منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-19, 09:26 PM   #7
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:27 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثاني (الفصل الثاني)

الساعة 1 لليلا في الشركة
حمد : أنسة غلا كل الي طلبتيه جاهز
غلا : سويت كل الي طليته منك
حمد : اي بس بعد السالفة صعبة
غلا : لاتخاف بس اهم شي نحصل على الاوراق والباقي مو مهم
حمد : بس يمكن حياتج تكون في خطر هذي مجازفة
غلا : مو مشكلة بس ادا صار لي شي اهم شي الاوراق ياحمد
حمد : انشاء الله
غلا : جهز لي 3 سيارات وابي تكون سرعتهم كبيرة
حمد : موجودين
غلا : انا راح اروح البيت ابدل ملابسي وعلى الساعة 2 نبدء المهمة
حمد : اتفقنا
طبعا مافي احد يعرف شنو السالفة أو شنو الاتفاق غير ثلاث اشخاص والي هم حمد الي جهز كل شي وغلا الي خططت كل شي وريم الي حاولت تمنع غلا بس ما قدرت .

طلعت غلا من الشركة متوجهة الى البيت تبي تبدل وتجهز عشان توصل مع الوقت الي اتفقو عليه وماتتأخر , طبعا وصلت البيت ماكان فيه احد الكل مسافر ركبت غرفتها وبدت تجهز لبست بانطلون جينز وجاكيت أسود يوصل الى الركب وبوت الى حد الركبة ولبست شيلتها واخدت معها شال عشان تحطه الثام على وجها وطلعت من غرفتها وهي نازلة من الدرج شافت الخدامة.غلا : شو ليش مانمتي
الخدامة : انا في ينتضر انت
غلا : لا لاتنتضريني نامي أنا فيه يتأخر برا
الخدامة : اوكي
يرن تطلعت غلا من بيتهم متوجه الى الشركة عشان راح يبدون في المهمة الي احتمال ماترجع منها او ترجع ماتدري وهي في السيارة لفونها

غلا : هلا وغلا
ريم : هلا فيج
غلا : اشفيج قاعدة الى هذي الحزة مو عوايدج
ريم : اشلون انام خايفة عليج الي قاعدة تسوينه جنون
غلا : ادري ياريم بس مافي حل ثاني ومستحيل اخلي الي سواه ابوي يضيع في يوم
ريم : اكيد في حل غير
غلا : ادا في حل اعطيني ياريم
سكتت ريم الان مافي حل غير الي بسويه غلا
ريم : انزين ماتبيني اساعدج
غلا : لا مايحتاج
ريم : اعنادج بضيعج
غلا : مو مهم أهم شي تعب أبوي مايضيع
ريم : غلا انتبهي الى نفسج هم اكيد راح يكونون مسلحين
غلا : لا تخافين علي امضبطة كل شي
ريم : اوكي ادا احتجتي اي شي اتصلي لي ماراح انام راح انتضرج لما تخلصين اتصلي لي
غلا : لا تعبين نفسج
ريم : ماراح انام الا ادا اتصلتي طمنتيني
غلا : اوكي راح اتصل
ريم: مع السلامة
غلا : الله يسلمج



 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:27 PM   #8
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:27 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثالث (الفصل الاول)


وصلت غلا الى الشركة وكان حمد والشباب ينتظرونها عشان يبدون المهمة وينفدون الي طلبته منهم غلا.
غلا : هاااااااي تأخرت عليكم
الكل : لا
غلا : يلا جاهزين
الكل : اي
غلا : حمد جهزت الي وصيتك عليه
حمد : اي بس يا أنسة غلا
قاطعته غلا : فاهمة قصدك ياحمد بس لا تخاف هدي الاشياء الى وقت الضرورة ,حمد ادا انت خايف واظن هذا من حقك ممكن انك تنسحب من احين
حمد : مو الى هاذي الدرجة انا عايش بفضل هدي الشركة وخيرها علي
غلا : هدا من اصلك
حمد : يلا انسة غلا لا نتاخر
غلا : فهمت الشباب كل شي
حمد : اي ولا تخافين لو انمسك واحد منهم لو شنو مابيتكلم
غلا : انشاء الله محد ينمسك وتعدي السالفة على خير.

انروح الى أمريكا

وليد : ليش راح ترجع يا عمي خلك معانا
محمود : مايصير ياولد اخوي لازم ارجع عندي شغل
وليد : لاحق على الشغل ياعمي
محمود : مايصير خاطرك الا طيب ياولد اخوي
وليد : يعني راح تبقى
محمود : لا من قال
وليد : عيل
محمود : راح ارجع البحرين بعد يوم وانشاء الله راح اجي هنا مع غلا
وليد : اها اوكي الي يريحك
محمود : والله هالغلا كاسرة خاطري
وليد : انا بعد ما اعتقدت انها بتتنازل عن الدراسة برا عشان تظل مع اخواني وعشان الشركة
محمود : غلا انسانه غامضة محد يقدر يفهمها
وليد : اي والله ياعمي في هذي صدقت

في هذي اللحظة سمعو صوت فتح قفل باب الشقة فعرفو انه محمد

محمد : السلام عليكم
وليد و محمود : وعليكم السلام
محمد : شخبارك محمود
محمود : الحمدالله بخير انت شخبار وشخبار الدراسة معك
محمد : الحمدالله
وليد : اشرايك ياعمي نتصل الى غلا
محمد : وليد انت ماتشوف الوقت عندهم في البحرين احين حوالي الساعة 2 ونص تقريبا
محمود : عادي يامحمد ياغلا ماتنام هذي الحزة
وليد : يعني هي بعدها مانامت احين
محمود : المفروض اي الانها كل ليلة تصلي الفجر وبعدها تنام
محمد : عن اذنكم بسوي لي قهوة تبون
وليد : اي ولي يعافيك
محمد : من عيوني
محمود : تسلم

اخذ وليد تلفونه وقام يدق على غلا مرة ومرتين وثلاث وهي ماترد خاف وليد على اخته فتغيرت ملامح وجهه .

محمود : اشفيك ياوليد
وليد : غلا ماترد
محمود : يمكن نايمة او تلفونها على السايلنت
وليد : يمكن بس احس ان السالفة فيها شي
محمود : والله مادري بس انت هد نفسك
وليد : لقيتها
محمود : شنو
وليد : ليش طافت علينا بتصل على تلفون البيت
محمود : يلا دق

وليد وهو يتصل على تلفون بيتهم ومافي احد يرد يأس وهو يتصل وتوه بيقطعه والا يسمع صوت
الخدامة :الو نعم
وليد : هلا انا وليد
الخدامة : اهلين
وليد : وين غلا
الخدامة : ان مافي يعرف بس هي في جا بيت بدل ملابس وقال لي انه راح يتأخر برا
وليد : انزين لما ترجع قولي لها تدق علي اوكي
الخدامة : اوكي

سكر وليد وهو خوفه على اخته يزيد يقول هذي وين راحت شنو صار لها وقام يفكر فيها

محمود : هلوووو أبو الشباب وين وصلت
وليد : شنو
محمود : صار لي ساعة اكلمك وانت ماترد
وليد : سوري شنو كنت تقول
محمود : شنو تقول الخدامة
وليد : تقول ان غلا مو في البيت
محمود : عيل وين
وليد : مادري
محمود : لايكون صادها شي
وليد : الله لايقوله






توقعاتكم بليز


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:27 PM   #9
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:27 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثالث (الفصل الثاني)

غلا : حمد لازم كل واحد منا يروح في طريق عشان ماننصاد كلنا
حمد : اوكي
غلا : انت خد الاوراق معك اوكي
حمد : اخليهم عندي؟
غلا : اي
حمد : يلا شباب كل واحد يروح من جهة
غلا : حمد ادا صادني شي وصل اعتداري الى اهلي
حمد : انشاء الله مايصير شي
.... : استاد حمد كاهم يدورون عنا
غلا : كل واحد يتجه في طريق بسرعة

كل واحد من الخمسة اخد طريق مختلف عشان ماينصادون كلهم الطريق الي اخدته غلا كان بين لبيوت يعني سهل انهم يمسكونها بس هي كانت خايفة بس طبعا مو على نفسها على حمد والاوراق راحت تركض وتركض وكانو اثنين يركضون وراها يبون يمسكونها الانهم يعتقدون ان الاوراق معها فجأة وصلت الى طريق مسدود وكانو لثنين مازالو وراها تحيرت شنو تسوي تشجعت وطلعت لسلاح الي كان معها وقالت مافي غير هذا الحل فجأة سمعت صوت

........ : فيج شي
غلا بتوتر : ها لا مافي شي وتمت تطالع جهت الشباب الاثنين الي وراها
....... : هدول يدورون عنج
سكتت غلا
...... : صح
غلا : اي
....... : تعالي وراي راح انقدج منهم
وقفت غلا مكانها وتمت تفكر ادا ظلت ياهم بيقتلونها اوهي بتقتلهم وبتدخل السجن او تروح مع هذا الشخص
....... : وين وصلتي مافي وقت
غلا : راح اجي معك
....... : يلا

دخل هذا الشخص قبو في بيت وطبعا غلا معه كانت خايفة من انه يطلع منهم بس قالت في نفسها لو هو منهم ماراح يساعدني

...... : راح تبقين هنا الى حد مايهدئ الوضع
غلا : مشكوووووووور
..... : هذا الواجب ماتعرفنا على اسمج
غلا : غلا
..... : اهلين
غلا : انت
...... : أحمد
غلا : اهلين فيك
أحمد :انتي خايفة مني صح
غلا : انا ما اخاف من احد غير الي خلقني
أحمد : زين

كانت غلا متوترة وخصوصا ان حمد ما دق عليها طمنها فكات تدور الغرفة رايحة راجعة والتوتر باين عليها وكل اشوي تناظر تلفونها

أحمد : خير شنو فيج متوترة
غلا وهي تنتبه على نفسها : لا ماكو شي
أحمد : اكيد
غلا : اي اكيد
أحمد : انا ادري ان وراج سالفة وسالفة خطيرة بعد بس ماراح اسألج شنو اهي وقت الي تحسين نفسج تبين تتكلمين تكلمي


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:28 PM   #10
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:27 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الرابع (الفصل الاول)

حمد اتجه الاتجاه المعاكس الى غلا وبين ماهو يركض طلعو وراه اثنين وجدامه واحد وهذا الي صار بينهم :
..... : عطنا الاوراق
حمد : اي اوراق
..... : عطنا الاوراق بسرعة خلصنا
حمد : ماعندي شي
طلع واح منهم سلاح ووجهه على حمد وقال له : طلع الاوراق او راح اقتلك
في هذي اللحظة خاف حمد لكن تدكر وعده الى غلا : قتلوني قلت ماعندي شي تبون اتصدقون صدقو ماتبون كيفكم.
...... : اوك هذا مقابل عنادك
واطلق رصاصة اصابة حمد في كتفه فطاح مغشى عليه بعد ما اغشى عليه فتشوه وحصلو على الاوراق واخدوهم وتركو حمد على الارض مكانه وهو ينزف
بعد ماحلصو على الي يبونه توقفو عن عمليات الملاحقة عن غلا والشباب الثلاثة وتركو حمد مكانه .
بعد ماتأكد أحمد انهم خلاص ما يطاردون غلا قال لها ادا تبين تمشين امشي

أحمد : خلاص ماعا في احد يلاحقج
غلا : مشكور بس ابي اعرف شنو صار الى الي معاي
أحمد : انتي ماكنتي بروحج
غلا : لا
أحمد : منو كان معاج
غلا : 4 شباب
أحمد : انشاء الله راح احاول اعرف شنو صادهم
وفي هذي اللحظة يرن تلفون غلا وكانت المتصلة ريم
غلا : عن اذنك برد
أحمد : اوكي ردي
غلا : الووو
ريم : انتي وينج
غلا : شنو صاير
ريم : اشلون حمد احين
غلا : شنو فيه حمد اشصاده
ريم : انتي ماتدرين
غلا : لا قولي شنو صاده
ريم : صادته رصاصة
غلا : شنو
ريم : اهو ما مات
غلا : انتي شنو دراج
ريم : انتي نسيتي ان بنت خالتي دكتورة أنا سمعت ان في شخص صايدته رصاصة خفت تكونين انتي فتصلت لها وقالت لي الاسم فعرفت انه حمد
غلا : في اي مستشفى
ريم : في مستشفى ابن النفيس
غلا : اوك انا رايحة له
ريم : غلا لاتروحين الان الشرطة هناك
غلا : ماعليه بس لازم اتطمن عليه انا السبب في الي هو فيه
ريم : اوكي بس لا تتهورين

سكرت غلا السماعة وهي مو مصدقة حمد يمكن يموت وهي السبب اشلون سمحت لنفسها تكون هي السبب



 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:29 PM   #11
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:27 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الرابع (الفصل الثاني)

(أمريكا الساعة 8 الصبح )

وليد : ياعمي مو معقولة غلا تسوي جذي
محمود : مااادري
وليد : لو كانت نايمة راح تشوف الرقم وتتصل اتطمنا بس هي ما اتصلت اكيد صاير لها شي
محمود : انشاء الله مو صاير لها شي
وليد : عجل ليش ما اتصلت
محمود : يمكن انشغلت
وليد : وهذا اي شغل الي بتسويه في الليل ومابترد علينا عشانه
محمود : اتصل مرة ثانية
وليد : ياعمي عجزت وانا اتصل
محمود: اتصل على البيت
وليد : اوكي

اخد وليد جوله عشان راح يتصل على البيت يتطمن ويشوف شنو في غلا
وليد : الوووووو
الخدامة : نعم
وليد : وين ماما غلا
الخدامة : مافي يعرف
وليد : ليش هي مارجعت البيت
الخدامة : لا مافي يرجع
وليد : ولا اتصلت
الخدامة : لا مافي يتصل
وليد : ادا رجعت قولي لها بابا وليد يقول لج اتصلي له
الخدامة : انشاء الله

طالع وليد عمه وفي عيونه نظرات حزن من خوفه على اخته صار لهم جم يوم مايدرون عنها شي وهي ماردت البيت صارت الافكار توديه وتجيبه بس انتبه على صوت عمه

محمود : وين وصلت
وليد : احاتي غلا
محمود : شنو قالت الخدامة
وليد : تقول من طلعت ماردت البيت ولا اتصلت
محمود : لازم ارجع البحرين اشوف شنو صاير
وليد : انا راح ارجع معك
محمود : لا مايصير تخلي اهلك بروحهم
وليد : صح كلامك
محمود : يلا معاي المطار بشوف لي حجز
وليد : اوكي

راحو المطار ومحمود حصل له حجز على الساعة 2 في الليل تطير الطيارة يعني على حوالي الساعة 6 الصبح هو في البحرين

(مستشفى ابن النفيس)

غلا : مشكور احمد ماقصرت تعبتك معاي تقدر تمشي
أحمد : بس مايصير اتركج في المستشفى
غلا : انت سويت الي عليك مشكور
أحمد : غلا هذا رقمي اي شي تحتاجينه اتصلي لي
غلا : مشكور

طلع احمد من المستشفى متوجه الى بيتهم وتفكيره عند غلا لما وصل البيت تدكر انه نسى جاكيته في القبو نزل عشان يأخده وهو يأخد جاكيته شاف شنطة غلا نستها اخد جاكيته والشنطة وراح غرفته طبعا جاه فضول يبي يعرف شنو في الشنطة وفتحها انصدم لما شاف الي في داخلها

شنو تتوقعون شاف في شنطة غلا ؟



 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:30 PM   #12
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:27 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الخامس (الفصل الاول)

(( في المطار _ أمريكا ))

وليد : شنو حصلت حجز
محمود : بس طائرة بتطير بعد ساعة يعني مايمديني وفي طائرة بتطير الساعة 6 الصبح يعني البحرين عندهم الليل وهذي الي بختارها .
وليد : اوكي يلا نرجع الشقة تبرز أغراضك
محمود : اوكي
وليد : نتصل البيت نبلغ السايق يجيك
محمود : مايحتاج
وليد : يمكن ماتحصل سيارة اجرة
محمود : لا تخاف بصرف
وليد : الي يريحك

بعد ماخلصو الاجرائات طلعووووو من المطار متوجهين الى الشقة عشان محمود يجهز أغراضه حق السفر

انروح الى أحمد الي الى احين مو مستوعب الي شافه في شنطة غلا يقول في نفسه مستحيل هذي البنت تسوي جدي اشلون قدرت وقرر في نفسه انه يختفي من حياتها وادا اهي اتصلت فيه ماراح يرد عليها ولا راح يكلمها بس راح يساعدها .

انروح الى غلا الي كانت مع حمد في المستشفى تنتضره يصحى من تأثير البنج وانه يعدي مرحلة الخطر تذكرت غلا جوالها الى صار له مدة مقفل فتحته لقت فوق 20 مكالمة من وليد ومحمود وغير المكالمات الي من ريم وهي تشوف تلفونها سمعت صوت
حمد : غلا
غلا : الحمدالله على السلامة
حمد : الله يسلمج
غلا : أسفة
حمد : أنا الي اسف ضيعت الاوراق من ايدنا
غلا : اهم شي تقوم بالسلامة
تذكرت غلا شنطتها وما تدري وين هي تلفتت تدورها بس ما لقتها ظلت تتدكر وين يمكن نستها
لا حظ حمد ان غلا شاردة فقال :
حمد : غلا وين وصلتي
غلا : ضيعت شنطتي بس ما ادري وين
حمد : انشاء الله مافيها شي مهم
غلا : بلا فيها
حمد : شنو
اعتفس شكل غلا وسكتت اشوي
حمد : اشفيج
غلا : ولاشي بس لسلاح في الشنطة
حمد : شنووووووووو
غلا : هذا الي صار
حمد : في شي في الشنطة يدل على صاحبتها يعني يدل على ان انتي صاحبة الشنطة
غلا : لا ما اظن
حمد : اكيد
غلا : اي اكيد
حمد : عجل انسي سالفة الشنطة
غلا : اوك
غلا تبي تقول الى حمد كل شي بس ترددت انها تقول له قالت خلاص بس تدكرت ان عندها رقم احمد فقررت انها تتصل له وتساله عن الشنطة


 
مواضيع : سمو المجد



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا