عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-12, 10:00 PM   #1
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

Domain 7dca28173e سنتان ونصف من العطاء .. بقلمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني : الاعضاء والمشرفين والمشرفات والمراقبين العاميين والاداريين ..

في الحقيقه انا لا اجيد المقدمات او بمعنى اصح كتبت الموضوع على عجله وبدخل في الموضوع على طول

أولاً : احب اهنأكم جميعاً بقرب دخول شهر رمضان المبارك واللهم اعده علينا وبلغنا اياه سنين عديده ويأيام مديده ..

وكل عام والجميع بألف خير وصحه وسلامه ..

ثانياً : احب أُهنئ انفسنا جميعاً على هذا الانجاز الذي قدمناه في هذا المنتدى بتعاون الجميع ..

( الف مبروك للجميع زواراً واعضاءً ومشرفين ومشرفات ومشرفين عاميين ومشرفات عاميات واداريين )

وذالك بدخول المنتدى الالفيه الرابعه ( 4000 عضو ) في وقت قياسي وناجح دون تزوير او تعديلات ادارية او حتى وضع اعضاء غير حقيقيين بالاحصائيات او التسجيل ، وذالك من مدة سنتان وسته اشهر من بداية بناء المنتدى الى الان ..

وهذا يعتبر انجاز ونجاح لا مثيل له الان في عالم المنتديات وخصوصاً التي انولدت معنا في الشبكة العنكبوتيه في نفس الوقت

وهذا ان دل فأنه يدل على اصرارنا جميعاً وتعاونا لانجاح هذا العمل الذي وجدنا فيه فائدتنا لتنمية عقولنا بالمعرفه التي نستفيد منها في حياتنا ..

وبعد التدقيق والملاحضة والبحث اتضح انه يوجد هناك عدة منتديات ( ذكرت معضمها في موضوع سابق ) اتبعت نهج وطريقة وترتيب ادارة منتدانا والخطة التي نمشي عليها نحو النجاح وهذا بحد ذاته نجاح لنا يراه الاخرين ونتميز به نحن ..

سنتان ونصف من الابداع والتواصل داخل مسك الغلا عرفنا من خلاله اشخاص لم نرى وجوههم او حتى نسمع اصواتهم ولكن اوصلونا لافكارهم وابداعاتهم فستكنو داخل قلوبنا بكل طيبه وحب واحترام من خلال شاشة وكيبورد ..

منهم من استمر معنا من البدايه الى الان ومنهم من تواجد لغرض او موضوع ثم ذهب ومنهم من استمر معنا فترات ربما تكون طويله وتركونا أخيراً للأبد ومنهم كذالك مازالو يتواجدون معنا بصمت ومنهم اعضاء جدد فضلو البقاء معنا حالياً لاعجابهم بمنتدانا وربما في يوم منهم من سيتركونا ومنهم من سيبقون ..
وكلنا جميعاً في يوم ما سنرحل عنه لا محاله تركين ماقدمناه من بصمات ..

4000 الف عضو الى الان سجلو بعضويات داخل هذا الصرح ابدعو وتميزو وشاركو وتواجدو منهم من وصل للأشراف او الاشراف العام او حتى الاداره بجدارتهم وبحبهم لمسك الغلا لتواصل مع الجميع فيه ..

وبأسمي كـ المسأول الاول في هذا المنتدى عن هذي العدد من الاعضاء ربما يرون فيني اني اداري غير ناجح او اني شخص ضالم وغير منصف او ربما غير مبالي لمتطلبات البعض

ولكن انا مجرد انسان من فصيلة البشر اولاً واخيراً وقبل كل شيء لي احاسيسي ومشاعري مثل الجميع تماماً واذا تجاهلت احداً او اني لم اشجعه سواءً بردي على مواضيعه او اعطائة مميزات يستحقها او حتى تجاهلت الردود على مسجاته الخاصة او العامه فهذا لا يعني اني طنشته او تناسيته او اني لا اريده ان يكون بيننا ..

بالعكس الجميع هنا في نظري اعتبرهم اخواني وانا لا اريد احداً فيهم يكون زعلان او متضايق علي فأنا لا اميز احداً على احد ..

انا لاحضت في الاوني الاخيره تدني المشاركات والتفاعل من بعض الاعضاء وخصوصاً المشرفين فأظطريت اغير وانزل منهم من يستحق التنزيل وارفع من يستحق الرفع وهذا الوضع ارى انه لم يتقبله البعض من المشرفين مما سبب قل في شعبية الادارة وخصوصاً لدى المشرفين السابقين ..

وانا لم انزل مشرف او مراقب الا سعياً الى تطوير المنتدى وتنشيطه الى الافضل بترقيه اعضاء اكثر نشاطاً لاني الاحظ هبوط في المستوى فجئة معضم الاحيان واتجاهل هذا شيء احتراماً للعضو نفسه وهذا يسبب نكسه للموقع ويباطئ في ارشفته ويقلل في تحسين العلاقه مع محركات البحث العالميه امثال قوقل ..

فلذا اتمنى من الجميع التقدير وعدم التسرع الا بعد التأكد من الاسباب هذا للأعضاء الذين يبحثون عن اسباب تنزيلهم ..

للمعلومه 1/ انا ابحث عن منذ فتره طويله عن مساعد مدير منتدى يكون نشط وراعي خبره قوية ويكون قد الثقه ولكن للأسف الى الان لم اجد ..

للمعلوميه 2/ يوجد قسم خاص يعتني بأقتراحات ومشاكل الجميع في سريه تامه ..

واخيراً اتمنى اني وفقت في موضوعي السريع هذا الذي ارى اني نوعت ومزجت فيه ( التهنئة والتبريك والعاطفه والعمل ) والى الامام ان شاء الله

مع اطيب وارق الامنيات

اخوكم / صائد الطرائد




 
مواضيع : اللورد يحيا