عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-18, 06:19 PM   #1
حسناء العلي

الصورة الرمزية حسناء العلي

آخر زيارة »  07-25-20 (10:01 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي وصفات طبيعية لحيوية شعرك



وصفات طبيعية-وصفات رائعة لتحصلي على إطلالة مميزة
اتجه العالم كله للطبيعة، واصبح البحث عن وصفات طبيعية للتجميل، هو محور البحث الرئيسي لدى كل المهتمين بأمور الجمال، فقد أصبح كافة المختصين بصناعة مستحضرات التجميل، وأدوات ومستحضرات العناية بالبشرة، و الشعر، يستخدمون مواد طبيعية في صناعة منتجاتهم، وقد لذلك فقد حرص موقع ستات على تقديم مجموعة وصفات طبيعية رائعة، ومميزة، للحفاظ على جمالك وتألقك، ونضارة بشرتك، وحيوية شعرك، لذلك تابعي معنا تلك الوصفات، التي يمكن تحضيرها في المنزل، وبتكلفة بسيطة للغاية، لتحصلي على نفس نتائج أغلى مستحضرات التجميل العالمية، فقط تابعي معنا السطور التالية، لتبهري كل من حولك بجمالك، ومظهرك الرائع، والمتألق.
وصفات طبيعية لحيوية شعرك:
• من منا لا ترغب في تعطير شعرها، وجعله يفوق برائحة عطرية مميزة، يعشقها كل من حولك، لكن نظرا لغلاء سعر الزيوت العطرية، المخصصة للشعر، تعجز الكثيرات عن تحقيق هذا الحلم الذي يراودهن، ولكن يمكنك الان تعطير شعرك، بطريقة بسيطة للغاية، حيث يمكنك رش بضع قطرات، من عطرك المفضل، على فرشاة الشعر الخاصة بك، ثم قومي بتمشيط شعرك، لتنتشر رائحة العطر بشعرك، وتحصلين على ما تتمنيه.
• استخدمي ماء سلق الحمص، لشطف شعرك، فهي غنية بالعديد من العناصر الهامة لشعرك، وتقوم بالقضاء تماما على الهيشان، وتمنحك شعرا انسيابيا، وناعما، ويقلل من تشابك الشعر، بصورة ملحوظة للغاية.
• اضيفي القليل من الخل، الى ماء الشطف الاخيرة لشعرك، فهو يمنح شعرك لمعانا رائعا، وطبيعيا، ويدوم لفترة طويلة.
• استخدمي زيت الزيتون، وزيت الخروع، لعمل حمام زيت خاص لشعرك، مرتين في الاسبوع، فزيت الخروع يعمل على زيادة كثافة شعرك، ويقلل من تساقطه بصورة كبيرة، وزيت الزيتون يقوم بترطيبه، ويخلصك من الهيشان، ويكون ذلك بخلط كمية متساوية، من نوعي الزيت، بحسب طول وكثافة شعرك، ثم تدليك شعرك من الجذور للأطراف، وتدليك فروة الرأس، ثم تغطية شعرك بواسطة فوطة ساخنة، لمدة ساعتين على الأقل، ثم غسل الشعر جيدا، وستلاحظين نتيجة رائعة بعد أول استخدام.
وصفات طبيعية لنضارة بشرتك:
• يزداد جفاف البشرة في فصل الشتاء، نظرا لبرودة الجو، ويعمل الماء الساخن على زيادة جفاف البشرة، وتشققها، لذلك ننصح بالاستحمام في فصل الشتاء بالماء الفاتر، للحد من تشقق البشرة، وجفافها، او يمكنك على الاقل، جعل فترة استحمامك اقصر من المعتاد.
• اسمرار الكوع، مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، ولكن لا داعي للقلق، فمعنا بالتأكيد الحل النهائي لنخلصك من تلك المشكلة، التي تؤرقك، فقط قومي بغسل منطقة الكوع جيدا، ثم استخدمي غسول التقشير المناسب لنوع بشرتك، لتقشير منطقة الكوع، واحضري بعد ذلك ثمرة من الجريب فروت، وقومي بتقطيعها نصفين، وضعي كل نصف على كوع، واتركيه لمدة خمس عشر دقيقة على الأقل، ليختفي الاسمرار تماما، ويترك بشرتك ناعمة ورطبة.
• الاسمرار الناتج عن احتكاك البشرة، امر يؤرق الكثيرات، وقد يكون التخلص منه شبه مستحيل، ولكن عن طريق رش القليل من بالبودرة، الخاصة بالأطفال، في مناطق احتكاك البشرة، انسي هذه المشكلة تماما.
• قبل الشروع في استخدام اللوشن الخاص بالعناية ببشرتك، قومي بإضافة بضع قطرات من زيت البشرة، المخصص للأطفال، مما يساهم بصورة كبيرة في حفظ الترطيب بداخل بشرتك، وحفظها ناعمة، ومرطبة كبشرة الأطفال.
• هل فكرتي من قبل في طريقة للحصول على شفاه منتفخة، وتخشين كثيرا من تأثير العمليات الجراحية، الغير مضمونة، يمكنك الان الحصول على شفاه منتفخة، كما تحبين، وبدون اي آثار جانبية ضارة، فقط من خلال اضافة بضع قطرات من زيت القرفة، لمرطب الشفاه الخاص بك، لتحصلي على شفاه منتفخة، ورائعة، بحسب مقاييس الموضة والجمال، وبعد مرتين من الاستخدام فقط.
• استخدمي زبدة الشيا، لترطيب بشرتك، بعد القيام بتقشيرها، فهو روتين رائع للعناية بالبشرة، ويحافظ على نضارة بشرتك.
• قد تقومين بوضع كمية زائدة من كريم الأساس، على بشرتك، مما يجعلك مضطرة لإعادة غسيل وجهك، لن تقومي بهذا بعد الأن، فقط احضري منديلا ورقيا، وضعيه، على بشرتك، بطريقة الضغط، للتخلص من كمية كريم الأساس الزائدة.
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين:
• احضري ثمرة من الخيار، وقومي بتقطيعها على صورة شرائح رفيعة، وضعيها فوق عينيك، لمدة لا تقل عن عشرون دقيقة، فالخيار غني بالمواد المرطبة، التي ترطب منطقة حول العين، وتعمل على إزالة الاسمرار، كما انها تقلل من نسبة ظهور التجاعيد.
• احضري قطعتين من القطن، وقومي بنقعهم في القليل من ماء الورد، ثم قومي بوضع القطع على منطقة العين، وبتكرار الاستخدام، ستلاحظين اختفاء الاسمرار ،ونضارة المنطقة، بشكل ملحوظ للغاية.
• قومي بعصر ثمرة من الطماطم، واضيفي اليها عصير ليمونة، وقلبيهم جيدا، وقومي بنقع قطعتين من القطن في الخليط، ثم قومي بعمل كمادات للعين، كرري الأمر مرتين في الاسبوع، ليلاحظ كل من حولك، النتيجة الرائعة، والتي ستذهلهم بالتأكيد.
• الماء الدافئ أيضا، يعد علاجا فعالا للتخلص من الهالات السوداء، تحت العين، حيث يمكنك عمل كمادات بالماء الدافئ، لترطيب بشرتك وتخليصها من السمار.