عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-10, 03:56 PM   #1
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

Icon37 سحر فتاة برسالة جوال في السوق!!








أكد مصدر مسؤول في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الجبيل صحة حادثة ساحرة رسائل الجوال القصيرة في الاسواق, مشيرا إلى أن الشرطة استلمت من قبل الهيئة قضية تختص بساحرة القي القبض عليها مؤخرا تختص بإمراة من جنسية عربية طلبت من احدى الفتيات في احد الاسواق بالمحافظة قراءة رسالة sms كانت موجودة على جهاز جوال كانت تحمله في يدها.....

ووفقا للمدعي وهو شقيق الفتاة التي طلبت المرأة منها قراءة الرسالة فإن الفتاة وما ان قرأت الرسالة ذات العبارات الغير مفهومة حتى اخذت تصرخ في السوق مثل المجنونة وبعد لحظات سقطت في حالة اغماء تام وسط دهشة المتسوقين وشقيقها الذي كانت برفقته.

ويضيف شقيق الفتاة ان المراة -صاحبة الجوال - حاولت التملص الا انه استطاع الامساك بها مطالباً بحضور الشرطة او هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

ويتبع شقيق الفتاة , وفي تلك الاثناء حاولت امراة اخرى يبدوا انها لم تصدقني واخذت الجوال ثم قرأت الرسالة وبعدها شعرت بدوار في الرأس ثم جلست على الكرسي وهي تردد بعض الايات القرانية الامر الذي أكد للجميع ساعتها ان الرسالة وصاحبتها لم يكونا سوى ساحرة وطلسم كانت تمارس به السحر المقروء.



التعليق:
نصيحة ببلاش
لاتمشون في الشارع الا وأنتم محصنين انفسكم


مع تحياتي


 
مواضيع : اللورد يحيا