عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-18, 10:12 PM   #6
إرحليّ بسكـآـآت

الصورة الرمزية إرحليّ بسكـآـآت

آخر زيارة »  اليوم (12:06 PM)
المكان »  لم أجد مكاناً أسكن فيه .. الا قلبكِ .. أُماه
الهوايه »  لا أقول بأني شآعر .. بل هم من قالوا .

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




المرحلة الاولى .. [ حلول احمد ]


احمد : سوف اكتب رسالة الى ابي واضعها تحت مخدته او على جيب ثوبه الامامي .. وسوف اكتب فيها : ابي كن كجارنا ارجوك .. مع رسمة صغيرة لعين ودمعات .. وبعد وجبة الغداء سوف استرق النظرات اليه وقلبي يزيد في نبضاته .. واتمتى ان يحدثني لاخبره بما في قلبي .. وان لم تنجح .. سوف استخدم حيلة البكاء والصمت مطولا" .

.................

المرحلة الثانية .. [ حلول ابو احمد ]


ابو احمد : بعد سماعة لتلك المكالمة المؤلمة .. سوف اعود الى البيت وابحث عن احمد بصوت مرتفع اين انت يا احمد لقد حدثني جارنا ابو عبد الله عن ذكائك في لعبة الشطرنج .. وانا اريد ان اتحداك في تلك اللعبة .. ان غلبتني سنقوم برحلة الى شاطئ البحر في اول ايام عطلة الاسبوع .. وان غلبتك .. ستعدني بان مايدور في بيتنا يبقى في بيتنا .. ولا تخبر احد به .. فكل بيت من البيوت له طريقة ما .. في التعايش وكل اب له ظروفة الخاصه العملية والعلمية والمادية .. ويجب ان تدرك ما نقدمة لك .. من مأكل ومشرب وملبس وشراء الالعاب .. وانا لست بأب" سيئ فانا اتحدث معك والعب معك بحدود وقت فراغي .. وان كان جارنا علمك طريقة اللعب في وقت فراغة فهذا لا يعني باني أب سيئ .. فانا اعمل واجتهد من اجلكم .

وبعد تلك النصيحة .. سوف اقوم بلعب معه .. وبالتأكيد ساجعلة يتغلب علي باللعبة .. من اجل اعطائه الثقه بنفسه .. ويعلم بالرسالة التي وصلت اليه .

......

واخيرا سوف اقوم بكتابة هذه العبارة في ملاحظات الجوال .. وفي درج مكتبي الخاص .. سوف اكتب .

"" أبي ارجوك اللعب معي .. اريدك ان تكون كجارنا ابو عبد الله ""

وكل ما قرأت العبارة .. ساعتاد على التغيير .. لكي لا انسى مع الوقت فالوقت كفيل بذلك .