عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-16, 11:56 PM   #1
أمير الغلا

الصورة الرمزية أمير الغلا

آخر زيارة »  04-18-20 (08:13 PM)
تَدرِيےْ مِتَى آلتوُفِيق
-----..،.. يصبِح حلِيفِگِ .. ؟
لآ نآمَت أمّگِ لِيلَهَآ... ،
رآضِيَہ عَنگِ

ي َ جعل يومي قبل يومهـآ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي بنتلي مولسان 2017 الجديدة



في شهر اكتوبر من العام الماضي 2015 تم تسريب العديد من صور السيارة بنتلي مولسان 2017 اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات ، اما اليوم فقد قامت الشركة المصنعة بالكشف عن السيارة الجديدة رسميا و ذلك من خلال طرح الصور و المواصفات عبر قنواتها على الانترنت و بحسب المعلومات الرسمية فمن المفترض ان يتم تدشينها بصورة رسمية في معرض جنيف الدولي للسيارات و الذي سيقام في شهر مارس القادم على ان تبدا بالتوافر لدى الوكلاء في الربع الاخير من عام 2016 .
و من الجدير بالذكر فالسيارة بنتلي مولسان بدأت بالظهور لأول مرة في عام 1980 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و قد استمرت في الاسواق حتى عام 1995 ثم بعد ذلك توقف انتاج السيارة ، و في معرض فرانفكورت الدولي للسيارات عام 2009 قامت الشركة بالكشف عن السيارة و بدأت بالتوافر الرسمي مرة اخرى في الاسواق في العام التالي 2010 و مازال الجيل الاول منها مستمر في الاسواق الا انها حصلت على العديد من التحديثات خلال السنوات الماضية .
تصميم و تحديثات بنتلي مولسان 2017 الجديدة :
عند المقارنة بين الموديل المستقبلي بنتلي مولسان 2017 و الموديل الحالي مولسان 2016 ، فقد حصلت السيارة على بعض التحديثات و التي منها تغيير تصميم الشبك الامامي و الذي اصبح عبارة عن جزء واحد ذو تصميم مستطيلي يحتوي على عدد من القضبان الحديدة الطولية بعدما كانت ذات تصميم مغزلي ، بينما حافظت الشركة على تصاميم المصابيح الامامية ذات الشكل الدائري .
بينما حصلت السيارة ايضا على تحديث في تصميم فتحات التهوية في اسفل المصد ، حيث اصبحت فتحات التهوية مقسمة الى 3 اجزاء و بتصميم عريض و يحتوي على عدد من القضبان الحديدة الطولية ، بينما التصميم الخلفي للسيارة فهو ياتي باسطبات ذات تصميم اصغر حجما و ذات شكل مستطيلي بينما يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .
اما عن داخلية السيارة بنتلي مولسان 2017 فلم تحصل على تحديثات هامة مقارنة بالموديل الحالي مولسان 2016 ، فاذا كنت تنوي شراء السيارة الجديدة فلابد ان تعلم بانك ستمتلك نفس لوحة القيادة و التي تجمع ما بين القطع الخشبية و الجلد الفاخر ، ايضا فتحات المكيف بنفس التصميم الكلاسيكي الدائري و الكونسول الوسطي العريض و الذي يحتوي على مسند للسائق و المقاعد بجانبه .
اما عن المقاعد فهي ذات تصميم فاخر و يمكن للعملاء اختيار لون الجلد المفضل لديهم فستوفر الشركة اكثر من 20 لون مختلف ، ذلك بالاضافة الى الشاشة بمقاس 10 بوصة و التي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و كذلك متصل بها قرص صلب 60 جيجابايت لتخزين الوسائط و ايضا الاتصال بالانترنت من خلال خدمة الواي فاي و الجيل الرابع ، اما عن المسجل فله 20 سماعة .
مواصفات محرك بنتلي مولسان 2017 :
السيارة ستتوافر بمحرك سعة 6.7 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 505 حصان و عزم الدوران 752 رطل – قدم مع ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 96 كم في 5.1 ثانية بينما السرعة القصوى فهي 300 كم / ساعة .
سعر بنتلي مولسان 2017 :
حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن سعر السيارة الجديدة بنتلي مولسان 2017 الا انه من المتوقع ان يبلغ سعر السيارة 300,000 دولار و هو ما يعادل مليون و 200 الف ريال .

... اترككم مع الصور ...















... اتمنى ان تنال اعجابكم ...