عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-17, 12:29 AM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

آخر زيارة »  يوم أمس (06:28 AM)
يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

Icon N10 سوف اكلم والد زوجتي المستقبليه أن شاء الله واريد استشارتكم



موضوعي باختصار..
تعرفت على بنت من دول الخليج الان علاقتي بها قرابت على الثلاث سنوات من خلال الفيسبوك
كانت بداية علاقتنا عبارة عن نصيحة نصحتها بالخاص عن عشان تتزوج الرجل الي تتمناه
فقط بسجودها في اخر سجود قبل التسليم وإخراج ما بقلبها لله ومن هنا بدأت علاقتنا وكانت تتسم بالاخوه وكل شخص يستشير الاخر عن امور حياته يوم ورى يوم اكتشف إيجابيات هذه البنت واعجب فيها واكتشف سلبيات في شخصيتها وانصحها بتغييرها وكيفية تغييرها وهي كذلك معي وبعد صراحتها باعجابها بها وقلت لها هل لو تقدمت لك في يوم من الايام تقبليني وانصدمت من هذا الشي وبعد فتره تقبلت هذا الشي واصبحت تكن لي الكثير وانا كذلك وانا اعجبت بها بسبب تفكيرها بتطوير نفسها وابنائها والاهم قربها من الله ودائما تحاول انها لا تقصر في حق الله.
وهذا زاد اعجابي بها والذي جعلني اتشبث بها وبعد ذالك على عرفتها على اخواتي وامي في البداية كان هنا اعتراضات من اخواني بحكم بعد المسافه بيننا لاني من جنوب المملكه وبعد ذالك ضحيت بوظيفه في الجنوب من اجل وظيفه في مكة المكرمه فقط لانها قد تحدثت الى والديها ورفضوا بسبب نفس الشي وكل مره يجدون سبباً جديد من اجل عدم بعدها عنهم وخوفهم عليها واني اخون كل وعودي من انقلب عليها وانا من الناس التي تؤيد تيسير الزواجات بشرط وجود المؤخر بمبلغ كبير لا يقل عن ال100 الف ريال في حال الإخلال بعقد الزواج لاني اعلم ان تمسكي بهذه البنت لاجل نفسي وابنائي اذا قد كتب الله ارتباطنا ورزقنا بالابناء والبنات. بعد غذاً سوف احاول التحدث اليه وإقناعه بنفسي ولكن لم اختر ماذا اقول وافكر أن أتكلم بعفويه واترك لساني تطلق بتتكلم ما تكتب الله لها أن تتكلم.
لان ابوها رافض بس لازم احاول معه لين اقنعه باني اخذ بنته وموضوعي هنا فقط احببت اخذ رأيكم بهذا الشي وما الافكار اللازمه استحضارها قبل الكلام معه. اتمنى ان يتم الاقتراح علي حتى تستفيد من خبرتكم يا اخواني ويا اخواتي ودائما ما تكون سند بعد الله لاخوتكم.