عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-16, 07:38 AM   #1
azOoOoOoz

الصورة الرمزية azOoOoOoz

آخر زيارة »  12-31-18 (09:36 AM)
المكان »  المملكة العربية السعودية - الخبر
الهوايه »  ركوب الخيل . والسباحة . الشعر
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
والحمد لله رجع المنتدى واجتمعنا مرا ثانيه
شكرا لكل الى رسلى سواء بالخاص او الزوار
واعتذر منكم شكله عندي مشكله ما اقدر ارد ع احد
انا اسف ً اسعدتوني مانسيتوني لاخلا ولا عدم ً
اختي جوج شكرا اختي عناقيدو شكرا ً

كح

 الأوسمة و جوائز

Icon N25 ادنبرة جوهرة اسكتلندا وعاصمتها






ادنبرة جوهرة اسكتلندا وعاصمتها

1



تعتبر مدينة أدنبرة من أشهر المدن الجذابة والرائعة والتي تجذب انتباه السائحين من جميع أنحاء العالم للتمتع بسحرها وطبيعتها الخلابة.
تعد أدنبرة واحدة من مجوهرات المملكة المتحدة فهي مدينة غاية في الجمال والروعة , وهي عاصمة اسكتلندا ومن أكثر المدن التي يفضلها الجميع للعيش فيها,لأنها من أكثر المدن الخلابة في أوروبا, بسبب الهندسة المعمارية الرائعة التي ترجع للعصور الوسطى مما يجذب إليها الملايين من السياح سنويا,وتعتبر الأكثر زيارة في المملكة المتحدة بعد لندن.
يوجد تشابه بين أدنبرة وأثينا في الشمال المدينة اليونانية الرائعة, فكل شارع من شوارع أدنبرة يتحدث عن تاريخها وتراثها الغني التي يجمع بين جميع الأذواق المعاصرة في أوروبا,من خلال مناظرها الطبيعية الجميلة.
ومن أفضل الأوقات للسفر إلى أدنبرة خلال فصل الربيع لأنها تحتوي على الكثير من المدن التاريخية والقرى ذات المناظر الخلابة متنوعة الألوان, وأهم ما يميز أدنبرة هي قلعة أدنبرة الشهيرة وقصر هوليرود هاوس للملكة الاسكتلندية ماري ,ويوجد أيضا المتحف الوطني الذي يضم التراث الثقافي للاسكتلنديين .
ولا يجب أن ننسى الحديقة الملكية النباتية التي تشتهر بوجود مجموعة من الزهور النادرة والرائعة التي تم العثور عليها في جميع أنحاء العالم.


2



3



4



5



6



7



8



9



10



11



12



13



14






 
مواضيع : azOoOoOoz