عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-17, 12:47 AM   #3
سلطاان زمانه

الصورة الرمزية سلطاان زمانه
ابو فهد

آخر زيارة »  03-29-20 (03:52 AM)
المكان »  DMM واحيانا BKK
ع ـمـيـد م ـسك الـ غ ـلا
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





الاخبار من جريده الوطن

بريطانيا تعتذر عن الاعتداء على اللواء عسيري

الرياض: واس
تلقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أول من أمس، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون. وجرى خلال الاتصال بحث الأوضاع في المنطقة، واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.
وعبر وزير الخارجية البريطاني خلال الاتصال، عن أسفه لما تعرض له المتحدث الرسمي لتحالف دعم الشرعية في اليمن المستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء أحمد عسيري، من اعتداء من متظاهرين في لندن أثناء مشاركته في إحدى الندوات، مؤكدا اهتمامه بما ستسفر عنه نتائج التحقيقات. وشكر الأمير محمد بن سلمان الوزير البريطاني على اهتمامه، مؤكدا شرعية موقف التحالف في اليمن، واستمرار إيصال الحقائق عن الوضع في اليمن للعالم، كما أكد على متانة العلاقات بين البلدين الصديقين.


السعودية تسدد حصتها في ميزانية السلطة الفلسطينية

القاهرة: صفوت عمران
أكد سفير المملكة لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية،السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، أن الصندوق السعودي للتنمية قام بتحويل ما يعادل «30.8» مليون دولار أميركي (115.5 مليون ريال)، إلى حساب وزارة المالية الفلسطينية، وذلك قيمة مساهمات المملكة لدعم ميزانية السلطة الوطنية الفلسطينية لأربعة أشهر «من ديسمبر 2016 وحتى مارس 2017»، بواقع «7.7» ملايين دولار شهرياً.
وأكد السفير قطان، أن المملكة سوف تستمر دوماً في دعم القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والإنسانية.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد طالب خلال القمة العربية التي عقدت مؤخرا في المملكة الهاشمية الأردنية، الدول العربية بتقديم الدعم المالي للسلطة الفلسطينية.