الموضوع: رساله لزوجتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-17, 11:25 PM   #1
نمر الجنوب

الصورة الرمزية نمر الجنوب

آخر زيارة »  05-04-17 (09:01 PM)
المكان »  الشرقيه الاحساء
الهوايه »  المراسلات

 الأوسمة و جوائز

افتراضي رساله لزوجتي



الى زوجتي الحبيبه
حبيبتي و نور عيوني و نور حياتي يا من ملكتي حياتي … لأجل عينيك عشقت الهوى و لأجل عينيك أحببت الهوى و لأجل عينيك سأصير الهوى . زوجتي الحبيبة يا من تُسمعني صباحا و مساءا اجمل الكلمات ، أيتها المرأة التي أصبحت لا أطيق فراقها .. انت مثيرة يا عزيزتي كالطبيعة المعترضة الان على مساوئ البشرية يا من تنطق الكلمات فتخرج مثل ثورات البراكين ، يا من تسليني قبيل الفجر بلحظات فتغرقني همسا وحبا يفيض من ثناياكِ رقة و حنانا أيتها الحنونه الرقيقه كرقة النسيم .

زوجتي و مالكتي و مملوكتي :

امتلكيني الآن و لا تنتظري ثورة الحروب و غضب الطبيعة و غضب السماء و غضب الأحرار و غضبك يا حبيبتي أيتها المرأه الحرة … إنني رجل حر لانك أنت يا حبيبتي حريتي و فضائي …. لا أريد أن تطول الأيام اكثر من ذلك لا أريد أن تكوني بعيدة عني لأني لم أعد احتمل هذا البعد .

أراني يا حبيبتي في كل يوم مجنون يعبر عن حبه بأنانية وأدرك اني كذلك و لكني بدأت لا اقدر على التحمل ، فأنتي أهم أملاكي .

زوجتي الحبيبة أنت حاضري و مستقبلي و الماضي الذي كنت أعيشه أحلاما و الآن أعيشه حقائق رغم أني غير مصدق لما أنا فيه الآن من حب و عشق و هيام ووله … إنني يا حبيبتي في حالة ذوبان و انصهار …. جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي انا فيه .

… إنني يا حبيبتي في حالة انفجار و توهان ….. فدرجة الغليان من شدة العشق و الهيام تبعثر أجزائي هنا و عندك هناك البقايا . …. إنني يا حبيبتي قد بدأت أهمل مشاغلي … فحبك يلهيني عن حب نفسي... معشوقتي اطلب من الخالق عز وجل أن لا يحرمني منك أيتها الهبة التي وهبني إياها . سأدعو لك في صلواتي أن تبقى بقربي و أن تحتلي مكانا مرموقا و موقعا كمساحة الفضاء في هذا الكون يا اكثر البشرية إنسانية .

حبيبتي يا من تحركي الأشياء من أماكنها بحبك لي …. حبيبتي يا ملاكي الطاهر و الحنون يا من تسليني في أحلامي و صحوتي . حبيبتي يا من أوجدت لي أياما تختلف عن ذي قبل أياما و ليالٍ تهيج في قلبي حبك العاصف الثائر …. احبك يا حبيبتي في كل يوم حبا مختلفا حبا آخر...

احبك يا حبيبتي و كل ما فيك أهواه حتى خطوات قدميك اشتاق إليها اشتاق لأن امشي بقربك احتاج لارقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك ، اشتاق لأن تضميني بعمق ، مثل البحر الذي يضم اللالىء أريد أن تقتليني حبا و تغرقيني حبا أيتها البحر .

احبك الآن و أريد أن ازداد عشقا و حبا فيك و في خلاياك ...وأن ازرع نفسي فيك وأن احشر ذاتي في ابسط شؤونك يا حبيبتي فأرجو أن تحتملي كل ما يبدر مني من جنون و أن تحتملي طبيعتي كرجل ..فقد أتعبك و أزعجك يوما من غيرتي عليك و قد تكون غيرتي جدا صريحة . فاحتميلني و احتملي حبي الخانق لك ...

أكتبي لي دائما فأنا رجل يهوى كلام العشق و الغرام و كلامك انتي يا حبيبتي كالسحر ...
فـ بهِ استشعر الحياة وبه يذوب قلبي ... وكلُ جزء مني .... وبه استشعر الأمل
يااااااااااااااااااااااااااكل الأمل......