عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-12, 06:15 AM   #1
كل المعاني

الصورة الرمزية كل المعاني

آخر زيارة »  03-10-24 (01:46 AM)
الهوايه »  دارستي والاطلاع
الجرح !! ممكن يداويه الزمن لكن ... وش يرجعك
لاطحت من عيني...
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N14 من علامة بوجهك أعرف مرضك ؟؟






[frame="13 98"]


من علامه
بوجهكاعرف مرضك ؟؟؟


إليكم بعض العلامات التي قد تدلكم إلى حالكتم الصحية :


1- العـــلامات:
بشرة دهنية، خطوط قاسية او تجاعيد، إحمرار بين الحاجبين، إحمرار وحكة طفيفة في العينين .
التشخيص: خلل في الكبد .
الحـــل: يتركز عمل الكبد على تخليص الجسم من السموم والدهون. سهلوا عمله عبر تخفيف تناولكم للدهون الحيوانية والألبان والأجبان، والبهارات والسكر والمشروبات الكحولية. ضاعفوا تناولكم للخضار الخضراء لأنها مصدر مهم لعنصر بيتا كاروتين الذي يخزنه الكبد. إمضغوا الطعام جيداً وتفادوا الاكل قبل ساعتين من موعد النوم،فالصينيون يعتبرون أن الكبد يفرغ السموم بين الحادية عشرة ليلاً والثالثة فجراً. لذا من الأفضل عدم اثقاله في وقت متأخر. حاولوا ان تكونوا صبورين لأن الطب الصيني يعتبر ان الكبد مخزنا للروح.





2- العـــــلامات:
جيوب تحت العينين .
التشخيص: القصورالكلوي .
الحــــل:تقوم الكليتان بعمل المصفاة التي تخلص الدم من الأوساخ، وتعيد توازن السوائل في الجسم. أما الملح والكافيين فيعرقلان هذا العمل لذا يجب التخفيف منهما. كذلك يجب التخفيف من السوائل الباردة والمثلجات والمأكولات المحروقة كالخبز المحمص لأنها تزيد الوضع سوءاً. تناولوا طعاماً خفيفاً متوسط السخونة ويرتكز إلى الحبوب والخضار الجذرية إي التي تنمو في جوف الارض. زيدوا من أوقات النوم وأبقوا اطرافكم دافئة، لأنها (الاطراف) مركز نقاط الضغط المتصلة بالكليتين اللتين يعرقل البرد عملهما.





3- العـــلامات:
شفاه جافة متشققة ويميل لونها إلى البنفسجي .
التشخيص: خلل في القولون .
الحــــل:خففوا من تناولكم الأطعمة النيئة والحبوب لأنها تعوق عمل الأمعاء وتسبب أحياناً الفطريات من نوع كنديدا. لذا تجنبوا الطعام المطهو بشكل قليل والطعام المهروس لأنه لا يتطلب جهداً من الأمعاء، واستبدلوا به الرز الأسمر والخضار. لاتنسوا أن تمضغوا طعامكم جيداً
(20 مرة لكل لقمة) ولا تتناولوا وجباتكم وأنتم تقومون بعمل آخر كالقراءة والكلام أو مشاهدة التلفزيون.




4- العــــلامات:
تزرق أو اخضرار في طرف العين لجهة الأنف .
التشخيص: خلل في البنكرياس .
الحـــل:يقوم البنكرياس بافراز الانسولين الذي يتحكم بمعدل السكر في الدم.
خففوا من تناولكم اطعمة دسمة ومركبة ومحلاة بشدة، فهي ترفع من معدل السكر، واستبدلوا بها الخضار والنشويات التي لا تحترق بسرعة والفواكه الطازجة والحبوب والمكسرات. لا تفوتوا الفطور، وحاولوا إدخال الحبوب الكاملة والخبز الكامل عليه. وقد تكون الوجبات الصغيرة والمتفرقة أفضل من الوجبة الكبيرة أو الوجبتين لأن ذلك يمنع معدل السكر من التغير .






5- الـعـــلامات:
إحمرارا ًفي لون الوجه، عينان مغرورقتان ومحاطتان بهالات سوداء.
التشخيص: إرهاق الغدد الادرينالية.
الحـــل:تفرز الغدد الادرينالية انواعاً عدة من الهرمونات لا سيما الأدرينالين. ويؤدي التعب النفسي او الجسدي إلى إفراز الادرينالين في شكل قوي ما يسرع دقات القلب ويرفع ضغط الدم. اعتمدوا نظام حياة متساهلاً اكثر. حللوا ما الذي يسبب لكم القلق واتخذوا خطوات حاسمة تجاهه. ويمكن اليوغا أن تساعد كثيراً. امتنعوا عن شرب القهوة والشراب الذي يحتوي علي الكثير من الكافيين لانه يزيد من إفراز الأدرينالين.





6-العــلامات:
بقع أو عروق صغيرة متفتحة، إحمرار الخدين .
التشخيص: خلل رئوي .
الحـــل:انقطعوا عن تناول مشتقات الحليب والحلويات الدسمة التي تزيد من حدة الامراض الصدرية. تناولوا الأرز والخضار ذات الأوراق وأضيفوا الزنجبيل إلى الحساء لأنه يساعد علي تخفيف تكوين البلغم. تنفسوا هواء نقياً قدر الإمكان واحرصوا على تهوئة مكان عملكم وزيدوا من عدد النباتات الخضر في محيطكم لأنها ترفع نسبة الاوكسجين في الهواء...

[/frame]