الموضوع: حلب تحترق
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-16, 10:47 PM   #6
بلاعقل

الصورة الرمزية بلاعقل

آخر زيارة »  09-12-16 (12:49 PM)
المكان »  بلاد الحرمين الشريفين
الهوايه »  كرة القدم . والقرآءة . والبحث عن الجديد المجهول

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أصدقك القول اخي المحور ، ما إن انتصفت في موضوعك حتى هلعت مسرعاً إلى مكان الرد ، وليس عيب في الموضوع انما لم احتمل ان أقرأ اكثر فأقسم مع كل سطر ازداد غبن وقهر !

يا اخي الشعوب العربية مغلوبة على امرها ، مسكينة لانهي لها ولا امر ولا تاثير ولا تحرك ساكن ، وهم اكثر المتضررين وهم الذين يقتلون وهم من تهدَّم بيوتهم وهم من يقتل أطفالهم وهم من يتشردون !

كل العالم وكل شعوبهم يبدون رايهم ويأثرون على الاحداث سواء في سوريا او فلسطين او ليبيا او العراق او كل بقاع الوطن العربي ، وكل ذلك ليتباهون امام العالم انهم بلد ديمقراطي وان الشعب حر ويؤثر على سياسات دولتهم في الخارج !
وفي المقابل المساكين يُقصفون ليل نهار بالبرتميل والصواريخ ويبادون وتباد ارضهم وبلادهم ، وبعد هذا كله وبعدما تصل قيادات تلك الدول مع شعوبها إلى قرار نهائي حول مصير بلادنا العربية ويصلون لتسوية !!

نجد اننا الوحيدين في العالم الذين نقمع ونقهر ولايحق لنا إبداء آرائنا حتى في مصيرنا !

ولا ألومهم إن تصدروا الترند لأيام متتالية ولاشهر ، فهم من يبادون وهم الهالكون ومن يقرر مصيرهم يقطنون هم وشعوبهم خلف البحار والمحيطات ولا يشاركون السوريين والفلسطينيين وغيرهم ممن يُقتلون حتى في القارة !

دعوهم يكتبون ويصرخون ويرثون ويتحسرون على ارضهم وموتاهمر!

أعيدوا لنا اوطاننا اتركونا نبدي آرآئنا ونتباكى على عظيم خسارتنا ، اتركوا أوطاننا بحالها دعونا نعيش بحرية على أراضينا ، ازفعوا أيديكم حنا ونحن نتكفل بإصلاح بلادنا وإعمارها !

اتركونا فقط بحالنا ، وإن لم تتركونا في الواقع بحالتا ، اتركونا نعيشها مع اقلامنا بين تغريداتنا وماتطرحه مخيلاتنا !

اعذرني اخي لاني لم أتم القراءة فلذلك اعذرني إن كنت خرجت عن سياق موضوعك ، ولكن نحن شعوبنا مغبونة مقهورة اتركوهم يعبرون ع الاقل !