عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-19, 10:54 AM   #5
مساحة قلم

الصورة الرمزية مساحة قلم

آخر زيارة »  12-06-23 (12:46 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة البحرين مشاهدة المشاركة



الأرهاب لا يمكن ان يكون وليد الاديان . .انما هو وليد العقليات الفاسدة ، والقلوب القاسية ، والنفوس المتكبرة فإن القلب الرباني لا يعرف الفساد ، ولا يعرف التخريب ، ولا يعرف الكبر.

ان الاسلام دين التسامح والتعايش مع كافة البشر، وينظر الدين الأسلامي للأنسان على انه مخلوق مكرم ، دون النظر الى دينة لونه وجنسة .

والأرهاب الواضخ والصريح اللذي يقوم به الكيان الصهيوني على الأسلام جاء من فساد العقول وخراب القلوب .

هذا تاريخكم أنتم دعاة الديمقراطية الزائفة والحرية المدافة في الفوضى، تاريخ من القتل والهمجية والعنصرية والسرقة والنهب والإغتصاب والسطو على مقدرات الشعوب، أما نحن فتشهد الأندلس الفقيدة والقدس ومصر والشام وغيرها أننا حفظنا لأهل الذمة أرواحهم وأملاكهم ودور عبادتهم وأن أرضنا كانت على الدوام واحة لتسامح الأديان قبل أن تدخلوها وتشيعوا فيها الخراب والدمار، وأن تاريخ الجرائم في إسبانيا مثلا لم ينبعث إلا مع سقوط آخر قلاع المسلمين في غرناطة وأن الضحايا كانوا من ملل وديانات وأعراق مختلفة.
لنا جرائمنا التي سيحاسبنا الله عليها والتاريخ والأجيال القادمة لكننا لا نقبل تلقي الدروس عن الإنسانية وإحترام الآخر مِن مَن شيد حضارته من جماجم الأبرياء وبنى ثروته من عمليات السطو المسلح على مقدرات الشعوب، أنظروا إلى متاحفكم التي تتباهون بها كيف تغص بالتحف المسروقة من هذا البلد أو ذاك كي تعرفوا تاريخكم وحاضركم وزيف أمجادكم، أصابع الإتهام التي تشيرون بها إلينا ملطخة بدماء الأبرياء فلا تشيّدوا المحاريب على الأشلاء والجماجم والدماء.

شكرا لك على هالموضوع الحساس

تحياتي
بالفعل لايمكن الصاق الارهاب بدين او بجماعه واحده تنتمي لدين
الارهاب اتى نتيجه لسوء فهم كبير وفجوه كبيره بين الاديان وما تامر به من تعاليم وبين الاشخاص
الذين يحرفون كل شيء عن مساره
لحضورك رونق جميل
انرتي