عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-18, 04:11 PM   #1
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

آخر زيارة »  01-22-19 (01:49 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي من أحدث مجموعة مجوهرات خريف 2018



من أحدث مجموعة مجوهرات خريف 2018

لا يختلف اثنان على أهمية الإطلالات في موسمي الخريف والشتاء. فعلى الرغم من أن إطلالات الربيع والصيف تكون منعشة وحيوية وفيها الكثير من الألوان الزاهية والمفرحة، إلى أن ملابس الخريف والشتاء تحمل أناقة دافئة ولمسات من الرقيّ لا يمكنك تجاهلها.




ومع بعض قطع المجوهرات الفاخرة من المجموعات الجديدة التي تقدّمها دور المجوهرات العالمية، ستزيدين من أناقة إطلالتك وترفها. خاصة وأن مصممي المجوهرات حرصوا على تقديم قطع فريدة، تتباهين باقتنائها في كل الأوقات.



دار ديور Dior الفرنسية قدّمت ضمن خط مجوهراتها ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery خواتم على شكل جماجم فيها الكثير من الإبداع والتميّز، حملت توقيع المصممة فيكتوار دي كاستيلان Victoire de Castellane. وهي خواتم بتصميم غريب وجريء، يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك المسائية ومع إطلالاتك الكاجوال في الوقت نفسه.



دار فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels، قدّمت بدورها مجموعة بروشات، وهي معروفة بموديلات البروشات التي تقدّمها عادة والتي تتميّز من خلالها عن غيرها من دور المجوهرات. وللموسم المقبل، قدّمت ضمن مجموعتها إنشانتد نايتشور Enchanted Nature تصاميم متنوّعة من البروشات التي ستدخل إلى إطلالاتك خلسة وتزيدها ترفاً.



ولم تغفل دار دي غريزوغونو de GRISOGONO عن تقديم جديدها لهذا الموسم أيضاً، حيث طرحت قطع مجوهرات جديدة ضمن مجموعة أليغرا توا موا Allegra Toi Moi وهي تتميز بتصاميمها العصرية والفاخرة في آن واحد.



شاهدي مجوهرات خريف 2018 واختاري منها القطع التي تناسب إطلالاتك.