عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-12, 10:19 PM   #1
أسيره القلوب

الصورة الرمزية أسيره القلوب
أسيره القلوب

آخر زيارة »  08-25-15 (12:13 AM)
ஐ..●◦° °◦●..ஐأسـعـدالقلوب ..
التي تنبض لله ثم للآخرين !
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

للكُسَلاَء إبتلع بالون لتخسر وزنك



للكُسَلاَء إبتلع بالون لتخسر وزنك وبدون رياضه او نظام غذائي خاص

تعتبر زياده الوزن في الجسم مشكلة تأرق الكثير من الناس خصوصا الأشخاص الذين تعيقهم البدانه على ممارسة العديد من الأنشطه اليوميه أو تجعل منها أمراً صعباً كصعود الدرج والمشي لمسافات طويله وإيجاد الملابس الملائمه في المحلات التجارية.

ومن الطبيعي أن ينصح الأطباء وخبراء اللياقه البدنيه أن يمارس الشخص البدين الكثير من الرياضه واتباع نظام غذائي قاسي لخساره الوزن وزياده الصحه.

ولكن يعتبر الكسل هو العامل الرئيسي في امتناع الكثير من البدناء عن الرياضه وخساره الوزن وهم في قرارة نفسهم يتمنون انخفاض أوزانهم , لذا سعى العديد من الباحثين الأمريكيين إلى إيجاد حل لهذه الفئه من الناس وفعلا لقد ابتدعوا حل يعتبرونه الحل الجذري لخفض الوزن دون ممارسه أي نشاط رياضي مجهد.




الحل عباره عن كبسوله من الجيلاتين بداخلها بالون , يتم إبتلاع الكبسولة الجلاتينيه عن طريق الفم لتصل للمعده وتذوب ويبقى البالون المصنوع من ماده السيلكون , ما إن يذوب الجيلاتين كله حتى تنتفخ البالونه السيليكونيه بجهاز طبي لتصبح بحجم ساندوتش البرجر , عندها يشعر الإنسان بالشبع وحتى إن جاع لايستطيع أكل الكثير من الطعام بسبب شغل البالون حيزا كبير نسبيا من المعده.

وقد طور الأطباء العاملون على هذا المشروع طريقه عملهم ومنتجهم بعد ثبات فعاليته بالنسبه لهم ليمتد أنبوب في طرفه البالون من الفم للمعده ويتم بالتالي نفخ البالون عن طريق الأنبوب ومن ثم إخراج الأنبوب بكل بساطه بعد انتفاخ البالون.

ومن الجدير بالذكر أن هذا العلاج الجذري للسمنه ( حسب قول الباحثين ) قد أجري على 28 شخص وقد تم حساب اوزانهم قبل العمليه وبعد العمليه بـأربعه أشهر فوجد الباحثون أن أوزان الأشخاص المتطوعين قد نقصت بنسبه تقدر من 30% إلى 35.5 % من أوزانهم الكليه وهو ما اعتبروه نجاح منقطع النظير لهذا العلاج الذي للآن لم تكتشف أي آثار جانبيه له.