عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-16, 09:49 PM   #1
calm

الصورة الرمزية calm

آخر زيارة »  02-17-21 (06:11 PM)
المكان »  وطني الخليج
أحب دهن العود وأنواع الأطياب
وأحب ناس ماتعرف الخديعـــــة
أحب كل إنسان راقي وجذاب
صدوق في حبه ونفسه رفيعــــــة
ترى الوفا بقلوبنا ماله أسباب
فطرة خلقها الله وصــــارت طبيعـة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي العثور على طفلة خليجية تائهة في حديقة البريمي



أعلنت شرطة عمان السلطانية عن العثور على طفلة تائهة - تبلغ من العمر حوالي عامين تقريبًا - يوم أمس الأول الجمعة في حديقة البريمي العامة.

وقام المختصون بالمركز بتسليمها إلى دائرة التنمية الإجتماعية بمحافظة البريمي. وتدعو شرطة عمان السلطانية من له صله بالطفلة مراجعة مركز شرطة البريمي أو الإتصال على هاتف الطوارئ بمركز عمليات الشرطة (9999).




كشفت شرطة عمان السلطانية اليوم ملابسات قضية الطفلة مجهولة الهوية التي عثر عليها مساء الجمعة الماضية في حديقة البريمي العامة.

وحسب المعلومات فإن الطفلة هي لأم خليجية عليها قضية في إحدى الدول المجاورة، وقد دخلت إلى السلطنة وتعاونت مع شاب عماني من ولاية البريمي، وأودعت الطفلة معه، ثم تركته بغرض صدور حكم ضدها في غير موطنها الأصلي، فقام الشاب بأخذ الطفلة إلى منزله وعلى حسب اتفاقهم فترة مؤقتة لحين عودة الأم الخليجية، إلا أن أهله رفضوا وجودها، فتواصل مع مواطنة عمانية التي أخذت الطفلة إلى الحديقة ثم أبلغت الجهات بأنها حصلت عليها تائهة.

وأشارت المعلومات إلى أن الأب الفعلي للطفلة لا يزال مجهول الهوية، مؤكدة أن هناك تفاصيل أخرى وجار التواصل بشأنها مع إحدى الدول الخليجية


حسبي الله ونعم الوكيل