عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-19, 11:11 AM   #1
ممثل قانوني

الصورة الرمزية ممثل قانوني

المكان »  الأصل بشرورة، والمنشأ بالرياض، والإستقرار بجده، والهوى بحائل
الهوايه »  قراءة القرآن الكريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي إستشارات قانونية (مجانية) حسب الأنظمة المعمول بها بالمملكة العربية السعودية



أعضاء وزوار منتديات مسك الغلا .. المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعـــــــد ،،

في هذا الموضوع الذي أرجو تثبيته بالقسم المناسب نرغب في نشر الفائدة للجميع وذلك بتقديم الإستشارات القانونية مجاناً للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية لجميع أنواع القضايا (عامة، عمالية، جنائية، تجارية، إدارية) بإستثناء إستشارات الأحوال الشخصية لأنه لحد الآن لا يوجد لدينا نظام متاح للأحوال الشخصية فهي تعتمد على إجتهادات القضاة.
ولكن حتى تتحقق المصداقية والثقة في توصيل المعلومة الصحيحة سوف نقوم بإرسال السجل التجاري لمكتبنا ورخصة مزاولة المهنة والعنوان الوطني إلى إدارة المنتدى لحفظ حقوق الأعضاء والزوار، بالإضافة إلى أننا سنقوم بتزويد السائل بالجواب الشافي إن شاء الله حسب خبرتنا ومعرفتنا في المجال الذي يسأل فيه، وإن لم نستطع التوصل إلى نتيجة أو توفير جواب بعد أخذ إستشارة المستشارين المتخصصين لدينا أو في حالة كانت الإستشارة معقدة ولم نستطع التوصل إلى حلها فسنعتذر عن الجواب ونقول للسائل (نعتذر عن الجواب وسنذكر السبب)، وإذا رأينا بأن هناك ضغط وكمية هائلة من الإستشارات والإستفسارات فسنقوم بالتواصل مع إدارة المنتدى ونطلب التوقف عن تقديم الخدمة.
أما بالنسبة لمن يرغب في توكيلنا للترافع في قضايا تخصه فيستطيع التواصل مع الإدارة وطلب أرقام التواصل الخاصة بنا للحصول عليها.

شروط تقديم الإستشارة القانونية:

1. أن يكون طالب الإستشارة مقيماً داخل الأراضي الإقليمية للمملكة العربية السعودية.
2. لا يشترط كتابة الاسم أو التعريف بالسائل.
3. قبل طلب الإستشارة يجب أن يشير السائل عن نوع القضية التي يرغب الإستشارة فيها وموضوعها ثم يحرر إستشارته، بمعنى أنه يجب شرحها شرحاً مفصلاً وواضحاً ليتسنى لنا دراسة إستشارته وتقديم الجواب الصحيح.
4. يمنع ذكر أسماء جهات إعتبارية أو معنوية، بمعنى أنه يمنع على السائل كتابة أسماء أطراف قضيته التي يسأل عنها أو نشر أرقام هويات أو أرقام القضايا، لأن ذلك سيدخله في جريمة معلوماتية وتشهير يعاقب عليها النظام.
5. يجب كتابة الإستشارة في رد واحد فقط.
6. إذا رغب السائل في إرفاق إستشارته بمستندات للإطلاع عليها ودراستها يجب إرسالها على الخاص ووضع رابط رده لكي ننشئ له ملف خاص به بالمكتب ونعمل على دراسة قضيته.
7. إذا كانت الإستشارة ذات خصوصية ولا يرغب السائل أن ينشرها على العام له أن يكتبها على الخاص وسنقوم بالرد عليه في أقرب فرصة.
8. يجب على السائل أو طالب الإستشارة التحلي بالصبر والتأني حتى نقوم بالرد على إستشارته، لأن المنتدى منصة غير رسمية، وستكون الأولوية حسب ترتيب الردود، وسنقوم بالرد على الجميع دون استثناء بإذن الله.

نرجو من إدارة المنتدى التواصل معنا لكي نزودهم بالمستندات الرسمية التي تخولنا تقديم الإستشارات وللتأكد من نظامية النشاط.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد ،،،


- ممثل قانوني -


 

رد مع اقتباس