عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-19, 11:15 PM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Domain Eaad3e3d1a عموري: جاهز للعب.. ولست في تحدٍ مع أحد





أكد الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" جاهزيته للظهور مع منتخب بلاده غداً الثلاثاء عندما يحل ضيفاً على المنتخب الماليزي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023.
ورفض عموري الربط بين عودته وتقديم أفضل ما عنده لمنتخب بلاده وتوجيه رسائل معينة، قائلاً في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على ملعب بوكيت جليل، الذي سيحتضن المباراة: " لست في تحد مع أحد أنا أمارس ما أحبه ولن أوجه أي رسائل لأحد وتعلمنا من أخطاء الماضي ونسعى لبداية جديدة تهتم بكل مباراة على حدى هدفنا الفوز ولا شيء غيره".
وعن استيعاب فكر الجهاز الفني بالنسبة له ولزملائه اللاعبين قال :" مارفيك مدرب متميز حقا، العلاقة بين اللاعبين والمدرب رائعة وهناك تفاهم كبير بيننا، والجميع في قمة الالتزام داخل وخارج الملعب، وهذه الروح بالتأكيد ستنعكس داخل الملعب، خصوصا أننا سنتعامل مع كل مباراة بالقطعة ولن نفرط في أي نقطة ولن ندخل أي مباراة الا بدوافع الفوز" .
وعن مدى جاهزيته للعودة مجدداً للتشكيلة الاساسية، قال: أنا جاهز وفي أحسن حال، شاركت في جزء كبير من المباراة الودية الأخيرة في معسكر البحرين، الآن أنا جاهز للمشاركة وتحت أمر الجهاز الفني.
وختم حديثة قائلاً: "أتمنى أن أوفق في العودة كما أتمنى أن يوفق زملائي, سواء لعبت في التشكيلة الاساسية أم لا، فالكل سيقاتل داخل الملعب للبحث عن الـ3 نقاط وبدء مشوار التصفيات بفوز يدفع المنتخب لتقديم الافضل والمزيد" .