عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-19, 09:11 AM   #1
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

16 بعد "انسحاب" النصر.. الهلال يقترب من حسم صفقة كبرى





كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الهلال، من حسم صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي الهلال، لدعم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي الحالي، للعودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد اكتفاءه بلقب السوبر المحلي، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وأعلنت التقارير، تقديم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى القادسية، للتعاقد مع هارون كمارا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية بين الهلال والقادسية، واللاعب أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى قلعة الزعيم.

* تأكيدات عديدة..

وفي نفس السياق، أكد الناقد الرياضي محمد الدويش، أن النصر، منح صفقة هارون كمارا، كهدية لفريق الهلال أو الاتحاد، اللذان يتنافسان على ضم اللاعب، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد الدويش في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن النصر، فضّل التعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، وبالتالي انسحب نهائيًا من صفقة كمارا، لأن الاثنين من "المواليد"، واللوائح الجديدة تسمح بقيد لاعب وحيد فقط.

كما أوضح الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن الاتحاد يسعى في العودة بقوة لصفقة هارون كمارا، بعد أن اتخذ الهلال، خطوة كبرى لضم اللاعب، بداية من الموسم الحالي.