عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-16, 08:55 AM   #1
ساحر القلوب

الصورة الرمزية ساحر القلوب

آخر زيارة »  09-11-17 (09:32 AM)
المكان »  السعودية
بتسم وأضحك وخل الهم يتكدر وأرسم على خدك ورود لا تقول ما اقدر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Domain Eaad3e3d1a فواكه لم تشاهدها من قبل*



لفواكة هي أحد العناصر الهامة لنظامنا الغذائي إلا أنها ذات المذاق اللذيذ والمفضل للكثير من البشر عن تناول كميات كبيرة من اللحوم والنشويات وغيره من الأطعمة . نعتاد على تناول الفواكه المعروفة ، ولكن في موضوعنا هذا ، فأنا متأكد أننا سنطرح مجموعة مختلفة من الفواكة المثيرة للإهتمام ، وقد تكون جديدة ونادرة .

تعرف على الفواكة التي لم تشاهدها من قبل
آقية – Ackee
الآقية هو نوع من الفواكه الغير مشهورة ، وذات المظهر الغريب . يرجع أصل هذه الفاكهة إلى غرب أفريقيا الاستوائية ، بينما تم استيراد هذه الفاكهة وزراعتها في جامايكا وهايتي وكوبا وهي الفاكهة المدرجة في بعض المأكولات الكاريبي .

الرامبوتان – Rambutan
أصل فاكهة الرامبوتان في أرخبيل الملايو ، وهو الاسم المشتق من كلمة الملايو بمعنى “الشعر” . يتم استيراد الرامبوتان من جميع أنحاء العالم ، بينما تزرع الآن في والمكسيك وهاواي . يمكن لفاكهة الرامبوتان أن تطبخ مع السكر والقرنفل وتؤكل كحلوى .

حرنكش – Physalis
هذه الثمار المغطى بقشرة غير عادية لها لذيذ ورائع ، وهي جزء من عائلة الباذنجان . يتميز الحرنكش بقشرته الخفيفة والتي يمكن ازالتها بسهولة للحصول على الثمار اللذيذة .

بلينيا جذعية الإزهار – Jabuticaba
ثمرة بلينيا جذعية الإزهار هي أحد الفواكه الغير عادية . شجرتها تبدو مغطاة في الثآليل الأرجواني أو البثور . فاكهة بلينيا جذعية الإزهار تشبه العنب الأرجواني السميك البشرة . داخلها سمين الفاكهة الحلو الوردي أو الأبيض . وعادة ما تؤكل هذه الفاكهة الطازجة أو تقدم الى الفطائر والمربيات أو الخمور والمشروبات الكحولية .

كيوانو – African horned cucumber
كيوانو أو الخيار المُقرن الأفريقي هو واحدة من الفواكة الغير شهيرة ، طعمها يشبه خليط بين الخيار والكوسا ، وهي نوع من الفواكة الغنية بكل من فيتامين C والألياف . يعود أصل هذه الفاكهة إلى أفريقيا ، وقد تم تصديرها وزراعتها في أماكن بعيدة مثل نيوزيلندا واستراليا وتشيلي .

تحياتي لكم