عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-16, 04:09 PM   #1
خيالي هو عالمي

الصورة الرمزية خيالي هو عالمي

آخر زيارة »  04-02-19 (10:16 AM)
المكان »  بيتنا...بيت العز ^_^
الهوايه »  أشياء كثيرة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كيف تغير من نفسيتك



في كثير من الأحيان قد نتعرض للكثير من المواقف واللحظات التي نشعر فيها بالضيق واليأس والملل ، وحتى الإكتئاب أيضاً ، فنكره كل شيء حولنا ، فنود لو أننا لا نقابل أحداً ، ولا نتكلّم مع أحد ، ولا حتى نعرف أحداً ، فنحن قد مللنا كل شيء ، جميعنا دون إستثناء قد نعاني من هذا الشيء ، فهذه هي سنة الحياة ، لا أحد سعيد دائماً ، كما أن الحزن لن يصاحبك دوماً ، فسوف يذهب الحزن في الوقت المناسب ليأتي بعده الفرح والسعادة لتشعر وكأنك أسعد إنسان على وجه الكرة ِ الأرضية ، ولهذا يجب عليك أن تعتاد بإستمرار على تغيير نفسيتك من حين لآخر ، لنتمكن من الإستمرار في حياتك بكل تفائل وفرح وسعادة ، والآن سنذكر لكم بعض التصرفات التي تساعدكم في تغيير نفسيتك ، والإستمتاع في حياتك .

1. ابتعد عن كل ما قد يسبب لك الضيق ، وكل الأسباب التي قد تغضبك ، وإذهب لكل شيء يسبب لك السعادة ، فيجب عليك البحث عن السعادة ، فمن بحث عنها بالتأكيد سيجدها ، وتصبح صديقته المخلصة له دوماً .

2. مارس الرياضة بشكل يومي أو متكرر ، فالرياضة من أهم الممارسات التي قد تساعد في تغيير النفسية بشكل كبير ، فهي تساعدك في إسترخاء الأعصاب وتهدئة العقل من الأفكار التي تشغله .

3. أخرج مع أصدقائك ، فيجب عليك أن تلتقي مع أصدقائك المقربون في كل أسبوع لو مرةً واحدة ، أو حتى الإتصال بهم ، فتشعر بقربهم نحوك ، فشاركهم المرح والضحك ، فالأصدقاء من أهم أسباب السعادة في هذه الحياة .

4. التقرب من العائلة ، العائلة هي التي تحويك وتدرك ما يشغل بالك ، فخرج من قلبك وإشكي همومك ، ولا تكتمها لوحدك ، شاركها مع عائلتك ، فهم يعرفون تماماً أين تكون مصلحتك بالتحديد .

5. أخرج رحلات وتعرف على أماكن جديدة لم تكن تعرفها ، وسافر وتعرف على الحضارات لبعض الدول ، شاهد العالم ، وإنظر على ما يدور من حولك .

6. شاهد أحدث الإختراعات وراقب ما يحدث حولك في العالم من غرائب ، وإنجازات عظيمة ، وتقرب من الأشخاص الناجحون دوماً فهم من أكثر ما قد يزيد الحوافز لديك ويحولك الى شخص ناجح ومميّز .