عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-20, 12:58 AM   #1
يّوِسًسًـفُ

الصورة الرمزية يّوِسًسًـفُ
𝓜𝓖𝓝𝓞𝓝 𝓣𝓖𝓗𝓡𝓘𝓓

آخر زيارة »  05-10-23 (03:07 PM)
المكان »  تغرررريد
الهوايه »  الخواطر - التصوير
̨مۘــٰٱ̍ذٰ̍ا̍ ּٵ̍ڦــۏڸ ﻷ̍دمۘــ؏ ̨ڛۣــڣــحۡــٿــھــٰ̍ا̍ ۖ ٵ̍ڜــﯣٰا̍ڦــۑْۧ ̨إڷــﯧْۧــﯖــ؟
مۘــٰٱ̍ذٰ̍ا̍ ٵ̍ڦــۏڷ ̨ﻷ̍ڞــڷــ؏ مۘــژڦــٺــھــٰ̍ا̍ ۖ ڂۡــﯡڣــٰ̍ا̍ ּ؏ــڸــٻۧــﯖــ؟
ٵ̍ٵ̍ڦــﯟڶ ۖ هــٰا̍نۨــٿــ؟..
ٵ̍ٵ̍ڦــﯜڸ ̨ڂۡــٰٱ̍نۨــٿــ؟.. ۗ

 الأوسمة و جوائز

14 فائق الدقة آسوس تطلق لاب توب من فئة الأعمال





أعلنت شركة آسوس عن إطلاق اللاب توب Expertbook B9450 الجديد، الذي يهدف إلى تلبية متطلبات المستخدمين أصحاب الأعمال، الذين يرغبون في جهاز فائق الأداء مع سهولة التنقل.
وأوضحت الشركة التايوانية، أن اللاب توب الجديد يمتاز ببطارية سعة 66 وات ساعة، وتمتد لفترة تشغيل تصل إلى 24 ساعة، وبفضل توافر تقنية الشحن السريع 65 وات فإنه يمكن إعادة شحن البطارية بنسبة 60% في غضون 40 دقيقة.
وتقوم وظيفة الشحن السريع بنقل الطاقة إلى خارج جهاز Expertbook B9450 الجديد وفقا لمعيار Power Delivery عن طريق منفذ USB C.
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة IPS قياس 14 بوصة مزودة بإضاءة خلفية LED، وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD مع درجة سطوع 300 نيت، وتبلغ نسبة الشاشة إلى جسم اللاب توب 94%، مع تغطية نطاق الألوان sRGB بنسبة 100%.
ويمتاز جهاز آسوس الجديد بلوحة مفاتيح مقاومة لرذاذ الماء ومزودة بإضاءة خلفية، وتعمل لوحة اللمس الزجاجية بجهاز اللاب توب الجديد كلوحة مفاتيح رقمية، ويتم توصل الشاشات الخارجية بجهاز اللاب توب عن طريق منفذ HDMI كما يتوافر منفذ Micro-HDMI واثنان من منافذ USB C مع دعم منفذ Thunderbolt 3.
آسوس تكشف عن حاسوبها المكتبي الجديد PN62
ويدعم جهاز آسوس Expertbook B9450 **** الواي فاي 6 وتقنية البلوتوث 5، ويزخر بنظام صوتي فائق الأداء من هارمان كاردون مزود بسماعتي استريو، ويمكن استعمال تطبيقات المساعد الصوتي مثل مايكروسوفت Cortana وأمازون Alexa عن طريق مصفوفة الميكروفون.
وعلى صعيد أنظمة الأمان يتضمن اللاب توب الجديد وظيفة ويندوز Hello وكاميرا HD بدقة 720 بيكسل مع مستشعر الأشعة تحت الحمراء وماسح بصمة الأصابع.
وللحماية من السرقة يتضمن الجهاز الجديد قفل Kensington، بالإضافة إلى إمكانية حظر الوصول إلى وحدات الذاكرة الخارجية عن طريق منافذ USB بواسطة البرمجيات، كما يمكن استعمال برنامج Link to MyASUS عند الرغبة في توصيل جهاز Expertbook B9450 بالهاتف الذكي، وإلى جانب نقل البيانات فإن هذا البرنامج يتيح إمكانية قراءة وإرسال الرسائل واستلام المكالمات الهاتفية وإجراءها عبر جهاز اللاب توب