عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-18, 09:57 AM   #1
مداوي

الصورة الرمزية مداوي

آخر زيارة »  06-19-19 (08:28 AM)
المكان »  في بيتنا وفي غرفتي بالضبط
الهوايه »  انا بتاع كله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي خماسي أتلتيكو يغيب عن الاستعدادات لمواجهة موناكو



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









استعد فريق أتلتيكو مدريد لمباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا، التي سيحل فيها ضيفا على موناكو الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، بخوض حصة تدريبية.

وغاب عن أتلتيكو في مران اليوم كل من يان أوبلاك ولوكاس هرنانديز وفيكتور ماشين "فيتولو" وستيفان سافيتش وسانتياجو آرياس، حيث أدوا التدريبات بالصالة الرياضة.

ولم ينزل الحارس، الذي عانى من آلام في ذراعه قبل بداية الموسم وبدأ مباراة الفريق الماضية التي تعادل فيها (1-1) أمام إيبار، إلى أرضية الملعب اليوم، واكتفى بالتدريبات في الصالة الرياضية، وسيكون أوبلاك جاهزا لمباراة الأتلتي المقبلة أمام الفريق الفرنسي في دوري الأبطال.



وكذلك الأمر بالنسبة للوكاس هرنانديز الذي غاب عن اللقاء الماضي للفريق قبل ساعات قليلة من بدايته، بسبب آلام شديدة في المعدة، حيث سيكون جاهزًا للمباراة القادمة بالرغم من قيامه بالتدريب في الصالة الرياضية مع كل من فيتولو وسافيتش وآرياس، اللذين يتعافون حاليا من إصاباتهم، وبالتالي لن يكونوا متواجدين أمام موناكو.

وهناك شكوك حول لحاق الكرواتي نيكولا كالينيتش بهذه المباراة، بسبب إصابته بالتواء في الكاحل، يوم الجمعة الماضي، ولكنه تدرب اليوم تحت إشراف المعد البدني للروخيبلانكوس، أوسكار بيتياس.

وستتوجه بعثة الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييحو سيميوني إلى موناكو صباح الإثنين.