عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-19, 08:44 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

آخر زيارة »  08-12-19 (08:58 PM)
المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N25 ليفربول وتوتنهام يلحقان ببرشلونة وأياكس في نصف نهائي دوري الأبطال





تأهل كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبير، إلى الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، ليقابلا كلا من برشلونة الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي على التوالي.

وفي مباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي، أحرز رحيم ستيرلينغ الهدف الأول للـ ” سيتيزينز ” في الدقيقة 4، ليعادلها توتنهام بعدها بثلاث دقائق فقط، فيما سجل اللاعب الكوري في الدقيقة العاشرة هدفه الثاني في المباراة، وعادل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب بيرناردو سيلفا، وأضاف ستيرلينغ هدفا ثالثا في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتقدم ” سيتيزينز ” بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وضغط مانشستر في الشوط الثاني على مرمى توتنهام من أجل الوصل إلى الهدف الرابع لضمان التأهل، وأتيحت أمام لاعبيه فرص عديدة، حتى نجح سيرجيو أغويرو في ذلك بالدقيقة 59، وقلص فيرناندو يورينتي الفارق بتسجيله الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 73.

أما ليفربول، فقد نجح السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 26 من افتتاح التسجيل للـ ” ريدز ” أمام بورتو، وتمكن الفريق البرتغالي من تعديل النتيجة في الدقيقة 68 من الشوط الثاني عبر اللاعب إيدر ميليتاو، إلا أن ليفربول سجل هدفه الثاني في الدقيقة 65 عبر اللاعب المصري محمد صلاح الذي أسكن الكرة في مرمى إيكر كاسياس.

وزاد ليفربول من حصيلته التهديفية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 عبر اللاعب روبرتو فيرمينو، في حين سجل فيرجيل فان دايك الهدف الرابع في الدقيقة 84.

وسيواجه توتنهام هوتسبير أياكس أمستردام في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، بعد فوز الأخير الأربعاء على يوفنتوس بنتيجة 2-1، فيما سيلاقي ليفربول برشلونة في الدور نصف النهائي من البطولة، والذي فاز في مباراة ربع النهائي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل.