عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-19, 12:09 PM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 هيونداي i10 N Line الجديدة تصل الي فرانكفورت كهاتشباك خطيرة





قدمت هيونداي الجيل الثالث من سيارة المدينة i10 منذ أسبوع تقريبا ، ولكن دون عرض صور لإصدار N Line الذي يتصدر المجموعة. وتعكف الشركة الكورية الآن على معالجة هذه المشكلة من خلال تقديم النسخة الرياضية في معرض فرانكفورت للسيارات 2019. ولدينا فقط ثلاث صور رسمية في الوقت الحالي ، تُظهر السيارة مع طقم جسمها الرياضي ولمسات حمراء .



وهذه السيارة تعتبر النموذج الرابع الذي يتلقى لمسات N Line بعد i30 و i30 Fastback و توسان، وستحصل i10 التي تم تجديدها على صادمين رياضيين وتصميم شبك أمامي مختلف ، في حين أن العجلات مصنوعة من سبائك معدنية مقاس 16 بوصة حصرية لهذا الموديل. كما أن هذا الإصدار فريد من نوعه ، حيث تعمل مصابيح LED النهارية الثلاثية لتحل محل المجموعات الدائرية التقليدية للرؤية في i10 العادية.



وهناك مجموعة من شعارات “N Line” ستظهر أن هذا الموديل غير تقليدي ، في حين تساهم الألواح والمشتت في تميز السيارة كما سيحصل العملاء على اختيار واحد من ستة ألوان خارجية متوفرة وإمكانية طلب السيارة الهاتشباك الصغيرة بلونين مع سقف متناقض. وفي داخل المقصورة ، قامت هيونداي بتوفير عجلة قيادة رياضية ، مزين بشعار “N” وخياطة حمراء سترونها أيضًا على ذراع ناقل الحركة اليدوي من خمس سرعات. ويكمل المظهر الدواسات المعدنية وفتحات التهوية الحمراء والمقاعد المختلفة.



وستأتي السيارة بمحرك ذو أربع أسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 83 حصانًا وعزم دوران يبلغ 118 نيوتن ، كما يتوفر خيار لمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 99 حصانًا و 172 نيوتن متر . ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في أوروبا في الصيف المقبل.