موضوع مغلق
قديم 05-07-18, 09:35 PM   #13 (permalink)
حنين النوارس

الصورة الرمزية حنين النوارس

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اجمل مافي هذا الركن اني احب قراءة الردود على قولة مرجانة الله يرزقك الايفون وكمان صاحب الايفون ولما لا هههههههههههههه وكل على نياته يوؤجر
شوفي يااختي خذي هذه النصيحة وضعيها حلقة باذنيك وليس اذن
كل شي يبدأ بأول مرة ستاخذين الايفون وتقولين انك ربحته وبعدها ستشتهين عطر وبعدها ساعه وبعدها سينكسر الايفون ولازم كلاكسي او ماسيوجد في السوق انذاك
فل نقل انه لن يكسر وان ios اصبح قديماااا وبعدها لازم تفتشي عن طريقه تحصلي بها على الايفون او غيره
بنظرك هذا السيد الكريم الذي فقط من تغريده وانت معصبه قرر اهدائك ايفون من غير احم ولا دستور لا يريد مقابل لن ترسلي عنوانك ومعلوماتك من اجل الهديه
النت يااختي هو الشيطان الموجود داخل كل شخص هو بحر امواجه عاتيه
لذالك يقول المثل المصري امشي عدل يحتار عدوينك فيك
وكذا تعلمي القناعه ماذا سيزيدك الايفون او حذاء بمئات الدولارات فقط سياخذك للبحر الاحمر

ورغم ذالك يااختي الله يرزقك الايفون وزوج عنده شركاااااات ومولات وسيارات وطائرااات وجزيراااات
ولكن تذكري اختك هههه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:55 PM.

الاتصال بنا - منتديات مسك الغلا - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا