عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-16, 09:10 AM   #1
ساحر القلوب

الصورة الرمزية ساحر القلوب

آخر زيارة »  09-11-17 (09:32 AM)
المكان »  السعودية
بتسم وأضحك وخل الهم يتكدر وأرسم على خدك ورود لا تقول ما اقدر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N25 تطبيق Wave: مشغل موسيقى بمزايا متكاملة





تطبيق Wave هو تطبيق مميز لتشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد يوفر للمستخدمين تجربة مرنة للغاية للاستماع إلى الموسيقى وذلك بفضل مزاياه المتعددة وتصميمه العصري.

ويتميز التطبيق بدعمه لميزة الوسوم والتي يُمكن من خلالها تصنيف المسارات الموسيقية داخل الهاتف بحسب كلمات معينة ومن ثم البحث عنها وفقاً لهذه الكلمات، كما يدعم التطبيق ميزة قوائم التشغيل الذكية والتي تتيح للمستخدمين البحث عن الأغاني وفقاً لعدة معايير مختلفة.

ويوفر التطبيق مجموعة منوعة من المزايا التي تحسن تجربة الاستخدام والاستماع للموسيقى من بينها معادل ومضخم للصوت، ومؤقت للنوم، ويدجت خاص، التحكم في الأغاني من شاشة القفل، دعم مختلف أنواع الصيغ من بينها MP3، WAV، FLAC، OGG.

ويتميز التطبيق بتصميم أنيق وبسيط مع توفيره لأربعة ثيمات مختلفة يُمكن للمستخدم الاختيار من بينها، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يدعم تصنيف الأغاني بحسب الاسم أو الفنان أو الألبوم أو المدة الزمنية، وكذلك الحال عند البحث عن الأغاني أو استعراضها على هيئة قوائم.

يشار إلى أن تطبيق Wave متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.2 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر غوغل بلاي بحجم 5.8 ميجابايت.