عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-16, 12:09 AM   #1
بنت العراق

الصورة الرمزية بنت العراق

آخر زيارة »  07-27-19 (03:03 AM)
الهوايه »  ♡التصميم♡السفر♡القراءة♡العزف♡كتابة
- أحياناً يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا باباً لكي يفتح لنا بابا آخر أفضل منه، ولكن معظم الناس يضيع تركيزه ووقته وطاقته في النظر إلى الباب الذي أغلق، بدلا من باب الأمل الذي انفتح أمامه على مصراعيه.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي نصائح لتنظيف الثريات المنـزلية



إن مهمّة تنظيف الثريات تعتبر من أصعب المهمّات لدى ربّة المنزل، إذ تتطلّب الكثير من الدقّة؛ لذلك نقدّم إليك سلسلة من النصائح لتنظيف الثريات في المنزل:


أوّلاً، إن كنت تريدين تنظيف الثريا من دون ماء، ننصحك بتحضير قطعة من القماش الناعم مع منظّف للزجاج أو الخلّ ومنظّف للمعادن، من ثمّ قومي بإزالة الغبار عن الثريا بواسطة قطعة من القماش ورشّي بعدها منظف الزجاج أو الخلّ على كل الزوايا، ومن ثمّ امسحيها بالقماش.
إن استخدمت الخلّ عوضاً عن المنظّف، احذري من أن يلامس معدن الثريا؛ و لا تنسي أن تنظّفي المعدن بواسطة منظّف خاص بالمعادن.


ثانياً، إن كنت تريدين تنظيف الثريا بواسطة الماء ستحتاجين إلى أكياس بلاستكية للطعام، أشرطة مطّاطية، منظّف ثريات وورق بلاستيك، ضعي أوّلاً ورق البلاستيك على الأرض تحت الثريا لتجنّب تسرّب الماء في مختلف أرجاء الغرفة؛ من ثمّ رشّي المنظّف على الثريّا من دون أن تهملي الزوايا والأجزاء بأكملها، بعدها قومي بتغطّية المصابيح بواسطة الأكياس البلاستكية واغسلي الثريا كلّها بالماء. وأخيراً، اتركي الثريّا لتجفّ، ثمّ أزيلي الأكياس والقماش من تحتها؛ لا تنسي أن تمسحي الثريا بواسطة قطعة من القماش الجاف للحفاظ على لمعانها.


 
مواضيع : بنت العراق