس منها في سبتمبر من عام 2016 على كافة المنصات.

تُطور اللعبة بواسطة العملاق الياباني “Konami”، ونُشِرت بواسطته أيضاً، وقد تلقى هذا الإصدار الكثير من الآراء الإيجابية، ووُصِفت بكونها واحدة من أفضل أجزاء السلسلة حتى هذه اللحظة، تلقى هذا الجزء تقييمات مُتقدمة للغاية وترشح لثلاثة جوائز.

OverWatch

OverWatch

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
وُجدت هذه اللعبة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 لعبة صدرت للحاسب الشخصي، لعبة “OveWatch” هي لعبة ذات نمط واحد وهو النمط المُتعدد تعتمد على تعاون اللاعبين فيما بينهمـ، وينقسم فيها اللاعبون إلى فريقين من ستة فرق مُتاحة، يقوم كل لاعب ضمن الفريقين باختيار بطله الخاص والذي يمتلك قدرات وقوى ومهارات تجعله يختلف عن غيره، وينقسم الأبطال إلى أربع فئات هم: Offense ،Defense ،Support، و Tank، حيث يتعاونون لحماية نقاط مُعينة على الخريطة لمدة محدودة من الوقت، أمّا عن الجوائز في اللعبة، فهي لا تُؤثر على أسلوب اللعب، إنما هي فقط عبارة عن أشكال للأبطال لتخصيصهم بشكل أفضل.

تُعد اللعبة الجزء الرابع في سلسلة “Blizzard” الرئيسية، وقد صدرت بعد إلغاء لعبة عام 2014 من فئة “MMORPG” المعروفة ب “Titan”.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية من النُقاد، وقد أعلنت “Blizzard” عن نيتها لتنظيم دوريات عالمية لمُحترفي اللعبة خلال هذا العام.

Life is Strange

Life is Strange

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة مُغامرة مُكونة من حلقات رسومية تم تطويرها بواسطة “Dontnod Entertainment”، ونُشِرت بواسطة”Square Enix”، وقد تم إطلاقها على كافة المنصات بما فيهم منصة “PS4” بالتأكيد، تتكون اللعبة من حلقات تم إصدارها على فترات خلال طوال عام 2015.

تدور قصة اللعبة حول “Maxine Caulfield”، وهي طالبة مُصورة تكتشف أنّ لديها القدرة لإعادة الوقت في أية لحظة، وحول هذه النقطة تدور الأحداث.

كانت تقييمات اللعبة مُرتفعة للغاية، وقد أصبحت من الألعاب المُفضلة لدى المُراجعين، ووصلت مبيعاتها إلى مليون نسخة رقمية بحلول يوليو من عام 2015.

Final Fantasy XV

Final Fantasy XV

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
السلسلة اليابانية المعشوقة لدى الكثير والكثير من اللاعبين بآخر أجزائها الذي صدر في نوفمبر من عام 2016 تُعد واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت على منصة “PlayStation 4”. اللعبة من تطوير ونشر “Square Enix”، وهي الجزء الخامس عشر من السلسلة طويلة العمر.

تدور أحداث اللعبة في عام “Eos”، وقد استمر تطويرها لمدة عشر سنوات مُتواصلة كونه قد بدأ في عام 2006.

تلقى هذا الجزء كعادة أجزاء اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة، أمّا بالحديث عن المبيعات فقد وصلت إلى 5 مليون وحدة على مُستوى العالم سواءً على هيئة نسخ رقمية أو اسطوانات مُمغنطة، كما أنّها قد فازت بالعديد من الجوائز من الكثير من الصحف والمجلات المُتخصصة.

Until Dawn

Until Dawn

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
واحدة من أفضل حصريات جهاز “PlayStation 4” وأقواها هي اللعبة الدرامية من فئة “Survival Horror”، والمُطورة بواسطة “Supermassive Games”، وبالطبع تحوذ “Sony Computer Entertainment” على حقوق نشرها، كان من المُخطط للعبة في البداية أن تصدر لجهاز “PS3” وتدعم إمكانية التحكم بواسطة “PlayStation Move”، ولكن ما حدث أنّه في أغسطس من عام 2014 تم تقديم اللعبة كحصرية على منصة “PS4” ليتم إطلاقها بعد ذلك في أغسطس من عام 2015.

تدور الأحداث في غرب كندا، حيث تقوم مجموعة مُكونة من ثمانية مُراهقين بالاتفاق على قضاء عُطلة في جبال “Blackwood” وذلك بعد عام بالضبط من اختفاء توأمتين من أعضاء المجموعة.

تلقت اللعبة الكثير من الآراء الإيجابية عند إطلاقها، ولاقت مديحاً للعديد من العناصر مثل: المُؤثرات البصرية، واختيار ميكانيكا اللعب، وعناصر الرعب، والموسيقى، والشخصيات، وكذلك الأداء الصوتي، وتصميم أسلوب اللعب.

ترشحت اللعبة للعديد من الجوائز، وفازت بجائزة “Best Horror Game” ضمن Global Game Awards” 2015″.

The Witness

The Witness

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد تم تطويرها ونشرها بواسطة”Thelka, Inc”، وقد تم إطلاقها لكافة المنصات، استوحت اللعبة من ” Myst “، وهي تتضمن استكشاف جزيرة عالم مفتوح مليئة بالمباني الطبيعية، والمباني المصنوعة بواسطة البشر، ويتقدم فيها اللاعب من خلال حل الألغاز.

مٌدحٍت اللعبة وبشكل غريب لصعوبتها، وقد بيع منها العديد من النسخ، ورُشحت للعديد من الجوائز كما أنها فازت بجائزة Best” Moment or Sequence” ضمن جوائز Giant Bomb” 2016″.

TowerFall

TowerFall

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة “TowerFall” هي لعبة تم تطويرها بواسطة المُطور المُستقل “Matt Thorson” يقوم فيها اللاعبون بالتحكم في رامي السهام في منطقة معركة، تم إطلاق اللعبة في يونيو من عام 2013 على الحاسب الشخصي، ومنصة “PS4”.

اللعبة تتبع نموذجاً تم عمله في Game Jam” 2012″.

كما أنّها تلقت العديد من الآراء الإيجابية، وكانت مُفضلة لدى الكثيرين، وقد مُدِح توازنها، إلاّ أنّ النُقاد قد شعروا أنّ نمط اللعب الفردي بها يُعد نقطة ضعيفة.

Battlefield 1

Battlefield 1

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
آخر الأجزاء الصادرة من لعبة ال “FPS” الرائعة “Battlefield” المُطورة بواسطة “DICE” والتي تدور أحداثها أثناء الحرب العالمية الأولى.

اللعبة هي الجزء الخامس من سلسلة “Battlefield”، وقد رُقمِت بالرقم واحد في إشارة للحرب العالمية الأولى، وقد صدرت على كافة المنصات، تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية، وتفوقت على نظيرتها “Call of Duty” من حيث الترشيحات، والتقييمات في ذات العام، وقد فازت بجائزة “Best Action Game” خلال Game Critics Awards” 2016″.

Batman: Arkham Knight

Batman: Arkham Knight

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
أفضل نهاية لواحدة من أفضل سلاسل الألعاب على الإطلاق، والتي تُعد أفضل سلسلة ألعاب تم صُنعها لبطل خارق، قد يجدني البعض مُبالغاً في مدحي لهذه اللعبة، ولكن اعذروني فهي على رأس قائمة ألعابي المُفضلة، وذلك مُدعماً بحبي لشخصية “Batman” في الأساس. الجزء الأخير من اللعبة من تطوير “Rocksteady” مُطور الأجزاء الأولى منها بخلاف “Origins”، ونشر “Warner Bros. IE”، اللعبة مأخوذة من القصص المُصورة لشخصية “Batman”، وهي الإصدار الرابع والأخير من السلسلة، صدرت في يونيو من عام 2015 لتُصبح مسك الختام للسلسلة.

تدور أحداثها في مدينة “Gotham”، والتي تتعرض لهجوم من قِبل “Scarecrow” بواسطة الغاز السام، وذلك بمُساعدة Arkham” Knight” الغامض.

تميز هذا الجزء بوجود السيارة الشهيرة بباتمان مع إمكانية التحكم الكامل بها لتُضفي للعبة المزيد من الإثارة، وأسلوب جديد في السلسلة للقتال، كما أنها تُسرع – في بعض الأحيان – عملية التنقل في العالم الضخم للغاية، والمُصمم بعناية شديدة وبأدق التفاصيل.

تلقت النسخة الخاصة بالمنصات آراء إيجابية للغاية، وذلك في مديح لأسلوب اللعب، والتصميم، والبصريات، وأسلوب القتال. أمّا النقد السلبي فقد توجه إلى السيارة، والتي كانت تأخذ الكثير من الوقت في الكثير من الأحيان عند الاضطرار لاستخدامها في التنقل، كما أنّ معاركها تكررت بشكل كان يُسبب الملل في وقت من الأوقات.

تُعد اللعبة أسرع الألعاب مبيعاً في عام 2015، والأسرع كذلك في تاريخ السلسلة.

Rise of the Tomb Raider

Rise of the Tomb Raider

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
صدر آخر أجزاء Tomb Raider والذي أُعد إعادة بناء للسلسلة Rise of the Tomb Raider في أكتوبر من عام 2016 وذلك بإصدار خاص للإحتفال بمرور 20 عام من الإطلاق الأول للسلسلة لمنصة PlayStation 4.

اللعبة من تطوير Crystal Dynamics ونشر Square Enix، تدور أحداثها كما اعتدنا حول Lara Croft في مغامرة لها في صيبريا لتبحث عن مدينة Kitezh الأسطورية.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية عند إطلاقها، كما توجه المديح إلى الرسوميات وأسلوب اللعب والشخصيات، وقد كانت أفضل الألعاب مبيعاً على منصة Xbox One خلال أسبوع إحتفالات رأس السنة الميلادية.

The Last of Us Remastered

The Last of Us Remastered

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
صدرت النسخة المُحسنة من The Last of Us والتي تُعد واحدة من أفضل -إن لم تكن أفضل- حصريات منصة PlayStation في عام 2014، وهي مُطورة بواسطة Naughty Dog ومن نشر Sony CE. وقد احتوى هذا الإصدار على رسوميات مُحسنة وأسلوب قتال مُحدث.

تدور أحداث اللعبة حول Joel الأب ووالد Ellie وذلك بعد عشرين عاماً من حدث قد سبب تدمير الحضارة، وأثناء إنتشار مرض تسبب في تحول الجميع إلى Zombies أو مُجرمين.

تلقت هذه اللعبة العديد من الآراء الإيجابية، وقد مدح المُراجعون كل نقطة بها مثل تصميم العالم والرسوميات والقصة التحسينات التي جاء بها هذا الإصدار عن الإصدار السابق الذي جاء على منصة PS3.

Dishonored 2

Dishonored 2

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة “Dishonored 2” هي لعبة تخفي مليئة بالمُغامرة، والإثارة، ومُسرعة لنبضات القلب من تطوير “Arkane Studios”، ونشر “Bethesda Softworks” الجزء الثاني من سلسلة “Dishonored”، والتي صدر أول أجزائها في عام 2012 صدر في نوفمبر من عام 2016 على كافة المنصات.

تدور أحداث اللعبة في إمبراطورية “Isles” الخيالية، بعدما تم خلع الإمبراطورة “Emily Kaldwin” حيث يقوم اللاعب في اللعبة بالاختيار ما بين اللعبة ب “Emily” أو حاميها الملكي “Corvo Attano” في رحلته لاستعادة العرش.

حازت اللعبة على جائزة “Best Action : Adventure Game” و “Game of the Year”، ومازالت مُرشحة لعدة جوائز أخرى.

The Last Guardian

The Last Guardian

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
The Last Guardian هي لعبة مُغامرة تم تطويرها بواسطة “SIE Japan Studio”، ونُشِرت بواسطة “Sony Interactive “Entertainment حصرياً لمنصة “PS4” وذلك في ديسمبر من عام 2016.

يقوم اللاعب أثناء اللعبة بالتحكم بطفل صغير ليس ذي اسم، والذي يُصبح صديقاً لمخلوق عبارة عن نصف حيوان نصف طائر..

بدأ تطوير اللعبة بواسطة فريق Ico منذ عام 2007، وقد صُممت وأُخرجت بواسطة “Fumito Ueda”، وقد تم الإعلان الرسمي عنها في عام 2009.

تلقت اللعبة المديح على إخراجها وقصتها، فيما لاقى أسلوب اللعب الخاص بها بعضاً من الآراء السلبية.

Resident Evil 7: Biohazard

Resident Evil 7: Biohazard

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لا يوجد تقريباً من لم يسمع بسلسلة “Resident Evil” الأشهر في مجال ألعاب “Survival Horror” والمُطورة بواسطة “Capcom” والمنشورة بواسطتها أيضاً.

صدرت اللعبة على كافة المنصات وهي الجزء الحادي عشر من السلسلة، والجزء الأول منها الذي يُصبح من منظور الشخص الأول.

وصلت مبيعات اللعبة إلى أربعة ملايين نسخة في يناير من عام 2017، فيما تم تحميل النسخة المجانية منها أو ما تُعرف ب “Demo” ما يزيد عن 7.15 مليون مرة.

DOOM

DOOM

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
DOOM و DOOM فقط، بدون إضافات رقمية، أو أسماءٍ أُخرى، واحدة من أفضل الألعاب في فئة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، تم تطويرها بواسطة “id Software”، ونُشرت بواسطة “Bethesda Softworks”، يُعد هذا الجزء إعادة إحياء لسلسلة “DOOM” على الجيل الجديد من المنصات والحواسيب، وهي الجزء الرئيسي الرابع من السلسلة.

يقوم اللاعب في اللعبة بأخذ دور واحد من قوات ال “Marine” غير ذات اسم، والذي يقوم بمُقاتلة لاقوات الآتيه من الجحيم والتي أُطلِقت بواسطة “Union Aerospace Corporation” في كوكب المريخ، والذي سيُصبح مكاناً للعيش في المُستقبل.

تلقت اللعبة نفسها آراء إيجابية بالرغم من تلقي النسخة التجريبية المجانية منها العكس، حيث تلقت الكثير من المديح لنمط اللعب الفردي الخاص بها، والمهمات، والتصاميم، وأسلوب اللعب أيضاً، وقد كانت اللعبة ثاني أفضل الألعاب مبيعاً في أمريكا وبريطانيا لعدة أسابيع بعد الإطلاق.

Destiny

Destiny

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ذات نمط لعب واحد هو نمط اللعب المُتعدد تم تطويرها بواسطة “Bungie”، ونُشِرت بواسطة “Activision”، تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في سبتمبر من عام 2014 للمنصات فقط دون الحاسب الشخصي، تُعد هذه اللعبة هي أول سلسلة حصرية للمنصات تم تطويرها بواسطة “Bungie” منذ سلسلة “Halo”، وهي الجزء الأول من اتفاق يمتد لعشرة أعوام ما بين “Bungie” و “Activision”.

تدور أحداث اللعبة في عالم مليء بالخيال العلمي، وهي تُوفر بيئة لعب مُتعدد من خلال عالم مُشترك مع عناصر من ألعاب تبادل الأدوار.

تحتوي اللعبة على أنماط لعب مُتعددة خصيصاً لأسلوب اللعب المُتعدد مثل: لاعب ضد لاعب، ولاعب ضد البيئة، بالإضافة إلى مهمات القصة الرئيسية.

تلقت اللعبة مزيجاً من الآراء عند إطلاقها ما بين الآراء الإيجابية التي ترتكز على قصة اللعبة، ومُحتوى ما قبل المهمة وآراءٍ سلبية أخرى.

The Witcher 3: Wild Hunt

The Witcher 3: Wild Hunt

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
تُعد هذه اللعبة أفضل لعبة في التاريخ من وجهة نظر الكثير والكثير من الخُبراء والمُراجعين، والمواقع والمجلات المُتخصصة في الألعاب، الجزء الثالث من سلسلة “The Witcher”، سلسلة العالم المفتوح من فئة “RPG” التي يتم تطويرها بواسطة “CD “Projekt RED، وأُعلِن عنها لأول مرة في عام 2013، حتى صدرت في مايو من عام 2015.

حازت اللعبة على جائزة “Game of the Year” من العديد من المواقع، والمجلات، والنُقاد وفي كثير من المؤتمرات، والأحداث الخاصة بتوزيع الجوائز.

تدور القصة حول “Geralt of Rivia” صياد الوحوش المعروف بكونه ساحراً.

وقد وصلت عدد مرات الحجز المُسبق للعبة إلى 1.5 مليون نسخة، وقد حلت في المرتبة الأولى من حيث المبيعات في السوق البريطاني في الأسبوع الأول، ووصل دخل السوق إلى ما يزيد عن 600 % عن سابقتها.

Titanfall 2

Titanfall 2

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة “Respawn Entertainment”، ونُشِرت بواسطة “Electronic Arts”، وهي تُعد استمراراً لسلسلة “Titanfall” التي بدأت في عام 2014.

صدرت اللعبة في أكتوبر من عام 2016، وتُركز قصتها على جُندي مُشاة يطمح لأن يكون قائد لهيكل عظمي ميكانيكي عملاق يُستخدم للحرب.

تلقت اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة، وقد كانت رابع أفضل لعبة مبيعاً في المملكة المُتحدة في أسبوع إطلاقها خلف “Battlefield 1″، و “The Elder Scrolls V: Skyrim – Special Edition”، و “FIFA 17”.

Bloodborne

Bloodborne

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
تُعد هذه واحدة من أفضل الألعاب المُشابهة لسلسلة “Dark Souls، وهي من فئة “RPG” تم تطويرها بواسطة “FromSoftware” ونُشِرت بوااسطة “Sony Computer Entertainment”.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في مُؤتمر “Sony Electronic Entertainment” لعام 2014، فيما تم إطلاقها في مارس من عام 2015 كحصرية على جهاز “PS4”.

تدور أحداث اللعبة في العصر الفيكتوري حيث يقوم اللاعب بأخذ دور الصياد في مدينة “Yharnam”، والتي ينتشر بها مرض Blood-Borne، حيث يقوم الصياد بالبحث عن شيء غير معروف يُسمى “Paleblood” لأسباب غير معروفة.

بدأ تطوير اللعبة في عام 2012 تحت اسم مبدئي هو “Beast”، لتكون شبيه بسلسلة “Souls”، وبواسطة نفس المُخرج وهي مُستوحاه من قصص “H.P.Lovecraft” بالإضافة لقصص “Dracula”، وفي دول هي رومانيا، وجمهورية التشيك.

حازت اللعبة على عدة جوائز مثل: “Best Original Game” و “PlayStation Game of the Year” لعام 2015، وترشحت للعديد من الجوائز الأخرى، وقد وصلت مبيعاتها إلى ما يزيد عن 152 ألف نسخة في الأسبوع الأول للإطلاق في اليابان.

Uncharted 4: A Thief’s End

Uncharted 4: A Thief's End

مُحسنة لجهاز PS4 Pro
من ممن لا يمتلكون جهاز “PS4” يود لو أن يمتلكه فقط لبضعة ساعات لتجربة هذه اللعبة العبقرية، والتخلي عنه بعدها. لعبة “Uncharted 4” هي الجزء الأخير لسلسلة “Uncharted”، والمُطورة بواسطة “Naughty Dog”، صدرت في مايو من عام 2016 لتُنهي قصة “Nathan Drake” بعنوان “نهاية لص”.

تدور أحداث اللعبة بعد عدة سنوات من انتهاء الجزء الثالث “Uncharted 3: Drake’s Deception”، حيث تدور أحداث اللعبة حول بطلنا “Drake” والذي يتقاعد عن مُطاردة الكنوز، حيث يجتمع بأخوه الأصغر “Sam” وشريك عمره “Sully” من جديد ليبحث عن كنز “Captain Henry Avery” المفقود لفترة طويلة كي يُنقذ أخوه.

تلقت اللعبة الكثير من المديح كونها لاقت بل تفوقت على التوقعات، حيث أنه تم تحسين طرق القتال والرسوميات بشكل كبير، وقد نجحت نجاح خارق للعادة من الناحية الاقتصادية كونها باعت ما يزيد عن 2.7 مليون نسخة في خلال أسبوع إصدارها الأول.

Fallout 4

Fallout 4

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
لعبة “Fallout 4” تُحفة أخرى من تُحف ستوديو “Bethesda” نُشرِت وطُوِّرت من خلاله وصدرت على كافة المنصات الرئيسية في نوفمبر من عام 2015، اللعبة هي الجزء الخامس من سلسلة “Fallout”، وهي لعبة عالم مفتوح تدور أحداثها في مدينة “Boston”، ومنطقة “Massachusetts” المُحيطة والمعروفة ب “The Commonwealth”.

تدور أحداث القصة الرئيسية في عام 2287، أي بعد عشرة أعوام من أحداث “Fallout 3” و 210 عام من بعد “The Great War” والتي سببت دماراً بسبب استخدام الأسلحة النووية في الولايات المُتحدة.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية وذلك لتصميم العالم والمُحتوى بالكامل، بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية، وقد تم تصدير 12 مليون وحدة منها إلى المُوزعين، وحققت ما يزيد عن 750 مليون دولار خلال أول 24 ساعة من إطلاقها.

Grand Theft Auto 5

Grand Theft Auto 5

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
واحدة من أقدم وأفضل التجارب في تاريخ الألعاب، سلسة “Grand Theft Auto” الشهيرة والمعروفة ب “GTA”، أتت إلينا بآخر أجزائها في سبتمبر من عام 2013، وهي لعبة عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة “Rockstart North”، ونُشِرت بواسطة “Rockstar “Games على منصة “PS4”.

بدأ تطوير هذا الجزء مُباشرةً بعد إطلاق “GTA IV”، لتُصبح هذه اللعبة هي أول جزء في السلسلة، وأحد الألعاب القلائل إن لم تكن الوحيدة التي بها إمكانية اللعب بنمط “FPS” أو من منظور اللاعب الثالث بأسلوب تبادلي، وكما اعتدنا من السلسلة، فهي تمنحك حرية السير على الأقدام أو باستخدام المركبات، حيث يقوم اللاعبون بالتحكم في ثلاثة أشخاص في نمط اللعب الفردي ويُبدل فيما بينهم أثناء المهمات.

نجحت اللعبة نجاحاً إعجازياً من حيث المبيعات، حيث وصلت مبيعاتها إلى مليار دولار في أول ثلاثة أيام، وحازت على العديد من الجوائز منها “Game of the year” من قِبل العديد من المواقع والمجلات.

Metal Gear Solid V : The Phantom Pain

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

غير مُحسنة لجهاز PS4 Pro
MGSV هي لعبة عالم مفتوح وتخفّي تم تطويرها بواسطة “Kojima Production”، ونُشِرت بواسطة “Konami” لكافة المنصات وذلك في سبتمبر من عام 2015.

تدور أحداث اللعبة في عام 1984، أي بعد تسعة أعوام من جزء “Ground Zeroes”.

تلقت اللعبة الكثير من الآراء الإيجابية خاصةً أنّها تُعطي اللاعب مدى كبير من الحرية في الحركة، وامتلاك ما يُحيط به واستخدامه في المعارك.

بهذا نكون قد انتهينا من حصر أفضل 25 لعبة –في رأينا المُتواضع- مُتاحين للعب على منصتي “PlayStation 4″، و “Xbox One”. انتظرونا مع المزيد من القوائم عما قريب.

شاركونا آرائكم وتعديلاتكم واقتراحاتكم في أسفل التعليقات، فقط نرجو تذكر أن هذه القائمة هي من صُنع إنسان يُخطئ ويُصيب، وأنّه لولا اختلاف الأذواق لبارت السِلع ولم تُحقق الألعاب كل هذه المبيعات بكافة فئاتها وأنواعها.


 

حتى لا تقع أسير القائمه السوداء إضغط هنا



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-02-17, 01:27 PM   #2 (permalink)
الفيفي2017

الصورة الرمزية الفيفي2017

المكان »  حيث يكون للصداقه اخلاص وتقدير
الهوايه »  الرياضه والانترنت

ضع إعلانك هنا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية على المجهود


 

حتى لا تقع أسير القائمه السوداء إضغط هنا



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-05-17, 06:44 AM   #3 (permalink)
c r 7

الصورة الرمزية c r 7

المكان »  السعوديه
الهوايه »  الكوره و السفر

ضع إعلانك هنا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه


 

حتى لا تقع أسير القائمه السوداء إضغط هنا



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« اسسن كريد | -- »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:21 AM.

الاتصال بنا - منتديات مسك الغلا - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا