عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-20, 11:46 AM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

16 هيونداي النترا gt موديل 2021 قد تكون بهذا الشكل









قامت شركة هيونداي بتقديم صور تشويقية للنسخة الفيس ليفت من i30 الجديدة للمرة الأولى ، حيث يعتبر ذلك في نفس الوقت استعراض لسيارة النترا GT الجديدة المرتقبة في السوق الأمريكي. ومن خلال معرض جنيف للسيارات 2020 ، ستقدم هيونداي وكيا بعض الموديلات الجديدة التي سيتم عرضها في الحدث السويسري.

وأكدت كيا أن سورينتو الجديدة ستظهر لأول مرة على مستوى العالم في المعرض ، بينما أكدت هيونداي أيضًا على تقديم الجيل التالي من i20 بجانب أول ظهور له لموديلات i30 2021 .وتظهر الصور التشويقية للسيارة المظهر الرياضي لها من خلال صادم أمامي N Line بتصميم جديد و**** جديدة محدثة ، مما يمنح السيارة الهاتشباك حجم أعرض.

وفي أماكن أخرى ، تمت إضافة مصابيح أمامية LED جديدة ومصابيح نهارية مدمجة على شكل V. وفي الفترة التي تسبق ظهور النسخة الهاتشباك ، ستقوم هيونداي بمشاركة المزيد من الصور في الأسابيع المقبلة ، حيث ينتظر أن تظهر الصادم الخلفي الجديد والمصابيح الخلفية والعجلات المتاحة في تصميمات 16 بوصة و 17 بوصة و 18 بوصة. كما تم تحديث المقصورة الداخلية أيضًا بمجموعة عدادات رقمية جديدة وشاشة أكبر مقاس 10.25 بوصة ، لكن لم يتم تقديم صور بعد.



كما ستحصل i30 Wagon أيضًا على الاصدار الرياضي N Line ، وذلك للمرة الأولى . وفي الولايات المتحدة ، السيارة الأقرب إلى i30 هي النترا GT ، لذلك يمكن لهذه التغييرات أن تنتقل إلى النموذج الأمريكي. ولم يتم تأكيد أي تحديثات في مجموعة المحركات ، لكن النترا GT N-Line التي يتم بيعها في أمريكا ، مزودة بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 201 حصانا ، بالإضافة إلى نظام تعليق ومكابح مطورة من أجل قيادة رياضية. كما يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات.