عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-19, 12:58 AM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 أفضل 5 سيارات suv للطرق الوعرة في 2019





تعد سيارات SUV للطرق الوعرة هي الخيار الأفضل دائماً للحصول على تجربة ممتعة بالقيادة في مختلف المغامرات التي تتمحور حول التخييم في البر، ولهذا نقدم لكم اليوم أفضل 5 سيارات مناسبة لذلك.

لاندروفر ديسكفري


تعد لاندروفر ديسكفري 2019 واحدة من أفضل سيارات الـSUV للطرق الوعرة، حيث أنها تتميز خاصة بامتلاكها مقصورة راقية ورحبة ذات 3 صفوف من المقاعد ونوافذ زجاجية كبيرة ذات مستوى عالي من الرؤية بجانب ارتفاع كبير عن الأرض ونظام دفع رباعي متعدد التضاريس، حيث تأتي مع محرك 3 لتر بقوة 340 حصان.

تويوتا 4 رانر برو


تمتلك تويوتا فور رنر قدرة عالية على تحمل الطرق الوعرة، خاصة في حالة طلبها مع حزمة TRD المخصصة لتحسين قدراتها على مختلف التضاريس، وهي تأتي بدفع رباعي ومعامل إغلاق خلفي مع ارتفاع كبير عن الأرض وممتصات صدمات قوية بجانب محرك 4 لتر بقوة 270 حصان.

جيب رانجلر


قد تكون رانجلر المستوحاة من السيارات العسكرية هي أقوى السيارات على هذه القائمة من حيث القدرة على تحمل الطرق الوعرة، حيث تأتي مع دفع رباعي وأبواب وسقف قابل للفك مع ارتفاع كبير عن الأرض مع خيارات محرك أوتوماتيكي أو يدوي بجانب محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان.

مرسيدس G-Class


تعد مرسيدس G-Class بمثابة رمز للوجاهة والثروة في حد ذاتها، ولكنها بجانب ذلك مصممة في الأساس للمغامرة في الطرق الوعرة أثناء الحفاظ على راحة الركاب بالمقصورة الرحبة وقدر كبير من مساحة حقيبة الأمتعة، وهي تأتي بمحرك V8 قوي مع دفع رباعي وناقل أوتوماتيكي.

تويوتا لاندكروزر


تعد تويوتا لاندكروزر سيارة غالية الثمن لأغلب المستهلكين، ولكنها بكل تأكيد تستحق سعرها نظراً لقدومها كاملة مع ما يحتاجه أي شخص في سيارة SUV للطرق الوعرة مع نظام دفع رباعي وألواح حماية سفلية ونظام تعليق ذاتي الرفع والخفض مع محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان.