عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-20, 12:14 AM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Pix320 جيب جلادياتور موهافي . . سيارة تنتمي إلى الصحراء







استفادت جيب من معرض شيكاغو للسيارات 2020 هذا العام لطرح سيارة جيب جلادياتور الجديدة التي تستهدف أولئك الذين لديهم مزيد من الرغبة في قدرات أفضل للطرق الوعرة في الصحراء. وتعرف هذه السيارة الجديدة باسم جيب جلادياتور موهافي ، والتي لا تصنف فقط كسيارة Trail ولكن سيارة مناسبة بشكل كبير للعمل في الصحراء.



كما أن لديها حتى شعار يفيد بذلك, وركزت جيب معظم جهودها على تحديث نظام تعليق هذه السيارة ذي القدرة العالية في الأساس ولكن هذه المرة ، تم تعديله للصحراء. وتحمل السيارة ممتصات صدمات من نوع Fox بحجم 2.5 بوصة مع تغيير في ارتفاع الركوب بمقدار بوصة واحدة في المقدمة. كما استخدمت جيب أيضًا خدمات Fox للحصول على وصلات القفز الهيدروليكية الأمامية لمزيد من امتصاص الصدمات عندما يتم ضغط التعليق بالكامل.



وتأتي السيارة أعرض نصف بوصة لتحسين الاستقرار كما قام المهندسون أيضًا بعمل بعض التعزيزات للهيكل وزيادة قوة المحور خصيصًا لظروف الأرض الأكثر قسوة.

ويوجد أسفل الغطاء محرك V6 المألوف والذي تبلغ سعته 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 260 رطلاً. مع ناقل حركة مانيوال من ست سرعات قياسي أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات اختياري. كما تأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي بغض النظر عن اختيار ناقل الحركة ونظام قفل تفاضلي خلفي.

كما أضافت جيب أيضًا وضع قيادة Off-Road Plus الذي يغير استجابة دواسة الوقود والتحكم في الجر للقيادة بسرعات عالية على الرمال أو أثناء السير ببطء أثناء السير على الصخور. ويمكّن هذا النظام السائق أيضًا من الحصول على قفل تفاضلي خلفي يساعد السيارة على السرعات العالية. وتشمل التعديلات الخارجية فتحة تهوية جديدة على غطاء المحرك الجديد ، وقضبان جانبية.



وتتوفر للسيارة مجموعة من العجلات مقاس 17 بوصة مع اطارات Falken Wildpeak All-terar مقاس 33 بوصة بشكل قياسي ، في حين أن إطارات Falken Wildpeak Mud-terrain اختيارية. ولم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية ولكن المبيعات من المقرر أن تبدأ في وقت لاحق من هذا العام.