عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-19, 12:24 PM   #1
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

خبر القادسية يتمسك بكمارا.. ويرفض العروض





أوقف يوسف المناعي مدرب نادي القادسية انتقال مهاجم فريقه هاورن كمارا (مواليد)؛ وطالب إدراة الفريق برفض كافة العروض المقدمة إلى اللاعب وإغلاق موضوع انتقاله نهائياً.
وبرر المدرب التونسي رفضه انتقال كمارا لحاجة الفريق الماسة لخدماته الموسم المقبل خصوصاً بعد هبوط الفريق القدساوي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وكانت أندية الاتحاد والهلال والنصر قد فتحت خط المفاوضات مع كمارا بعد هبوط الفريق القدساوي لنقله إلى صفوف أحدهم إلا أن التونسي يوسف المناعي أوقف انتقال اللاعب نهائيا.
وكان كمارا قد عقد اجتماعًا مع إدارة ناديه خلال الأيام الماضية من أجل تحديد مصيره، موضحًا أنه لا يعرف شيئًا حول تفاصيل العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار الأنسب له وللنادي، قبل أن تقرر الإدارة القدساوية رفض كافة العروض.
يذكر أن كمارا غاب عن تمارين القدساوي بعد انطلاقها ثلاثة أيام مبررا عزوفه عن التدريبات إلى ظروف أسرية، مشيرًا إلى حصوله على إذن مسبق من الإدارة القدساوية بالغياب.
وشارك كمارا مع القادسية الموسم الماضي في 29 مباراة وأحرز 7 أهداف وصنع 3.