عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-19, 01:52 AM   #1
مِسًسًـتُريّحً

الصورة الرمزية مِسًسًـتُريّحً
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-03-19 (09:55 AM)
المكان »  السيدة العجوز
آدِرٍڪ آنڪ لُِآ تحٍبَين آلُِرٍيآضة وُلُِڪنڪ تعٍشُقٌين آلُِهـلُِآلُِ لُِآجٍلُِي
وُعٍندِمآ فُرٍقٌتنآ آلُِدِنيآ هـلُِ تذَڪرٍيني ڪلُِمآ فُآزْ آلُِهـلُِآلُِ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

16 نجوم خارج أبطال آسيا





حرم ضيق الخيارات في دوري أبطال آسيا، الأندية السعودية المشاركة في البطولة، من ظهور عدد من نجومها الأجانب في البطولة القارية، بعد أن حدد مدربو النصر والهلال والأهلي والاتحاد، قوائمهم.
وشهدت قوائم الهلال والأهلي والاتحاد، تغييرات في قائمة اللاعبين الأجانب، عن الذين شاركوا في دور المجموعات، بينما فضل النصر، الاحتفاظ بنفس الأسماء.
ومن فريق النصر يغيب البرازيلي بيتروس دو سانتوس، والمغربي نور الدين أمرابط عن البطولة، فيما أبعد الروماني رازفان مدرب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو، لصالح البيروفي أندريه كاريلو في اللحظات الأخيرة، كما حل الكوري جان هوين سو بدلاً عن الأسترالي دجنيك.
وفي النادي الأهلي سيغيب البوسني إلفيس ساريتش فيما، لن يتمكن الثنائي المغربي مروان داكوستا والصربي بيرجوفيتش من الظهور مع الاتحاد في البطولة القارية.
وضمت قائمة فيتوريا الآسيوية كل من: الحارس الأسترالي براد جونز والبرازيلي مايكون بيريرا، مواطنه جوليانو دي باولا، والمغربي عبدالرزاق حمد الله".
فيما جاءت قائمة رازفان مدرب الهلال: الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافتيمبي جوميز وظهر في قائمة الكرواتي برانكو مدرب الأهلي: البرازيلي جوزيف دي سوزا والصربي دانيال أليكسيتش والسوري عمر السومة، الرأس أخضري دجانيني تفاريس، وضمت قائمة التشيلي لويس سييرا للاتحاد: التشيلي كارلوس فيلانويفا و التشيلي - الفلسطيني لويس خيمينيز والأرجنتيني إيميليانو فيتشيو والبرازيلي رومارينيو