عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-16, 02:11 PM   #1
أمير الغلا

الصورة الرمزية أمير الغلا

آخر زيارة »  04-18-20 (08:13 PM)
تَدرِيےْ مِتَى آلتوُفِيق
-----..،.. يصبِح حلِيفِگِ .. ؟
لآ نآمَت أمّگِ لِيلَهَآ... ،
رآضِيَہ عَنگِ

ي َ جعل يومي قبل يومهـآ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الصور الاولى لهيونداي سنتافي 2017 الشكل الجديد



قامت شركة هيونداي رسميا بالكشف عن السيارة الجديدة سنتافي 2017 و ذلك خلال فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات كما قامت الشركة ايضا بالكشف عن النسخة الرياضية هيونداي سنتافي سبورت 2017 ، هذه السيارات من المفترض لها أن تبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم خلال الربع الاخير من العام الحالي 2016 و من المتوقع ان تزداد المبيعات بشكل كبير .
السيارة هيونداي سنتافي 2017 حصلت على تحديثات منتصف العمر و هي تحديثات جذئية و ليست كلية و قد شملت العديد من الاجزاء في السيارة الجديدة ، ولك أن تعلم فهذه السيارة ضمن الجيل الثالث و الذي بدا بالظهور رسميا في الاسواق في عام 2012 و لذلك فمن المتوقع ان يأتي الجيل الرابع منها مع بداية عام 2018 مع تغيرات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها .
السيارة هيونداي سنتافي باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط فهي تدخل في منافسة قوية مع كل من ” تويوتا راف فور ، نيسان باثفايندر ، دودج درانجو ، جيب رانجلر ” و لذلك فعملية التحديث دائما مطلوبة حتى تتمكن من تحقيق مبيعات جيدة في كل عام تلو الاخر ، و لقد بدأت السيارة بالظهور في الاسواق منذ عام 2001 .

تصميم هيونداي سنتافي 2017 :
بالنظر الى الواجهة الامامية من السيارة سنتافي 2017 فقد حصلت على العديد من التحديثات و ذلك مثل المصابيح الامامية و التي اصبحت حادة التصميم و كذلك الشبك الامامي و الذي اصبح اصغر حجما و اكثر حدة ، ذلك بالاضافة الى تحديث في تصميم مصابيح الضباب و التي اصبحت ذات تصميم عمودي و تم اضافة اطار من المعدن يحيط بفتحة التهوية في أسفل المصد الامامي .
اما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على تحديث في تصميم الاسطبات و التي اصبحت اكبر حجما و اكثر حدة و مسحوبة الى طرفي السيارة كذلك تم تغير تصميم لمبات المصباح و تم اضافة مصد خلفي جديد بتصميم معدني يحتوي على بعض الخطوط الحادة في التصميم و تم اعادة تصميم عواكس السيارة في اسفل المصد بينما حافظة الشركة على تصميم مخارج عادم الوقود ، و الاطارات فهي تأتي بتصميم رياضي جديد بمقاس 19 بوصة .
اما عن داخلية السيارة فهي لم تحصل على تحديثات سوى في تصميم شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة و كذلك تم اضافة بعض قطع الخشبب على التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي ، و قد حافظت الشركة على نفس تصميم الكونسول الوسطي و شاشة الملاحة و فتحات المكيف .
مواصفات محرك هيونداي سنتافي 2017 :
على الرغم من أن السيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر الا انه لم تحصل على اي تحديث في مواصفات المحرك و لذلك فهي ستتوافر بنفس النسخ القديمة ، الاول سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و هو يعطي قوة 290 حصان مع عزم الدوران 252 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، الثاني سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 185 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .
اسعار هيونداي سنتافي 2017 :
حتى الان لم يتم الاعلان عن اسعار السيارة الجديدة هيونداي سنتافي 2017 الا انه من المتوقع ان يبدأ سعرها من 35,000 دولار ما يعادل 131,250 ريال سعودي .

... اترككم مع الصور ...














... اتمنى ان تنال اعجابكم ...