عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-19, 10:14 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

آخر زيارة »  08-12-19 (08:58 PM)
المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Domain Eaad3e3d1a اليوم.. الأهلي يسعى لخطف بطاقة التأهل الآسيوي والزعيم تحصيل حاصل





يسعى فريق الأهلي إلى الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني عندما يواجه ضيفه باختاكور الأوزبكي يوم الاثنين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدا بيرسيبوليس الإيراني مع السد القطري المتصدر .
ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، مقابل 8 نقاط لباختاكور و6 للأهلي و4 لبيرسيبوليس، حيث ضمن السد التأهل إلى دور الـ16.
ومع ضمان تأهل السد فإن الأهلي يمتلك فرصة في الحصول على البطاقة الثانية في حالة فوزه أمام باختاكور، في حين أن الأخير يسعى لتحقيق الفوز على أمل تعثر السد للحصول على صدارة المجموعة إلى جانب التأهل .
يذكر أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 .
وفي الدوحة يحل فريق الهلال المتصدر ضيفاً على الدحيل القطري، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فريق العين الإماراتي مع الاستقلال الإيراني على استاد هزاع بن زايد في العين.
ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة ، مقابل 8 نقاط للدحيل و5 للاستقلال ونقطتين للعين، حيث ضمن الهلال والدحيل الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16، وجاء تأهل الدحيل لكونه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال .
ومع ضمان تأهل الهلال والدحيل، وحسم المركز الأول في المجموعة لصالح الهلال، فإن المباراة بينهما ستكون من أجل تحقيق فوز معنوي قبل الأدوار الإقصائية .