عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-12, 07:51 AM   #1
آسير الشووق

الصورة الرمزية آسير الشووق

آخر زيارة »  11-21-13 (03:12 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Pix320 افتتاح فندق ريكسوس النخلة في دبي





افتتحت مجموعة “فنادق ريكسوس” يوم السبت الماضي فندقها الأول في الإمارات “ريكسوس النخلة دبي”، ويأتي كخطوة للتوسع من قِبل مجموعة “ريكسوس” التي تتخذ من مدينة أنطاليا مقراً لها، وتحظى بحضور كبير في مناطق رئيسية في تركيا، وجنوب شرق أوروبا، وشمال أفريقيا.

تصميم فندق "ريكسوس النخلة دبي" في نخلة جميرا
يقع فندق “ريكسوس النخلة دبي” الجديد وسط موقع فريد على أرض نخلة جميرا بدبي، ويتيح لزواره مشاهدة مناظر خلابة على شاطئ الجزيرة نفسها والمياه المتلألئة للخليج العربي. ويوفر الفندق لضيوفه أفضل الخدمات الفندقية وفق معايير الضيافة الراقية. ويمتاز التصميم الداخلي للفندق بمزجه بين معايير الراحة والفخامة العصرية.
يضم فندق "ريكسوس النخلة دبي" 233 غرفة
ويحمل القسم الفندقي لمنتجع “ريكسوس النخلة دبي” بصمات المهندس المعماري هلدون كيليت، ويتكون من 233 غرفة، و28 شقة سكنية فندقية، ومساحة داخلية مغلقة تبلغ 30% من المساحة الإجمالية للأرض، بينما وتم تخصيص 70% من مساحة الفندق للحدائق الطبيعية الخلابة، والمنتزه الشاطئي الذي يضم ردهة “وايت إكس بيتش” المخصصة لتناول وجبات الغداء والمأكولات الخفيفة؛ واستراحة “نار بيتش” المخصصة لاستضافة الفعاليات والأنشطة المختلفة والحفلات الموسيقية، ومشاهدة الأفلام عبر شاشة كبيرة، و”سويت بيتش” للراغبين بالاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة، بالإضافة إلى جناح “فاميلي بيتش” الذي يوفر أجواء خاصة للعائلات.ويحتضن “ريكسوس النخلة دبي” مطعم “لا توركا” الذي يجسد قيم الضيافة التركية التقليدية، ويقدم المطعم مجموعة من أشهر الأطباق العالمية لوجبة الإفطار وكذلك المقبلات التقليدية التركية، والمأكولات البحرية التركية وأطباق الأسماك التي يتم اصطيادها من بحر إيجه والبحر الأسود وأطباق من شرق الأناضول.
يوفر فندق "ريكسوس النخلة دبي" خدمات "ريكسوس رويال سبا"
ويتيح فندق “ريكسوس النخلة دبي” للعائلات وأطفالهم الاستمتاع بخدمات “نادي ريكسي” الجديد الذي يقدم برامج ترفيهية تحت إشراف فريق متخصص ومتعدد اللغات. وللنزلاء المولعين بمرافق السبا وأجواء الاسترخاء، فيوفر الفندق “ريكسوس رويال سبا” المزود بالعديد من غرف المعالجة التي توفر باقة واسعة من الطرق والأساليب العلاجية الخاصة، إضافة إلى حمام تركي تقليدي.وقال فتاح تامينجة، رئيس مجلس إدارة مجموعة “فنادق ريكسوس”: “يؤكد افتتاح فندقنا الأول في دولة الإمارات ******* المتحدة على الأهمية الإستراتيجية الكبيرة التي توليها المجموعة لسوق الضيافة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط عموماً. ونحن على يقين بأن فندقنا الجديد سيشهد نجاحاً منقطع النظير بالاستناد إلى المكانة الراسخة التي تتمتع دبي كوجهة سياحية مفضلة للعطلات على مستوى العالم، وقوة حضور علامة ‘ريكسوس’ الفندقية”.ويُشار إلى أن “ريكسوس النخلة دبي” هو الفندق الخامس عشر ضمن سلسلة فنادق المجموعة، وجاء عقب افتتاح فندق “ريكسوس إليسيوم سويتس تكسيم” في سبتمبر 2011