عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-16, 01:39 PM   #1
المحور

الصورة الرمزية المحور

آخر زيارة »  يوم أمس (09:35 AM)
المكان »  السعوديه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي التعارف بين الجنسين



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه اجمعين .
من اين اتت هذة الكلمه وماذا تعني من قبل شاب وشابه !!!!
يقول الله تعالي أعذوبالله من الشيطان الرجيم (فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ )
الاخذان صديق ولا صديقه ولا صاحبه اوصاحب هومعني واحد .
اخد الا خوات كتبت كلام جدا مهم يخص بنات اكثر كنت اكلم فلان امس . . او توصل فيها المواصيل و تقول كنت معاه . . و اذا قلتي لها ي فلانه حرام ايش قاعده تسوي. .؟!! شويه و تقولك اسكتي اسكتي ايش عرفك انتي !!! لذي الدرجه سرنا نستهون بالحرااام !
ي اختي ي عزيزتي فوقي شوي بالله انتي ضامنه ان الرجال فعلا يحبك
انا اقولك يمكن 90 ٪ منهم كذابييين
و اصلا حاطك في باله على اساس انك انساانه سيئه
و زي ما تجرأتي و كلمتيه اكيد كلمتي عشره غيره
طيب احنا نفرض انه كان صادق و فعلا خطبك و صار زواج بفضل الله . .
غالبا الزواجات اللي تجي كذا تكوون معرضه للانهيار يعني ممكن من اقل خلاف بينكم . .
يقولك لا تنسي انا كيف عرفتك !
و يقعد يذلك و يرخص فيك !!
حبيبتي كوني جوهره ما يفوز فيها الا رجال بدايته معك كانت بالحلال
و اعرفي انه ما بني على باطل فهو باطل**
يقول الله تعالي (وَلا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُمْ بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنْتُمْ فِي أَنْفُسِكُمْ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَكِنْ لا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرّاً إِلَّا أَنْ تَقُولُوا قَوْلاً مَعْرُوفاً وَلا تَعْزِمُوا عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّى يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنْفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ)
فقد صان الإسلام العلاقات بين الأفراد، وحدَّها بسياجٍ يلائم النفسَ البشرية، وسدَّ كل الذرائع التي قد توصل إلى الحرام، والكلام بين الجنسين، وإنشاء علاقة بينهما، من أعظم الوسائل التي قد تجرُّ إلى الوقوع في الحرام، وإن زيَّن الشيطان ذلك في أول الأمر، وأظهره على أنه علاقة بريئة من كل ما يدعو إلى لحرام!!
قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ}[النور: 21]. وقد نصَّ الفقهاء رحمهم الله على المنع من التكلم مع المرأة الشابة؛ خشية الفتنة.

اما بالنسبه لي محدثات سواء في شات ولا فرق درشات بشتي انوعها لم توضع الا التعارف 99/100

دراسه لها اكثر رواد شباب والان تطورت تعارف من خلال تواصل الا جتماعي والذي قصر مدة تعارف وحلحل الاداب والا خلاق .
البعض من بنات عندهوم حسن نيه تقول تري عادي تقول قلبي ياحتي ياغالي وكذا احتفضي بهذا كلمات لي من يحل لك زوجكي ولا توعدي تقوليها بستمرار الامن هم عزاء من جنسكي تقليل منها افضل .
البعض في قلبه مرض شهوة كما قال تعالي أعذوبالله من الشيطان رجيم (فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا )
سواء كتابه أو مبشارة واحينا تكون كتابه ابلغ
وكم جرَّت هذه المحادثات بين الجنسين عبر وسائل الاتصال من مفاسد كثيرة، وأدَّت إلى تدمير عفَّة وعفاف كثير من فتيات المسلمين وفتيانهم، وننصحك بالاقتصار على محادثة النساء فيما ينفع، وفق الضوابط الشرعية.
فهناك ذئاب بشريه تتربص بيك كوني يقضه وكوني جوهرة .
الله اعلم .
اللهم احفض بنات مسلمين واخفض عليهم عفافهم يارحم الراحمين .

سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان الا اله الاانت استغفرك واتوب اليك .