عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-18, 04:55 PM   #1
همسة حنين

الصورة الرمزية همسة حنين

آخر زيارة »  05-19-18 (03:13 AM)
المكان »  في مقهى "فكر الحرف"
الهوايه »  "قلبــي &قلبـه "
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N14 أهم 4 أهداف لتطبيق الميك أب



لا يمكن لأنثى في هذا الكون أن تكون غير مدركة لأهميّة إستعمال أدوات الماكياج وتطبيقها على وجهها، فهي حتماً على يقين بأهميّة الأهداف التي تحققها نتيجة الوقوف أمام المرآة، التركيز جيّداً في الوجه، والبدء بتلوينه بواسطة مستحضرات ماكياج البشرة والعيون والشفاه، ياسمينة أحبّت اليوم إضاءة الضوء على حالك بعد الماكياج.


أكثر جمالاً: هو الهدف الأوّل والأثمن، فأنت تسعين بواسطة هذه المستحضرات والأدوات، ولو دفعت أثماناً باهظة لأجلها، أن تعزّزي جمالك، وتعملي على إظهاره بالصورة التي تجعل الآخرين يتلفّتون إليك أينما حللت، مقدمين لك الغزل والإطراءات نتيجة إطلالتك.

[اهم خطوات الماكياج الصباحي]
كثر سعادة: هذه الاحاسيس الإيجابيّة تنعكس فرحاً كامناً فيك، فيمكن للمسة أحمر شفاه واحدة أن تعدّل مزاجك نحو الفضل، وتشعرك بسعادة لا يستهان بها، ولهذا يمكن أن يكون الماكياج حلاً شافياً لأي تعب نفسي تصابين به.

أكثر ثقة: لأنّ الشعور الداخلي بالجمال، ولأنّ الراحة النفسيّة التي تنشأ فيك نتيجة الإحساس أنّك ضمن قائمة النساء الجميلات، ستنعكس حتماً إحساساً عظيماً بالثقة، وهذا الإحساس فيه من القيمة ما يجعلك متميّزة وقويّة الشخصيّة.

[ماكياج الستينيات بالخطوات]
أكثر عصريّة: مع إستخدامك الماكياج على وجهك، ومعرفة الصيحات التي تناسبك وتبنّيها، والتي لا تناسبك وتتجاهلينها، تكونين أنت على السكّة الصحيحة للإطلالة العصرية. وهذا التميّز يضعك في مصاف النساء اللواتي يعرفن الموضة، ويتابعننها من زواياها المختلفة، بما في الماكياج، إذ يجدن فيه السبيل لإظهار شغفهنّ بالموضة.