عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-18, 10:21 PM   #1
أورانوس

الصورة الرمزية أورانوس

آخر زيارة »  04-05-24 (01:24 AM)
ــ ‌‏اللـهـُم دربــًا لا تـضـيـق بـه الـحـيــاة وقـــلــبًــا لا يــزول مـنـهُ الأمــل.


..┊̮ 🌿

 الأوسمة و جوائز

Icon N21 لماذا لم تقم شركة آبل باصدار جهاز آيفون 9



في عام 2017 قامت آبل بطرح جهازي آيفون 8 وآيفون 8 بلس، و لكنهما لم يمثلان تطوراً حقيقياً في التصميم مقارنة بآخر جهاز أصدرته الشركة (و هو آيفون 7)، و ربما كان من المفترض أن يطلق عليهما (آيفون 7S، و آيفون 7S بلس)، حيث لا يمكن إعتبارهما أكثر من إصدارات محسنة لجهاز آيفون 7، على الرغم من أنهما قد قدما بعض الميزات الجديدة مثل الشحن اللاسلكي.

و قد أصدرت آبل في العام الماضي جهاز (آيفون X)، الذي تشير إليه على أنه (آيفون 10)، الأمر الذي أثار السؤال البديهي، أين هو آيفون 9؟

قامت آبل باصدار جهاز آيفون X أو10، في نفس توقيت إصدار آيفون 8 لسبب وجيه للغاية - فقد كان العام الماضي 2017 يمثل الذكرى العاشرة لاصدار أول جهاز آيفون في 2007.



جاء تصميم الجيل الجديد من أجهزة آيفون مختلفاً من حيث الشكل و بعض الخصائص، و لعل أهم التحديثات التي أجرتها آبل هو إلغاء البصمة و ابتكار خاصية التعرف على الوجه.

و يعتبر جهاز آيفون X بمثابة البداية الجديدة للشركة، و ستكون جميع الإصدارات الجديدة بنفس الشكل و ستسمى باسماء مشتقة منه تيمنا بهاتف الذكرى العاشرة، لذلك لم تنتج الشركة آيفون 9، هذه الأيام قد ولت بلا رجعة.

و ليس بالغريب على الشركات أن تتخطى إصدار رقماً متسلسلاً في أسماء المنتجات، تماماً كما فعلت Microsoft عندما تخطت إصدار Windows 9 وأصدرت مباشرة Windows 10.