عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-12, 02:14 PM   #1
لقيت روحي

الصورة الرمزية لقيت روحي

آخر زيارة »  05-07-16 (08:19 PM)

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 هل اناقة آدم تظهر في قبضة يده





نبحث نحن الرجال دائماً عن طريقة للظهور بشكل جذاب في عيني المرأة، وكيف يمكن لنا أن نترك لديها انطباعاً بالقوة والرجولة. إذن دعونا نتعرف على أحدث بحث في هذا المجال.


قام غوردون غالوب، عالم النفس في جامعة ألبانيا، بعمل بحث يحاول فيه الكشف عن حقيقة إذا ما يمكن للمرأة التعرف على طبيعة الرجل الذي أمامها، والذي اكتشف فيه أنه يمكن الحكم على جاذبية الرجل ورجولته من خلال قبضته أثناء التصافح. فوجد غالوب أن الأشخاص أصحاب القبضة القوية المتماسكة يتمتعون بصحة أفضل من هؤلاء الذين يمتلكون قبضة أكثر رقة. كما أثبتت الأبحاث أنهم لهم القدرة على الشفاء من الأمراض والجروح أسرع من غيرهم ذوي القبضة الأقل قوة، وغالباً ما تكون ملامح أجسادهم أكثر رجولة فيكون الكتفان عريضين والجزء السفلي من الجسم أقل عرضاً. ولكن هؤلاء الرجال في الوقت نفسه تكون لديهم ميول أكبر لفرض سيطرتهم على النساء، وفي الوقت ذاته تراهم النساء على أنهم أكثر جاذبية من غيرهم.


ويضيف غالوب على بحثه العلمي أن قبضة الرجال لها علاقة شديدة الصلة بلياقته الجنسية، وذلك يرجع للجينات الوراثية التي تتحكم في نسبة هرمون التستوستيرون في الجسم والذي بدوره يزيد من كتلة العضلات في الجسم وبالتالي تكون القبضة أكثر قوة وإحكاماً، ولهذا نستطيع القول إن العامل الرئيسي المتحكم في ذلك هو الجينات التي تتوارثها الأجيال من الرجال فيسلمها الآباء لأبنائهم.