منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-19, 09:31 PM   #13
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (12:39 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الخامس( الفصل الثاني )

ريم جالسة على اعصابها تنتظر مكالمة غلا الي وعدتها انها تتصل وما اتصلت خافت انه صادها شي وهي تفكر سمعت صوت الباب يندق
ريم : منو
... : انه
ريم : تفضل
.... : شفت النور قلت اكيد صاحية
ريم : اي يا اخوي ماجاني نوم
....: ليش
ريم : انت تعرف ليش
... : ما اتصلت لج صاحبتج طمنتج
ريم : انا اتصلت فيها وعرفت ان الي معها في المستشفى
... : انتي نامي اكيد مافيها شي
ريم : انت ليش مانمت ماوراك دوام
... : لا عاطيني اجازة
ريم : ليش
... : الان كنت في مهمة
ريم : ماقلت لي
.... : الانها مهمة سرية
ريم : الله يوفقك يا خوي
... : انشاء الله
... : يلا انا بروح انام
ريم : تصبح على خير
... : وانتي من اهل الخير بس احنا صباح احين ماتشوفي الشمس
ريم : عادي
... : ههههههههههههه

( مطار البحرين الدولي)

رجع محمود من أمريكا وخلص الاجرائات واحين هو طالع من المطار بياخد تكسي وبروح البيت يشوف سالفة غلا
(في المستشفى)

غلا : حمد
حمد : نعم
غلا : انه بروح البيت اسبح وابدل اثيابي وبرد
حمد : مايحتاج تردين انا بخير
غلا : لازم اكون جنبك
حمد : الي يريحج
غلا : يلا اشوفك على خير
حمد : اوكي

طلعت غلا من غرفة حمد الي في المستشفى متوجه الى البيت وقررت انها تدق على احمد عشان تشوف ادا نست الشنطة عنده او لا وبعدها بتدق على اهلها تطمنهم
وصلت الغلا البيت دخلت الصالة على طول وكانت راح تركب غرفتها بس في صوت وقفها وخلاها تتراجع

..... : غلااااااااااااااااااااااااااااااااااا
غلا : محمود انت متى رجهت
محمود : توني واصل يابنت اخوي اشفيج ماتردين علينا وينج من امس مارديتي البيت
اهني توهقت غلا شنو تقول الى عمها فقالت : مافي شي
محمود : كل هذا ومافي شي
غلا : اي مافي شي
مشت غلا متجهة الى جهة الدرج بس قبل لاتوصل في يد مسكتها
محمود : غلا انا اكلمج
غلا : شنو تبي
محمود : وين كنتي وشنو السالفة
غلا : مافي سالفة ولاشي
محمود : غلا عيونج تفضحج قولي شنو مسويه

وفي هذي اللحظة تطيح غلا على الارض مغمى عليها


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:32 PM   #14
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (12:39 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء السادس (الفصل الاول)

عند حمد في المستشفى
الضابط : انت تشك في من يا اخ حمد
حمد : ما اشك في احد
الضابط : يعني ما الك عداوات
حمد : لا
الضابط : بجذي انا مطر اسجل القضية ضد مجهول
حمد : اوكي
الضابط : انت فكر من له مصلحة انه يقتلك ورد لي خبر
حمد : انشاء الله
الضابط : مع السلامة
حمد : الله يسلمك

(امريكا)

محمد : دكتور
الدكتور : نعم
محمد : اشلون حالة اهلي احين
الدكتور : حالتهم مستقرة
محمد : يعني نقدر نطلعهم
الدكتور : اي مدام الوالد افاق من غيبوبته والوالدة قدرة ترجع تمشي مافي مشكلة انهم يطلعون .
محمد : شكرااا دكتور
الدكتور : العفو هدا واجبنا

استانس محمد بها الخبر بس في نفس الوقت هو خايف على غلا الان محمود ما اتصل له ولا طمنه عنها ويوم محمد اتصل له مارد عليه والخوف يزدا في قلب محمد قرر انه يجرب يتصل مرة ثانية يمكن يرد عليه عمه .

محمد : الووو
محمود : هلا محمد
محمد : وينك ليش ماترد
محمود وهو يناظر غلا والي تاشر له انه مايقول له انها في المستشفى ومحمود استغرب من تصرف غلا
محمد : محمود وين وصلت
محمود : معك
محمد : صار لي ساعة اكلمك وماشي رد
محمود : سوري شنو كنت تقول
محمد : شنو فيها غلا حصلتها
محمود : اي حصلتها وهي معاي احين
محمد : وين كانت
محمود : كانت في المزرعة لا تخاف مافيها شي
محمد : اوكي احنا كلها اسبوع وراجعين
محمود : اوكي
محمد : مع السلامة
محمود : الله يسلمك

انتهى محمود من المكالمة واتجه الى غلا عشان يبي يعرف منها شنو صاير
محمود : غلا
غلا : نعم
محمود : ممكن تقول لي شنو صاير
غلا : راح تعرف كل شي ياعمي بس مو احين
محمود : عجل متى
غلا : مادري بس راح تعرف
محمود : بس انا ابي اعرف كل شي واحين
غلا : ما اقدر اقول لك شي احين
محمود : مو مشكلة يا غلا راح اخليج احين على راحتج بس في البيت لازم اعرف كل شي
غلا : حاضر


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:33 PM   #15
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (12:39 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء السادس (الفصل الثاني)

ريم كانت جالسة في غرفتها وهي متمللة ماعندها شي تسويه راحت تشوف التلفزيون فرفرت في القنوات ماحصلت شي يعجبها فقالت بتروح الى اخوها يمكن يكون فاضي راحت الى غرفته وطقة الباب
....: من
ريم : انا ريم
....: تفضلي
ريم : شخبارك
....: تمام وانتي
ريم : ماشي الحال بس متمللة
....: طلعي غيري جو
ريم : ما كواحد اطلع معه
....: افا انا احين مشغول بس في الليل راح اطلع معج اوكي واحين روحي شوفي التلفزيون او قعدي على النت وفتحي المسنجر
ريم : اوكي بطلع معك الليل بس راح اتصل الى رفيجتي بتواعد معاها في المكان الي بنروحه
....: اوكي
ريم : ياخوي انت فيك شي انت متغير
....: والله محد فاهمني غيرج
ريم : قول يا خوي شنو فيك
.....: بالصراحة مادري شنو اقول لج
ريم : انت تحب
.....: اي
ريم : من اهي
....: بس هي مو حاسة فيني ولا عارفة الي في قلبي لها
ريم : اشلون
.....: مادري
ريم : تبي اكلمها
....: لا انا بكلمها
ريم : الي يريحك يا اخوي واي شي تحتاجه قول لي

غلا كانت قاعدة في الصالة والتعب يبين عليها وكانت متضايقة حدها دخل عليها عمها وجلس جنبها

محمود : السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام
محمود : شخبارج احين
غلا : الحمدالله تمام انت شلونك
محمود : الحمدالله
محمود : غلا
غلا : نعم
محمود : اشرايج نطلع اليوم نتعشى برا تغيرين جو
غلا : مايحتاج
محمود : بلا يحتاج الان لازم نتكلم
غلا : اوكي راح اقول لك كل شي اليوم
محمود : اكيد
غلا : اي
رن تلفون غلا وهي كانت تسولف مع عمها شافت الراقم استانست وردت

غلا : هلا والله
ريم : اهلين وينج يالقاطعة
غلا : ادري بس عدريني
ريم : عادرتج حبيبتي
غلا : شخبارج
ريم : الحمدالله انتي
غلا : الحمدالله
ريم : شنو عندج الليلة
غلا : بطلع مع عمي
ريم : اها كنت بقول لج نطلع
غلا : سوري انشاء الله مرة ثانية
ريم : اوكي عاد اتصلي
غلا : انشاء الله
ريم : مع السلامة
غلا : الله يسلمج
محمود : منو هدي
غلا : ريم رفيجتي
محمود : اها اوكي انا بروح اصلي وانتي صلي وبرزي عشان نطلع
غلا : اوكي


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:33 PM   #16
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (12:39 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء السابع ( الفصل الاول )

حمد كان قاعد في المستشفى وهو يفكر في غلا والي صار له حمد يحب غلا ومستعد يموت عشان اهي تعيش مرتاحة مان مرتاح ومستانس وهي جنبه في المستشفى بس هي مرة وحده اختفت فكر انه يتصل فيها بس خاف تفسر اتصاله على كيفعا وكان متردد يتصل او لا واخر شي قرر انه مايتصل

عند ريم في غرفتها كانت تجهز عشان راح تطلع مع اخوها بيروحون يتعشون برا ريم وهي تحط اخر اللمسات على شكله سمعت صوت باب الغرفة ينطق
ريم : من
....: انا
ريم : تفضل الباب مفتوح
....: شكرا هاجاهزة
ريم : اي جاهزة
...:يلا مشينا

وفي نفس هذا الوقت طلعت غلا مع عمها من البيت وهم في السيارة يتناقشون وين يروحون وغلا مالها خلق اصلا

محمود : غلا
غلا : نعم
محمود : وين تبين انروح
غلا : اي مكان انت تبيه
محمود : لا كيفج انتي
غلا : اشرايك ادق على ريم واشوف هم وين بروحون ونروح معهم نفس المكان
محمود : اوكي
اخذت غلا تلفونها بتتصل في ريم تسالها

ريم كانت مع اخوها في السيارة يتشاورون وين بيروحون ورن تلفون ريم وكانت غلا المتصلة

غلا : هلا ريم
ريم : اهلين غلا
اخو ريم من سع اسم غلا تغيرت ملامحه واعتفس وجهه وريم لاحظت اخوها بس ماعرفت شنو السبب
غلا : ريم وين وصلتي
ريم : ها معك شنو كنتي تقولي
غلا : اقول لج انتي واخوج وين بتروحون
ريم : والله الى احين نتناقش بس ليش
غلا : بس قلت انا وعمي بنروح المكان الي بتروحونه منها اشوفج ونستانس مع بعض
ريم : اوكي اشرايج نروح مجمع السيف
غلا : اوكي ماعندي مشكلة انشوفكم هناك
ريم : اوكي
سكرت ريم التلفون والتفت جهت اخوها تبي تعرف شنو فيه

ريم : شنو فيك
.....: مافيني شي
ريم : اكيد
....: اي شنو تبي غلا
ريم : نسالني وين بنروح بجون معنا
فجأة تغيرت ملامح اخوها من الضيق الى الفرح حست ريم ان غلا لها دخل بالموضوع بس ما حبت تفتح السالفة مرة ثانية مع اخوها
وصلو المجمع طلعت ريم تلفونها تبي تتصل في غلا تسالها وينهم وصفت لها غلا مكانهم وراحو لهم
اول ماوصلت ريم قامت غلا وسلمت عليها
غلا : وحشتيني ريمو
ريم : وانتي اكثر
وتمو واقفين فترة يسلمون على بعض ريم وكأنها تدكرت شي التفت على جهة اخوها ونادته
غلا تمت واقفة مكانها وبالصدمة :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانت

منو تتقوقعون هذا الشخص يكون


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:34 PM   #17
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (12:39 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء السابع ( الفصل الثاني)

فجأة تغيرت ملامح اخوها من الضيق الى الفرح حست ريم ان غلا لها دخل بالموضوع بس ما حبت تفتح السالفة مرة ثانية مع اخوها
وصلو المجمع طلعت ريم تلفونها تبي تتصل في غلا تسالها وينهم وصفت لها غلا مكانهم وراحو لهم
اول ماوصلت ريم قامت غلا وسلمت عليها
غلا : وحشتيني ريمو
ريم : وانتي اكثر
وتمو واقفين فترة يسلمون على بعض ريم وكأنها تدكرت شي التفت على جهة اخوها ونادته
غلا تمت واقفة مكانها وبالصدمة :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانت
وقفو محمود وريم مو فاهمين شنو السالف وافكارهم صارت تودي وتجيب وغلا على ماهي عليه من الصدمة واخو ريم منزل راسه ولحظات صمت مرة على الجميع قطع محمود الصمت بقوله
محمود : بتظلون واقفين
الكل انتبه الى انفسه وكل واحد يطالع الثاني بتسأل
ريم : غلا و أحمد انتو تعرفون بعض
غلا : هذا هو الشخص الي قلت لج عنه انه انقدني اشلون ماتقولين لي انه اخوج
ريم : شنو احمد اهو دلك الشخص
محمود : ممكن افهم شنو السالف ياغلا
أحمد : انا بقول لك كل شي
محمود : تفضل
أحمد : ممكن نكون بروحنا
محمود : اوكي تعال نقعد بروحنا
واتجهو محمود وأحمد الى طاولة بروحهم وجلسو يتكلمون
وغلا وريم جلسو بروحهم على طاولة بعد
غلا : ريم ليش ليش ماقلتي لي
ريم : غلا ابي افهم شنو السالفة انه مو مستوعبة شي
غلا : انه قلت لج الي صاردلك اليوم وقلت لج ان في واحد انقذني واحتمال اني نسيت الشنطة الي فيها الاوراق عنده
ريم : ما اعتقد الان لو نسيتيهم عندنا كان احمد قال لي وهو يعرف انج صديقتي
غلا : اشلون
ريم : بقول لج كل شي بصدق
غلا : تفضلي
ريم : انتي تدرين ان احمد اقرب شخص لي وانه ما اخبي شي عنه فيوم قلتي لي السالفة كنت اسولف معه وقلت له كل شي بس ماتوقعت انه بسوي جذي
غلا : يعني هو يعرف كل شي
ريم : اي
غلا : الله يسامحج ياريم
ريم : بليز لا تزعلين مني بس هو سو كل هذا الانه يحبج
غلا : يحبني
وفي هذي اللحظة رجعو محمود واحمد الى الطاولة فسكتو غلا وريم وماكملو كلامهم وكانت طول القعدة عيون احمد على غلا وهي تتحاشى نظراته

مرت الايام بسرعة ووصل يوم المحكمة وهو قبل وصول وليد واهله بيوم
كانت غلا خلاص فاقدة الامل ان حلالهم يرجع والان الحكم ماراح يكون في صالحهم وخافت على ردة فعل اهلها لما يرجعون وانها مو محل ثقة انهم يأمنونها على الحلال وفي هدي اللحظة انطق باب غرفتها
غلا : من
محمود : انا
غلا : تفضل
محمود : جاهزة باقي ساعة عن المحاكمة لازم انوصل
غلا : مافي داعي ان احنا انروح الحكم واضح
محمود : انت اشدراج يمكن تتجدد احداث
غلا : ما اظن
محمود : غلا بلا دلع ويلا معاي انروح
غلا : حاضر انزل وانه راح الحقك تحت احين
محمود : اوكي لا تتاخرين
نزل محمود وترك غلا بروحها وهي مو قادرة تمسك نفسها من البكا وفجأة رن تلفونها وكان رقم غريب ماتعرفه
غلا : نعم
......: هلا شخبارج
غلا : الحمد الله مين معي
......: مو مهم انج تعرفين بس ابيج تطمنين قبل لا تروحين المحكمة
غلا : اشلون
.....: غلا كل شي راح يكون في صالحكم
غلا : انت منو
....: مايحتاج تعرفين اسمي بس ناديني بالمجهول
غلا : اوكي تبي شي
....: سلامتج بس متصل اطمنج
غلا : اوكي باي
....: باي
نزلت غلا الى محمود الي كان ينتظرها في السيارة وتوجهو الى المحكمة


 
مواضيع : سمو المجد



قديم 01-01-19, 09:35 PM   #18
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (12:39 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثامن ( الفصل الاول )



كان الكل جالس على اعصابه وينتظرون متى تبدأ المحاكمة وفجأة سمعوا صوت هز الصالة

: محكمة



في هذي الحظة الكل توتر محمود حمد غلا ريم الي كانت رايحة مع غلا عشان توقف جنبها وكان موجود موظفسن كثير من الشركة كان الصمت سيد الموقف في البداية ومع الوقت تكلم القاضي

القاضي : راح نستمع الى جميع الاطراف ومن بعدها راح يصدر الحكم وراح نستند على الادلة الي عندنا
وبعدها قال الطرف الاول : غلا خالد
وفي هالحظة توترة غلا توتر غريب وكان توتر ممزوج مع خوف وقالت بصوت اشبه الى الهمس وهي واقفة : نعم
القاضي : تكلمي وقولي كل شي عندك
حكت غلا كل شي عندها وكان القاضي صامت وما قاطعها وهو مصغي لها وبعد ما انتهت غلا من كلامها
القاضي : يابنتي وين الادلة والبراهين الي عندك
نزلت غلا رأسها بيأس وقالت : انسرقت
القاضي : يابنتي ادا ماعندج شي ما اقدر اثبت صحة كلامج
غلا : يعني شنو كل شي يروح
سكت القاضي وقال : الطرف الثاني
الطرف الثاني : نعم
القاضي : قول الي عندك
وقف الطرف الثاني وقال كل الي عنده وطبعا كل كلامه كذب لكن اكيد راح يصدقونه الان عنده ادلة انتهى من كلامه
القاضي : راح ننظرفي القضية احين وراح نصدر الحكم
اخذ القاضي وقت وهو يشاور الي معه واتفقو على الحكم و هو يحس انه راح يظلم الحكم غلا لكن اهي ماعندها ادلة
القاضي : الحكم الى صالح الطرف ..............
.......: لحظة
الكل التفت الى مصدر الصوت وشافو ضابط واقف وهو يطالع غلا
القاضي : خير
الضابط : هذي الادلة الي كانت عند الاخت غلا وانسرقت
القاضي : وانت من وين جبتها
الضابط : قبل خمس دقايق اتصل لي واحد من الضباط الي معانا وقال لي انه شهد حادث سرقة الادلة كامل وعطاني هدي الاوراق يقول لقاها في الشارع
القاضي : ممكن تعطيني الاوراق
الضابط تقدم من القاضي وعطاه الاوراق
القاضي يشوف الاوراق وهو منصدم هو كان حاس ان الحكم المفروض يكون الى صالح غلا
القاضي : حكمت المحكمة بالحكم الى صالح الطرف الاول غلا خالد
صرخت غلا صرخة هزت الصالة : اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنت عمها وهي تبكي وهو بدوره كان يهديها



--------------------------------------------------------------------------------


 
مواضيع : سمو المجد



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:35 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا