عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-12, 04:41 PM   #1
شموخ انسان

الصورة الرمزية شموخ انسان

آخر زيارة »  01-04-24 (12:44 AM)
المكان »  الكويت
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ذكراكم بـآقي<< بقلمي



السلام ع ـليكم
اخبــآآركم ..؟؟..
=============
للاماانه سويت موضوع لااعتبره موضوع لي وحدي وانما سوف نشترك فيه جميعا
طبع ــآآ انتم مو ع ــآآرفين وش اقصد اقرأ الموضوع كاملا وسوف تفهمون مااقصد به من انشائي للموضوع هذا ...

============================

انــآآ متعجب من الدنيا لماذا تفرقنا .. قد نع ــآآشر اشخــآآص لمده بسيطه ولم نراهم ولكـن يبقى ذكراهم ع ـآلق بقلوبنا وعقولنا .. وننتظر عودتهم لو بثواني للاطمئنان عليهم .. ولكن للاسف تخيب آمالنا كلما زادت مدة رحيلهم .. ولكن ستبقى ذكراهم باقيه للابد .. واتعجب من نفسي ايضا كلما اشتقت لهم اذهب لرأيت ملفاتهم الشخصيه وأقرأ ردودهم ومواضيعهم .. هل تريدون ان تعرفو من اقصد ..؟؟..

انــآآ اقصد ( الاعضـآء اللي رحلو عنا ) انا متأكد انهم لايعلمون عما اكتبه لهم الآن سواء بمدح او بذم او سواء بالخير او بالشر .. ولكن سوف اقول لهم ذكراكم باقي في ذهني وفي ذهن كل شخص تعرف عليكم وحبكم بالله حتى لو لم تعودو .. فمحبتكم بـآقيه .. كل ما اتمناه الآن ان تكونوا بصحه وعافيه وفي احسن الاحوال .. حتى لو لم ارآكم للابد .. سدعي لكم في كل صلاة ان تكونو بالف خير .. وسأدعي الله ان نلتقي بجنات الخلد .. انا اعلم اننا سوف نفقد اعضـآآء اكثر من الذين رحلو .. وسوف يأتون اعضاء بعدهم وسوف يرحلون .. وقد يأتي اليوم الذي انا سوف ارحل عن المنتدى للابد .. انا اعلم انها سنة الحيااة .. فما اصعبها من حياه ..

اعتذر عن قصر الموضوع .. وانا اعلم انه لايليق بكم ولو كتبت ملايين الاسطر لم توفيكم حقكم ..

فأتمنى من الجمييع ان تكتبو بقلمكم عن مدى حبكم للاعضاء الذين غابو عنا حتى لو بكلمه .. فلا احد لايعلم ماذا تخبئ لنا الايام .. فقد يعودون يوما من الايام .. ويرون ماكتبتموه .. لكي نثبت اننا لم ننسـآهم وسيبقون بالذآكره طوال العمر ..

قأنا بعتقادي لم ينتهي الموضوع بشخصي .. فسوف اترك لاقلامكم تكملة الموضوع

فتفضلووو


محبكم :-

حوسة مشـآع ــر