منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-18, 12:25 PM   #1
Renova

الصورة الرمزية Renova

آخر زيارة »  01-14-21 (02:21 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ما هي ابتسامة هوليود ؟



ابتسامة هوليود أو ( ابتسامة النجوم ) اسم أصبحنا نسمعه كثيراً في الاّونة الأخيرة.
ولكن ما هي هذه الابتسامة وما هي فوائدها وما هي أضرارها ولماذا بدأ الكثير من الناس بالتوجه للأطباء من أجل الحصول على تلك الابتسامة الساحرة التي تكشف عن اسنان بيضاء ومصفوفة ، بدقة بالغة وكأنها تم نحتها ورسمها من أجل الابتسامة ، فما هي ابتسامة هوليود الشهيرة وما هي فوائدها ومضارها ؟
بداية يجب علينا أن نعرف ابتسامة هوليود ( Hollywood Smile) وهذه الابتسامة ممكن أن تكون بأكثر من طريقة والطريقة الأكثر شهرة والأغلى ثمنا والتي تعتبر الطريقة الصحيحة هي ال Veneers : وهي عبارة عن قشور Veneers رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد، ومن ثم وضعها على الجهة الأمامية من الاسنان بهدف تحسين شكلها وزيادة بياضها بشكل دائم وبالتالي تحسين الشكل العام للشخص. وهنالك طرق أخرى لا يمكننا تسميتها ابتسامة هوليود ومن هذه الطرق هي الحشوات التجميلية و هي عبارة عن وضع حشوات تجميلية على سطح الأسنان وتكون النتيجة جيدة ومدة العلاج من ساعتين الى ثلاث ساعات ولا يوجد كفالة. و من الطرق أيضا لتجميل الاسنان بعيداً عن مسمى ابتسامة هوليود هو التقويم الشفاف وهو نوع من أنواع التقويم يعتمد على عمل عدد من القوالب الشفافة ويتم إرتداء كل قالب لمدة شهر بحيث يقوم بتغير ترتيب الأسنان بصورة متتابعة ومع أخر قالب تكون الأسنان قد وصلت للترتيب المثالي الذي تتمناه دون اللجوء للتقويم المعدني ويختلف سعر التقويم الشفاف بإختلاف الحالة.
من ميزات ابتسامة هوليود ( طريقة ال veneers ) أنها لا تحتاج لعمل برد في الأسنان، كما أنه ليس هناك حاجة إلى تخدير المريض، وهذا الشيء يترك انطباعا إيجابياً لدى المريض، وتعمل ابتسامة هوليود على تغطية ومعالجة الأسنان المكسورة ، كما أنها تعالج شكل الأسنان الغير متساوية ، أو التي تعاني من إنحراف مما يجعل شكلها غير ملائم . ولكن في بعض الأحيان يكون هناك بعض العيوب لهذه الابتسامة كبرد بسيط لبعض الأسنان من أجل تعديل وتجميل صفة الأسنان، وهذا الشيء يسبب حساسية بسيطة في الأسنان يزول تدريجيا بعد تركيب عدسات الأسنان اللاصقة ، ومن العيوب أيضاً أن هذه القشور غير قابلة للإصلاح ، أي أنها إذا تعرضت للكسر أوالتشقق ، فلابد من استبدالها بأخرى .
ومن عيوب هذه الابتسامة أن القشور لا يمكن الاستغناء عنها أو نزعها من على الأسنان ، وذلك لأن انتزاعها يعمل على نزع طبقة من المينا من على الأسنان .
وتختلف درجات ألوان " ابتسامة هوليود " حيث تتراوح من اللون الأبيض الطبيعي حتى اللون الناصع البياض والذي يسميه البعض باللون اللؤلؤي وهو المفضل لدى معظم المشاهير".
وحول العمر الأكثر إقبالا على " ابتسامة المشاهير" فان كل من يبحث عن الجمال وحل لمشاكل الأسنان يستطيع عمل هذه الابتسامة بغض النظر عن العمر.
وتعتبر النساء أكثر نسبياً من الرجال رغبة بابتسامة هوليود ، وذلك لاهتمام المرأة الدائم بشكلها وبحثها المستمر عن الجمال والتألق والجاذبية.
يوجد بعض الحالات التي لا تستطيع الإعتماد على ابتسامة هوليود وخصوصا الأشخاص الذين الذين يعانون من مشاكل في اللثة، خاصة التي تتسبب في تعري أو انكشاف لجذور الأسنان وكذلك بعض الحالات التي تحتاج لعمل تقويم الأسنان ننصحهم بمراجعة الأخصائيين وعمل العلاج اللازم أولا، ثم نرى كيف بالإمكان عمل ابتسامة هوليود لهم.
وبشكل عام أيضا ننصح بالقيام بحل كافة مشاكل الأسنان من تسوس بالأسنان وانكشاف جذور الأسنان ومشاكل اللثة قبل التفكير بخوض تجربة ابتسامة هوليود.


 


قديم 02-01-18, 09:12 PM   #2
الفيفي2017

الصورة الرمزية الفيفي2017

آخر زيارة »  اليوم (02:49 PM)
المكان »  حيث يكون للصداقه اخلاص وتقدير
الهوايه »  الرياضه والانترنت

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكرا لك على هذه المعلومه الجديده


 


قديم 02-03-18, 08:12 AM   #3
آيآم

الصورة الرمزية آيآم

آخر زيارة »  05-31-22 (11:15 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يرزقنا آيآها والله مافيه افضل من الابتسامه الطبيعيه آهم شي تكون سليمه .

طرح جميل تسلم


 


قديم 03-02-18, 11:22 PM   #4
وردة الجوري

الصورة الرمزية وردة الجوري

آخر زيارة »  03-11-18 (11:37 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



موضوع رائع بارك الله فيك على مجهودك القيم


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:24 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا