عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-19, 02:13 AM   #1
ايمي كيوت

الصورة الرمزية ايمي كيوت

آخر زيارة »  07-08-20 (05:27 PM)
الهوايه »  الجوال

 الأوسمة و جوائز

Icon N14 الأحجار الكريمة الزرقاء



[COLOR="Navy"]الأحجار الكريمة الزرقاء
تجتاح عالم المجوهرات موجة من الأحجار الكريمة الزرقاء





رأينا مؤخّراً أجمل المجوهرات والساعات الفخمة وهى تتألّق ،
كان للّون الأزرق حصّة كبيرة في المجموعات وظهر في عدد من أجمل التصاميم مثل الخواتم والأقراط وغيرها، ليذكّرنا بمياه البحر الكريستالية بلونها الفيروزي، وأتاح المعرض فرصةً أمام المصمّمين ليطلقوا قطعهم الجديدة المرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة وخاصةً اللون الأزرق.



سنقوم بجولة معك على أبرز القطع التي غلب عليها اللون الأزرق، والبداية مع زوج من الأقراط من تصميم Carla Amorim كارلا اموريم. إن هذه الأقراط مصمّمة بشكل متدلٍّ ومميزة بأسلوبها العصري والفخم في الوقت نفسه، وتتناسب مع كافة أنواع المناسبات الفخمة والعصرية على حد سواء. يتمازج اللون الأزرق من أحجار الفيروز المرصّعة بها الأقراط مع الذهب الأبيض بشكل رائع، ويزيدها بريقاً الألماس المرصّع على كل الأطراف ويمنحها أيضاً لمسة ملكيّة، فتليق بالأميرات والملكات.




تقدم ماركة Chopard شوبارد الرائدة في عالم الموضة الراقية خاتماً في غاية الفخامة والروعة، يمنحنا انطباعاً كأننا ننظر إلى مياه البحر الصافية في يوم صيفي ونحن جلسن على جزيرة استوائية. إن هذا الخاتم هو من ضمن مجموعة المجوهرات الفخمة، وهو مرصّع في وسطه بحجر ضخم من التورمالين المميّز بلونه الأزرق المتموّج، وتبلغ زنته 41.57 قيراطاً. إن هذا الخاتم مصمّم بشكل مستدير، ويحيط بحجر التورمالين تصميم ناعم من الألماس المصقول بشكل مطاول ومستدير ليمنحه فخامةً ولمعاناً لا يضاهى.



تجدين لدى ماركة Palmiero بلميرو خاتماً مميزاً جداً ويغلب عليه الأسلوب الغريب والفخم. يتألّف هذا الخاتم من تصميم مميز يشبه الشعاب المرجانية ومرصّع من الجزء السفلي منه بمجموعة من حبّات السفير التي تتدرّج من الأزرق القاتم وصولاً إلى الأبيض. أما في الجزء العلوي فتجدين تصميماً رائعاً مستوحى من شكل الفقاعات وهو مرصّع بمجموعة من حبات اللؤلؤ الأبيض بأحجام مختلفة.


يقدم Steven Webster ستيفن وبستر زوجاً من الأقراط المستوحاة من أسلوب ال-Art-Déco وتغلب عليها الأشكال الهندسية الواضحة والخطوط المحدّدة. تتدلى هذه الاقراط بشكل أنيق وهي مرصّعة في وسطها بحجر كبير من الكريستال المصقول بشكل يتضمّن زوايا، ويحيط به تصميم ناعم من الأحجار الكريمة باللون البنفسجي والأزرق، وهي مصقولة بشكل مثلثات ودوائر ومربعات ومستطيلات.

\
نقدّم لك أخيراً قطعةً مميزة جداً من تصميم Sutra سوترا، وهي عبارة عن زوج من الأقراط المتدلّية والمميزة بأسلوبها العصري والفخم. وهي مصنوعة من الذهب الأسود بالكامل. إن هذه الأقراط مرصّعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة باللون الأزرق، وتتضمّن حجراً من التنزانيت المصقول بشكل كروي في وسطها، وتحيط به حبّات من السفير الأزرق والماس الأبيض الذي يضيف لمعاناً وفخامة إليها.


:x38
:[/COLO
R]