عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-17, 08:40 PM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

آخر زيارة »  اليوم (12:32 AM)
يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي بسبب هذا الشخص اصبحت متعقد من حياتي



انا شاب في مقتبل العشرينات مشكلتي هي ان شخصيتي مهزوزة للغاية عافاني الله وإياكم وكل هذا بسبب شخص يعيش في منطقتي ، منذ ان كنت ادرس في الابتدائية الى ان اصبحت اعمل في احدى القطاعات الحكومية وأتفاجأ بوجوده هناك والمصيبة الكبرى الجميع يعرفونه حق المعرفة وانا غريب عنهم وهم غرباء عني ، الى الان يضايقني ولا اعلم هل هو مجنون ام ماذا ؟؟
منذ اسبوع دار بيني وبينه نقاش حاد ادى الى معركة لسانية هو من بدأها وأنهاها بقوله لي (انت غبي وجاهل لا تعرف ما الموضوع وتدعي المعرفة فيه) وكان يقولها بصوت عالي وانا قلت في نفسي هل يستعرض عضلات صوته ام ماذا وكان صوته مزعج جدا الى ان شعرت بالرجفان في قدمي والتعرق على وجهي مما أدى الى ضحكه واخباره لزملائه انني كنت ارتجف وبالفعل كنت خائف ولا اعرف لماذا ، انصدم زميلي في العمل وقال لماذا انت صامت ؟ شعرت بالاهانة من سؤاله .....
ما زلت اشعر بالاحراج والخوف حتى وانا اكتب هذا الموضوع لانني دائما ما اتذكر صريخه اتذكر بأنني لم افعل شيء وكانت اعضاء جسمي تفضحني امامه ، اعترف بما حدث امامه وكنت متعرقا جدا ولكنني افكر بالخروج من هذا المكان مما زادني حيرة لانني اعتقد ان خرجت من مكان العمل سيظنون انني هارب منهم وان بقيت فسينظرون الي نظرة شفقة حتى انني سمعت فتاة تقول (حرام عليكم) ، لا يعجبني هذا الكلام ابدا !!!
هناك الكثير والكثير اريد بوحه خاصة عندما يلقي بالنكات علي فالجميع يضحك وانا لا اعرف بماذا ارد ولماذا يزعجني انا بالذات؟؟؟
الشخص هذا مزعج جدا لم ارتح في طفولتي بسببه عانيت الكثير في الابتدائية والثانوية والآن يتعبني في مكان عملي عانيت الكثير ولن يفهمني الا من يمر بمثل معاناتي
اينما ذهبت اتفاجأ برؤيته ....
انا اريد ان احل المشكلة ولا اعرف كيف فلسان هذا الاهوج سليط جدا ...
في المستقبل القريب سأتزوج وسأبني عائلة واريد ان اكون بعيدا عنه تماما بدون ان اشعره انني اتهرب منه...
لم ابح بهذا الموضوع من قبل لاي احد ولكنني سأنصدم ان وجدت هذا الشخص هنا ايضا ....
احدكم يخبرني ما الذي يحدث معي؟ ولماذا؟؟؟