منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


نبارك لكلٌ من ( الغالية ) و ( سجى ) و ( ! العذبة! ) الفوز بالمراكز في فعالية الأسئلة الدينيه الرمضانيه :: نتيجة الفائزين ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-18, 08:47 AM   #1
الزمرد

الصورة الرمزية الزمرد

آخر زيارة »  09-05-18 (09:03 AM)
المكان »  القطيف الحبيبة
الهوايه »  الرسم/القراءة/بعض كتابة الخواطر

 الأوسمة و جوائز

Icon34 قصة نجاح قوتشي




[rainbow]بســــــم الله الرحمن الرحيم
[/rainbow]


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ... :dance:

________________
[
SIZE="5"][COLOR="DarkRed"]
قصص نجاح الشركات أو الماركات العالمية ، بها الكثير من التحديات التي يمكنها ، أن تمنحك خططًا ذكية لتحقيق أهدافك المستقبلية ، فكم من شركة صنعت لنفسها ، علامة مميزة لدى عملائها ، سواء أكانت داخل المملكة أو خارجها ، فالجميع يسعى لتحقيق أهدافه بدقة ، عندما يلبي ما يحتاجه العميل لديه ، بكل دقة وأمانة ، فيشعر العميل بأن مالك المنتج او العمل ، يهتم به فيُقبل على استخدام منتجه أو خدمته .

ولعل شركة قوتشي ذات العلامة الأكثر تميزًا حول العالم ، إحدى الماركات المهمة ، التي صنعت اسمًا متميزًا يقبل عليه العملاء ، من كافة أنحاء العالم ، ويثقون بالمنتج دون أن يبحثوا خلفه ، وتلك هي قصة نجاح ماركة قوتشي العملاقة .


استطاعت ماركة قوتشي خلال أعوام طويلة ، من العمل والجهد والدقة ، أن تجني الثمن شهرة واسعة ، على مستوى العالم ككل ، مما جعلها أشهر الماركات في مجال تصميم الأحذية ، والحقائب ومستحضرات التجميل والملابس وغيرها ، بما يميزها من أذواق راقية وتصاميم فريدة من نوعها ، جعلتها الاختيار الأول لكافة العملاء ، خاصة المشاهير منهم .

بداية ماركة قوتشي وانطلاقها :
قام الإيطالي ​”Guccio Gucci” قوتشيو قوتشي ، مالك الماركة الأشهر على مستوى العالم ، بافتتاح متجر صغير له ، يحمل اسمه في عام 1906م ، وكان عمل شركته الصغيرة يقوم ، على الصناعات الجلدية ، وبالمزيد من العمل والجهد ، استطاع السيد قوتشي ، أن يطلق أولى حقائبه بتصاميمه المتميزة بحلول عام 1920م .

بمزيد من الجهد ، تحولت مصنوعات قوتشي المتميزة ، إلى علامة تجارية رفيعة المستوى راقية ، يطلبها العملاء بأنفسهم ويبحثون عنها ، ومع تزايد الطلب على منتجاته ، قام ​”Guccio Gucci” بافتتاح متجره الأول ، لتصاميم الحقائب والأحذية والإكسسوارات وغيرها ، في روما في عام 1938م ، وبحلول عام 1951م كان السيد قوتشي ، قد قرر افتتاح متجره الثاني ، الواقع في ميلانو ، تلبية لرغبات عملائه وسدًا لطلباتهم المتعددة .

وعلى الرغم من هذا النجاح البارز للشركة ، إلا أن السيد ​”Guccio Gucci” كان قد واجه ، بعض الصعوبات والاضطرابات في مسيرته ، خاصة في حقبتيّ السبعينات والثمانينات ؛ حيث تم اتهامه بالتهرب الضريبي ، وتم سجنه على خلفية تلك القضايا ، مما تسبب في تراجع وتدهور لتلك الماركة الشهيرة ، في تلك الفترة .

ولكن السيد ​”Guccio Gucci” لم يترك تلك العقبة ، لتقضي على جهده طوال السنوات التي سبقتها ، فاجتهد مرة أخرى ، وعمل بأقصى طاقته لتلمع ماركة قوتشي ، في سماء عالم الموضة والأزياء والتصاميم الفاخرة ، مع بداية حقبة التسعينات ، مع انضمام السيد توم فورد للشركة ، وتوليه مهمة التصاميم .

كان ​”Guccio Gucci” قد بدأ صناعته ، بتنفيذ العديد من الحقائب الجلدية الأنيقة ، ليتوسع فيما بعد بتصميم الأزياء للنساء ، والرجال والأطفال أيضًا ، إلى جانب قيامه بالعمل ، على تصميم الأحذية والإكسسوارات ، والعطور والساعات ، فسجلت ماركة قوتشي ، نجاحًا ملحوظًا وحققت اسمًا بارزًا ، في عالم التصاميم .

.ساعات قوتشي Gucci :
تُصنع الساعات ماركة قوتشي ، من المعدن الخالص ، ولها شكل كلاسيكي مميز بألوان راقية ، تجذب كافة عملاء الماركة المتميزة أيضًا ، كما تواكب الماركة الأشهر ، الذوق العصري ، فتم تطعيم الساعات الأنيقة ، بالأحجار الكريمة بما يتلاءم ، مع احتياجات الرجال والنساء ، فكانت هي الماركة الأرقى لمن يريد اقتناء ، التصاميم رفيعة المستوى .

مكياج ماركة قوتشي Gucci :
لم تتوقف منتجات قوتشي عند الإكسسوارات فقط ، بل ذهبت إلى تحقيق طموحات عملائها من النساء ، اللاتي ترغبن في اقتناء واستخدام مستحضرات تجميلية متميزة ، تجعلهن في حالة إشراقة دائمة ، فصنعت لهن كل ما هو مميز من ظلال للجفون ، وكريمات أساس وترطيب للبشرة ، إلى جانب كل ما يتعلق بكريمات الحفاظ على البشرة ، ضد التعرض للشمس ومكافحة التجاعيد كذلك ، لتصبح بذلك ماركة قوتشي من أفضل الماركات ، التي يمكن للمرأة استخدامها خاصة في مجال مستحضرات التجميل .

عطور Gucci :
بالتأكيد لن تغفل ماركة قوتشي ، عطور الرجال والنساء ، من أبناء المجتمعات الراقية والمشاهير ، الذين يتميزون باستخدام أفضل العطور على الإطلاق ، فكانت ماركة قوتشي هي اختيارهم الأول ، نظرًا لما تتمتع به من روائح غنية مميزة ، باستخدام أفضل خلاصات الزهور والزيت العطرية ، التي تمنحها ثباتًا لفترات طويلة .

أحذية وحقائب Gucci :
لعل بدايات ماركة قوتشي في صناعة ، الأحذية والحقائب الجلدية جعلتها هي الأفضل في تحديث منتجها ، والصعود به إلى قمة عالم الموضة والأناقة ، لتتربع بذلك على عرش أفضل التصاميم حول العالم ، خاصة وأنها تصمم منتجات بتصاميم خاصة ، وتستخدم أفضل الخامات الجلدية .

وتتميز منتجات شركة Gucci ، بعلامتها المميزة وهي مستطيل أحمر اللون ، وله خلفية خضراء داكنة وتحمل حرف ال G المميز ، نسبة لمؤسس الشركة .

COLOR]]





تحيـــــــــــــــاتي لكم


 


قديم 06-06-18, 04:31 AM   #2
ام سارونا

الصورة الرمزية ام سارونا

آخر زيارة »  06-25-23 (02:31 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بدأ من الصفر إصرار وتحسين هذا طريق النجاح
يسلموا


 


قديم 06-13-18, 10:04 PM   #3
اميرالرووح

الصورة الرمزية اميرالرووح

آخر زيارة »  06-19-18 (12:02 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه


 


قديم 07-05-18, 12:35 PM   #4
ما همني حزني

الصورة الرمزية ما همني حزني

آخر زيارة »  07-08-18 (08:53 AM)
الهوايه »  الكتابه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الطرح

اعجبني ما قرأت هنا

شكراً جزيلاً من القلب

ودي و اعجابي ..


 


قديم 12-04-19, 01:04 AM   #5
غلاهم 1

الصورة الرمزية غلاهم 1

آخر زيارة »  01-09-20 (09:39 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية


 


قديم 12-14-19, 09:29 AM   #6
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

آخر زيارة »  اليوم (04:27 PM)
المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية
ويبقى الاصرار يوصل الانسان الى ما يريد


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:37 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا